معنى كلمة جانج بانج ويعني ايه gang بالعربي

ما معنى كلمة جانج بانج بالعربي وفي السوشيال ميديا، يوميا تظهر كلمات جديدة من خلال وسائل التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر و غيرها و التي تعد مصطلحات غريبة على ثقافتنا والتي تؤثر علينا.

ومع ذلك الانتشار تظهر العديد من الاسئلة عبر محركات البحث حول تلك المصطلحات مثل ما معنى جانج بانج، وش معنى gang باللغة العربية وغيرها من الاسئلة، وفي هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نوضح لكم يعني ايه جانج بانج في السوشيال ميديا، كل ما تريد معرفتة حول تلك المصطلحات.


جانج بانج
جانج بانج


معنى كلمة جانج بانج

ما معنى كلمة جانج بانج، مصطلح gang bang من الكلمات المنتشرة في السوشيال ميديا وذكرت ايضا في عدة افلام مصرية زي فيلم كلب بلدي لما الممثل حمدي الميرغني واحمد فهمي كانوا في التخشيبة وقبل ما يضربوا حمدي الميرغني قاله مصطلح البانج جانج.

و معنى جانج بانج في اللغة العربية ممارسة الجنس الجماعي او اغتصاب جماعي ولذلك المقصود بيها في العامية المصرية ان لما حد يقول هعمل معاك الجانج بانج فهو يقصد بيها انه هيضربك او هيعمل معاك الغلط بس مقصود بيها نية سيئة او فعل سئ.

معنى كلمة bang بالعربي

تعتبركلمة بانج من الكلمات الشائعة في اللغة الانجليزية، و معنى bang بالعربي هو فرقعة او ضربة او انفجار او حركة مفاجئة عشان كدة بتسمع في المواقف العامية او بتقرا في السوشيال ميديا هعمل معاك البانج يعني بالبلدي كده هنفخك، يمكنك ايضا التعرف على معنى ديت في السوشيال ميديا.

معنى كلمة gang بالعربي

تعد كلمة جانج من الكلمات الشائعة في اللهجة الانجليزية وكثيرا ما نسمعها في الافلام الاجنبي، و معنى gang بالعربي عصابة او جماعة او مجموعة من الشباب، وبتتقال كتير زي مثلا هنعمل معاك او معاكوا الجانج يعني بالعامية المصرية كدة هنحط عليكوا.

والجدير بالذكر ان معنى gang girl هي فتاة عصابة ومعنى معنى gang up بالعربي هو يلتحق بالعصابة، وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على ترجمة و معنى gang bang بالعربي و بالانجليزي، يمكنك ايضا معرفة معنى كلمة rude بالعربي.




close