معنى كلمة إلى بالانجليزي

ما معنى كلمة إلى بالانجليزي وامثلة عليها مع الترجمة، تعد اللغة الإنجليزية من اوسع لغات العالم انتشاراً والاكثر شعبية بين جميع اللغات في عصرنا الحالي، وهناك العديد من الكلمات في اللغة العربية التي يسعى الكثيرين في تعلم معناها بالانجليزية.

وفي هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نوضح لكم ما معنى كلمة إلى بالانجليزي، ترجمة كل الى العربية، كلمة الى في جملة باللغة الإنجليزية وترجمتها الى اللغة العربية.


معنى كلمة الى بالانجليزي
معنى كلمة الى بالانجليزي


معنى كلمة إلى بالانجليزي

ما معنى كلمة إلى بالانجليزي، هناك العديد من الكلمات والمعاني في اللغة الإنجليزية والتي تعني كلمة الى بالعربي ومن ضمن اشهر تلك الكلمات واوسعها استخداما هي كلمة to وهناك كلمات اخرى ولكن تستخدم وفقا لسياق الكلام او الموقف. 

وابرز تلك الكلمات الاخرى التي تعني الى باللغة الإنجليزية هي for, into, till, at untill وغيرها من الكلمات التي ممكن ان تأتي بمعنى الى في اللغة الإنجليزية ولكن كما ذكرنا سابقا ان كل كلمة ممكن ان تحمل معنى آخر وفقا لسياق الكلام، وسنعرض لكم في الفقرات القادمة امثلة على كلمة الى بالانجليزي مع ترجمتها بالعربية. 

كلمة إلى في جملة

He took her to the hospital : هو أخذها إلى المستشفى. 

Go to bed : اذهب إلى الفراش.

I had to go : كان علي الذهاب.

I need to go : انا بحاجة الى الذهاب. 

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على ما معنى كلمة الى بالانجليزي وجمل وامثلة عليها باللغة الإنجليزية وترجمتها الى اللغة العربية.

تعليقات