معنى او دي بارفان

ما معنى او دي برفان وما الفرق بين بارفان وبرفيوم وما معنى كلمة بارفيوم ونسبة تركيز العطور الاصلية، حيث تعد تلك الاسئلة وغيرها من التساؤلات المتداولة والمنتشرة عبر محرك البحث وايضا من خلال مواقع السوشيال ميديا مثل الفيس بوك وتويتر وغيرها.

وفي هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نوضح لكم ما معنى او دي بارفان، ما الفرق بين بارفان وبرفيوم، ما معنى او دي بارفيوم، ما معنى كلمة بارفيوم وكل الاسئلة الاخرى المشابهه حول ذلك الموضوع.


معنى او دي برفان
معنى او دي برفان


معنى او دي بارفان

ما معنى او دي بارفان، هي كلمة من اصل فرنساوى وتعني في اللغة العربية عطر او ريحة وهي خلطه من ريحة زيوت بارفان ومركّبات أروما ومثبّتات ومدوّبات بتستعمل عشان تدّى جسم الانسان و الحيوانات والحاجات و المساحات اللى بنعيش فيها ريحه ”حلوه“.

حيث إن العطور صنعت من اجل اضفاء الجمال على الانسان، كما ان العطور تستخدم في اعطاء الاماكن رائحة جميلة يرتاح فيه الانسان عند المكث فيها، لذلك ان تجعل من الحياة اجمل هدف نبيل لاجل اسعاد الاخرين، ونبين ان العطور كانت تستخدو في القرون الوسطى لاخفاء روائح الجسم الكريهة. 

معنى كلمة بارفان

ما معنى كلمة بارفات في اللغة العربية، تنتشر كلمات كثيرة بين الناس في تسمية بعض الاشياء، فمنهم من يقول عنه عطر او عطورات واخرين يسمونه الطيب او البيرفيوم، ومن خلال البحث في المعاجم العربية عن معنى كلمة بارفان بالعربي تبين ان لها العديد من المعاني، ونذكر منها انه نوع من الشمع الابيض يستخرج من النفط، الشذا، الطيب، عبير، فغوة، خلَقز، رائحة أو روائحز، عبق.

قد يهمك ايضا معرفة: معنى كلمة نيوم

ماذا يعني عطر اودي بارفيوم

تعتبر من انواع الرائحة المشهورة في اواسط النساء، كما ان العطر يتكون من العديد من المركبات التي جعلت منه عطرا مميزا بكل ما تعنيه الكلمة،كما انها ماركة مشهورة لديها العديد من الانواع يدخل في صناعتها اجمل المكونات الطبيعية مثل الياسمين والخوخ واللافندر، ومن تلك الانواع نذكر التالي: 

  • عطر ديلخيت النسائي أودي بارفيوم.
  • عطر روجاليستز.
  • بلوسمي من براند جي نسائي.
  • باكو رابان انفيكتوس بلاتينيوم.
  • غوتشي فلورا جورجوس عاردينياز
  • بوشرون كواتر ايكونيك النسائي.

نسبة تركيز العطور الاصلية

العطور من اهم المنتجات التي يحرص العديد للحصول عليها من اجل الاهتمام بنظافة الجسم، كما تتعدد اسماء العطور وانواعها، كما ان السنة النبوية حثت المؤمن على التطيب والحفاظ على رائحة الجسم ان تكون جميلة، والمواد المكونة للعطر كالتالي:

  • الزيت العطري: الذي يعتبر المركب الاساسي في صنتاعة العطر.
  • مثبت العطر: يعمل على اكساب العطر على الثبات لمدة اطول على الجسم مثل مادة الصندل او بنزاتت البنزيل او مثبت الجلسرين.
  • الكحول: له عدة انواع مثل الكحول الميثيل الارخص، وكذلك الكحول الايثيلي واخيرا افضل الانواع وهو الكحول الايزوبروبانول الذي يتم استخدامه في صناعة افضل العطور العالمية.

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على ما معنى او دي بارفان، ما معنى كلمة بارفيوم في اللغة العربية، وش معنى كلمة بارفان في اللغة العربية، ما هي نسبة تركيز العطور الاصلية. 




close