ما هو رمز السويفت للبنك الأهلي السعودي

ما هو رمز السويفت للبنك الأهلي السعودي Swift Code، رمز السويفت للبنك الأهلي السعودي هو يعتبر الكود التعريفي للبنك ويستخدم غالباً عند الحوالات المالية بين البنوك الدولية في مختلف الدول وهو غالباً ما يتكون من 8 إلى 11 حرفاً ترمز بشكل مختصر إلى البنك والموقع والفرع.

وفي هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نوضح لكم ما هو رمز السويفت للبنك الأهلي السعودي، ما هو رمز swift code البنك الوطني السعودي والمعروف بالبنك الأهلي السعودي.


ما هو رمز السويفت للبنك الأهلي السعودي
ما هو رمز السويفت للبنك الأهلي السعودي


ما هو رمز السويفت للبنك الأهلي السعودي

إن رمز السويفت للبنك الأهلي السعودي هو NCBKSAJE وهو يشير إلى الفرع الرئيسي للبنك في المملكة العربية السعودية حيث يتكون السويفت كود الخاص من 8 أحرف عندما يشير إلى الفرع الرئيسي للبنك، ويتكون من 11 حرفاً عندما يشير إلى أحد فروع البنك، ومن الجدير بالذكر أنه لا بد لإتمام عملية التحويل باستخدام السويفت من معرفة الكود الخاص بالبنك المستلم أو البنك الذي سيتم التحويل من خلاله لإتمام عملية التحويل بنجاح.

ويعتبر البنك الوطني أو ما يعرف بالبنك الأهلي السعودي (NCB) واحدا من أهم البنوك السعودية ويقع مقره الرئيسي في مدينة جدة السعودية وهو أول بنك رسمي للمملكة بعد دمج البنكين الأهلي التجاري ومجموعة سامبا المالية وفقاً للمرسوم الملكي الصادر في تاريخ 26 ديسمبر 1953 ميلادي ويعد البنك الأهلي السعودي أكبر ممول مؤسسي ومتخصص لدعم الصفقات والمشاريع الضخمة في المملكة، وقد صُنف البنك الأهلي السعودي بين أفضل 100 علامة تجارية مصرفية في العالم من خلال تقرير Brand Finance السنوي. 

مميزات التحويل باستخدام Swift code البنك الأهلي السعودي

يمكن التعرف على مميزات التحويل باستخدام السويفت كود البنك الأهلي السعودي من خلال ما يلي:

عند التحويل بسويفت كود لا يوجد حد أقصى لمبلغ التحويل.

يساعد التحويل باستخدام السويفت كود في تسهيل عملية تمكين المعاملات الدورية على الحساب.

إن التحويل باستخدام السويفت كود مضمون وآمن للمعاملات المالية عبر الدول.

من خلال السويفت كود يتم إصدار الأوامر بجميع العملات الأجنبية الرئيسية.

يمكن باستخدام السويفت كود الخاص بالبنك الأهلي السعودي إرسال واستقبال التحويلات المالية في جميع أنحاء العالم بسرعة وأمان؛ حيث إن كل بنك له الكود الخاص به.

ما هو رقم البنك الأهلي السعودي

يمكن التواصل مع البنك الأهلي السعودي من خلال الاتصال على الرقم المجاني الموحد للبنك 966920001000 وهو رقم الفرع الرئيسي في العاصمة السعودية الرياض ويعتبر هذا الرقم المخصص لخدمة العملاء ومعالجة طلباتهم والإجابة على استفساراتهم خلال أوقات الدوام الرسمي يومياً عدا يوم الجمعة من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الرابعة والنصف مساءً.

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على ما هو رمز السويفت للبنك الأهلي السعودي، ما هو السويفت كود البنك الأهلي السعودي، ما هو swift code البنك الأهلي السعودي، مميزات التحويل باستخدام Swift code البنك الأهلي، وجميع الاسئلة المشابهه الخاص بذلك الموضوع. 




close