كيفية قراءة رسائل الفيس بوك ماسنجر بدون علم الطرف الاخر

طريقة قراءة رسائل ماسنجر دون علم المرسل، أحيانا تكون هناك أوقات تريد فيها قراءة الرسائل التي تصلك عبر تطبيق "ماسنجر" دون معرفة المرسل، وعلى الرغم من أن منصة التواصل الاجتماعي ماسنجر، التي يستخدمها ملايين البشر حول العالم، لا توفر خيارًا مباشرا يجعلك تقرأ الرسائل الواردة عبره دون علم المرسل، إلا أن هناك بعض الطرق والحيل الخفية للتغلب على هذا الأمر, وفي هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف تتعلم كيف تقرأ رسائل الماسنجر دون علم المرسل, كيف يمكن قراءة رسائل الماسنجر دون علم المرسل.


كيفية قراءة رسائل الفيس بوك ماسنجر بدون علم الطرف الاخر
كيفية قراءة رسائل الفيس بوك ماسنجر بدون علم الطرف الاخر

 

قراءة رسائل الماسنجر دون علم الطرف الاخر

قراءة رسالة على ماسنجر بدون ظهور علامة، الطرق والحيل الذكية والتي من خلالها يمكن قراءة رسائل الماسنجر او رسائل الفيسبوك كما يسميها البعض بدون عمل سين او seen بدون ظهور علامة الرؤية او بمعنى اوضح بدون علم المرسل او الطرف الاخر من الشات او من المحادثة، إخفاء علامات وصول رسائل الماسنجر، اليكم طرق كيف يمكن قراءة رسائل الماسنجر دون علم المرسل :

كيف يمكن قراءة رسائل الماسنجر دون علم المرسل من خلال الإشعارات

كيف تقرأ رسائل الماسنجر دون علم المرسل, يرسل ماسنجر إشعارات دفعية إلى هاتفك في كل مرة تتلقى فيها رسالة جديدة، وهذا يعني أن الرسائل مخزنة بالفعل على هاتفك بمجرد استلامها، بغض النظر عما إذا كنت قد قرأتها أم لا.

بالنسبة لأولئك الذين لديهم إشعارات لافتة مفعلة على هواتفهم، يمكنك رؤية محتويات الرسالة في الشاشة الخارجية، ويُظهر الإشعار ما هي الرسالة التي جاءت ومن المرسل، ويُتاح قراءة الرسالة دون فتح التطبيق، وبالتالي لن يعرف المرسل أنك اطلعت على ما أرسل.

ومع ذلك، تصبح هذه الخدعة أقل فعالية بمجرد بدء تلقي عدد كبير من الرسائل في تتابع سريع، ويمكن أن تحتوي شاشة الإعلامات على عدد معين فقط من الرسائل، لذا هناك حل بديلة.

وضع الطيران

طريقة قراءة رسائل ماسنجر دون علم المرسل, بمجرد استلام هاتفك للرسالة، يتم تحميل المعلومات وتخزينها في تطبيق ماسنجر بالفعل، وإذا كنت ترغب في قراءة هذه الرسائل دون معرفة المرسل، فكل ما عليك فعله هو إزالة قدرته على تحديث البيانات الجديدة وإرسالها عبر الإنترنت عن طريق تحويل هاتفك إلى وضع الطيران، فهكذا تزيل قدرة التطبيق على معالجة حقيقة قيامك بفتح رسالة، حيث إنه ليس هناك لديه اتصال بالإنترنت للقيام بذلك.

بمجرد أن تتلقى رسالة، قم بتحويل هاتفك إلى وضع الطائرة، وافتح ماسنجر واقرأ الرسالة دون القلق من أن يعرف المرسل، ولكن تأكد من إغلاق التطبيق او بمعنى اوضح امسح بيانات التطبيق من اعدادات التطبيقات قبل إغلاق وضع الطيران.

فصل النت عن الموبايل

واليكم طريقة جديدة لم يتكلم عنها احد وتلك الطريقة للموبايل وهي ان تقوم بفصل النت عن الجوال ثم تدخل وتقرأ الرسايل كيفما تريد وبعد ان تنتهي تذهب الي الاعدادات ثم الي اداة التطبيقات ثم تذهب الي تطبيق ماسنجر وتمسح الداتا كلها المخزنه علي الهاتف وبعدها تقدر تشغل الانترنت مرة تانية وتخش علي الماسنجر من موبايلك هتلاقي ان الرسايل زي ما هي متعملهاش سين وطريقة محدش اتلكم عنها ولا حد يعرفها عن  تجرة شخصية.

طريقة قراءة رسائل الفيس بوك دون أن يعلم المرسل بذلك للكمبيوتر

طريقة قراءة رسالة على ماسنجر بدون ظهور علامة للكمبيوتر، بالنسبة إلى مستخدمي سطح المكتب، يصبح الأمر أكثر تعقيدًا، وعلى الأغلب ستحتاج إلى تثبيت مكونات إضافية لمتصفحك.

عندما يتعلق الأمر بجوجل كروم، لديك خيارا جيدا، وهو فتح سوق Chrome الإلكتروني في متجر الويب، وتحميل ملحق اسمه "Unseen"، ثم ثبته وفعله، وهو سيعمل على حظر إيصالات القراءة تلقائيًا عند فتح أي شيء يتم إرساله إليك في ماسنجر أثناء استخدام "جوجل كروم".

 

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على كيفية قراءة رسائل ماسنجر دون علم المرسل, كيف تقرأ رسائل الماسنجر دون علم المرسل, كيف يمكن قراءة رسائل الماسنجر دون علم المرسل, يمكنك متابعة المزيد من الشروحات من علي موقع عرب فور نت من خلال قسم شروحات .




close