معنى شوقر مامي Sugar Mami

ما معنى شوقر مامي ، حيث ان تلك الكلمة يتم تداولها كثيرا من بعض الأشخاص وهذه الكلمة يتم الحديث فيها عن بعض النساء والتي تتصف بمواصفات معينة، وفي هذا المقال سوف نوضح اكثر عن معنى شوقر مامي المنتشر جدا في السوشيال ميديا وخصوصا في الفيس بوك، ايش يعني شوقر مامي، يعني Sugar Mami ، ايش تعني كلمة شوقر مامي وكل ما تريد معرفتة عن الشوجر مامي فقط من على موقع عرب فور نت .


معنى شوقر مامي Sugar Mami
معنى شوقر مامي Sugar Mami


معنى شوقر مامي

تعني كلمة شوقر مامي هي المرأة كبيرة السن والتي تهتم بمظهرها وجمالها وتنفق الكثير من الأموال على حبيب لها يكون اصغر منها في السن بشكل كبير حيث أن عمرها قد يكون فوق 50 سنه .

ونجدا ان العديد من النساء عدى عمر الخمسين سنه تصرف بشكل كبير وبزخ على ملابسها وكذلك تسريحات الشعر والقصات الموضه والعطورات والمكياج, ويكون لديها شخص اصغر منها سناً تحب ان تظهر امامه بالمظهر الحسن ولذلك يطلق عليها ال Sugar Mami.

ما الفرق بين شوقر دادي و شوقر مامي؟

هناك فرق بين الشوقر دادي والشوقر مامي حيث ان الكلمة الأولى وهي شوقر دادي وهو الشخص الكبير بالسن للرجل والتي يتصف بمواصفات معينة حتى يطلق علية شوقر دادي , بينما الكلمة الأخرى ارقام شوقر مامي وهو خاص بالنساء الإناث التي عدة عمر الخمسين سنه وكلاهما متشابهين بالمعنى ومختلفين بالجنس ويمكنك التعرف اكثر عن صفات و معنى شوقر دادي .


تعليقات