معنى شوقر مامي Sugar Mami

ما معنى شوقر مامي بالعربي و الفرق بين الشوقر مامي والشوقر دادي ، حيث ان تلك الكلمة يتم تداولها بشكل كبير من بعض الأشخاص ويتم الحديث فيها عن بعض النساء والتي تتصف بمواصفات معينة من حيث الشكل والسن والحالة الاجتماعية والمستوى المادي.

وفي هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نوضح اكثر عن ما معنى شوقر مامي بالانجليزي المنتشر جدا في السوشيال ميديا وخصوصا في الفيس بوك، ايش يعني شوقر مامي، يعني ايه Sugar Mami، وش معنى كلمة شوقر مامي، sugar mommy معنى، وكل ما تريد معرفتة عن معنى الشوجر مامي.


معنى شوقر مامي
معنى شوقر مامي


معنى شوقر مامي

معنى كلمة شوقر مامي هي المرأة كبيرة السن والتي تهتم بمظهرها وجمالها وتنفق الكثير من الأموال على حبيب لها يكون اصغر منها في السن بشكل كبير حيث أن عمرها قد يكون فوق 50 سنه.

ونجدا ان العديد من النساء عدى عمر الخمسين سنه تصرف بشكل كبير وبزخ على ملابسها وكذلك تسريحات الشعر والقصات الموضه والعطورات والمكياج, ويكون لديها شخص اصغر منها سناً تحب ان تظهر امامه بالمظهر الحسن ولذلك يطلق عليها ال Sugar Mami.

ما الفرق بين شوقر دادي و شوقر مامي

هناك فرق بين الشوقر دادي والشوقر مامي حيث ان معنى شوقر دادي وهو الشخص الكبير بالسن للرجل والذي يتصف بمواصفات معينة حتى يطلق علية شوقر دادي مثل سنه الكبير وشكلة الجذاب والحالة المادية الكبيرة ومستواة الاجتماعي العالي.

بينما معنى شوقر مامي وهو خاص بالنساء الإناث التي عدة عمر الخمسين سنه وكلاهما متشابهين بالمعنى من حيث المستوى الاجتماعي والمادي والفئة العمرية ومختلفين بالجنس ويمكنك التعرف اكثر عن معنى شوقر دادي .

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على وش معنى شوقر مامى وما هي مواصفات الشوقر مامي، ما معنى sugar mummy، ما معنى sugar mommy، شنو معنى شوقر مامي السعودية.




close