تحميل برنامج PDF Reader 2023 للكمبيوتر وللموبايل اخر اصدار مجانا

تحميل برنامج PDF Reader الاصلي للكمبيوتر وللموبايل للاندرويد وللايفون 2023 اخر اصدار مجانا تنزيل برابط مباشر من ميديا فاير، برنامج بي دي افي ريدر هو برنامج قارئ وعارض ملفات، برنامج صغير جداً حجمه ، من أفضل برامج قراءة الملفات من لاحقة (PDF) كالكتب الالكترونية و الكتالوجات و ملفات المساعدة و العقود المحفوظة، نظامه سهل الاستعمال، قابل للتحديث،في هذه النسخة تطوير شامل، والذي بواسطته ستتمكن من قراءة وعرض ملفات PDF بالإضافة لإمكانية تعديل الملف، برنامج PDF Reader فيه العديد من المبزات الجديدة كالتكبير و التعديل على الملفات كما بمكنك القص و التعديل على النص المكتوب و على الصور أيضاً، مع ميزة الكتابة والرسم. 


تحميل برنامج PDF Reader 2023 للكمبيوتر وللموبايل اخر اصدار مجانا
تحميل برنامج PDF Reader 2023 للكمبيوتر وللموبايل اخر اصدار مجانا



برنامج PDF الأصلي اخر اصدار برابط مباشر

فتح الملفات والكتب بصيغة PDF في لم يعد مشكلة، فحتى متصفح الإنترنت العادي يمكنه معالجتها لتقرأ ولكن بعض البرامج ستوفر لك تجربة أفضل مع ميزات قد تكون بحاجتها،كتبت سابقاً شرحاً وافيا عن أفضل برامج قراءة ملفات PDF وسأعرض لك هنا ملخصاً لبدائل برنامج PDF Reader.

تحميل برنامج PDF Reader الاصلي مجانا للكمبيوتر ويندوز 7 10

إن كنت تبحث عن برنامج قوي لقراءة ملفات ال PDF العربية أنصحك ببرنامج أدوبي المميز Adobe Acrobat Reader للكمبيوتر، البرنامج شائع جداً ولكن حجمه كبير وتنصيبه قد يأخذ بعض الوقت وهنا تجد نسخة الأندرويد من Adobe PDF Reader .

SumatraPDF برنامج مجاني تماماً ومفتوح المصدر، رغم عدم تحديثه منذ فترة طويلة إلا أنه ما زال من أفضل برامج قراءة ملفات PDF بسرعة وسهولة ويمكن تشغيله بدون تنصيب، أي يمكنك حمله معك في قرص الفلاش بجانب ملفاتك.

برنامج Nitro Reader من الأسماء المعروفة في هذا المجال وأستخدمه شخصياً لميزاته الجيدة وسهولة استخدامه وأهم ما يعجبني به امكانية دمج عدة ملفات PDF بسهولة، يأتي البرنامج بإصدارين مجاني ومدفوع ويمكنك تجربة الإثنين.

إن كنت تبحث عن قارئ مجاني وجيد لويندوز 10 فربما ستختار أيضاً برنامج Foxit reader لأنه منافس جيد لتطبيق أدوبي مع ميزة الحجم الصغير بدون التضحية بالميزات ومرونة التعامل مع الملفات.

ولا ننسى، في حال كنت من محبي القراءة من خلال الهاتف المحمول أو حتى على أجهزة سطح المكتب فإن Google Drive للأندرويد صديقك المفضل هنا، لأنه بالإضافة لميزاته في حفظ وتنسيق الكتب والملفات يمكنه قراءة ملفات PDF بسرعة مع ميزات رائعة تتضمن الترجمة والحفظ بصيغ أخرى.

تحميل برنامج PDF للموبايل كامل احدث اصدار نسخة اصلية

PDF القارئ والمشاهد هي التطبيقات المكتبية الرائدة لمساعدتك على قراءة الوثيقة التي تم تحميلها من الإنترنت، ويدعم فائقة ملفات PDF قراءة سريعة.

 

تحميل برنامج PDF Reader 2023 وللموبايل للاندرويد وللايفون
تحميل برنامج PDF Reader 2023 وللموبايل للاندرويد وللايفون

 

خصائص تنزيل برنامج PDF Reader للموبايل لفتح ملفات PDF مجاني

فتح ملف PDF .

أفضل ريدر للكتب الالكترونية .

واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام.

قارئ PDF مجانا.

قارئ الكتب pdf عربي .

وقارئ الكتاب الاليكتروني لالروبوت مجانا والكتاب الاليكتروني .

دعم البحث ، ريدر من بطاقة الذاكرة برنامج قارئ pdf .

عرض اختياري أفقيا، رأسيا، والمحمول.

قارئ الوثيقة، عارض ملف XPS .

دعم صيغ القراءة: PDF و XPS، ديجيفو، والعديد من الصيغ.

تحميل برنامج pdf الاصلي للموبايل مجانا بي دي اف عربي للاندرويد apk

يتطلب فتح ملف PDF على الأندرويد برنامج بي دي اف لعرض ملف ، غالبًا ما يتم تسليم المستندات المستخدمة للعمل وعرض المنتجات كملفات PDF. إذا كان هاتفًا ذكيًا ، فمن السهل فتحه بسرعة والتحقق من المحتويات ، بفضل تطبيقات بلاي ستور يمكن القيام بكل شيئ ممكن ان تتخيلة علي هاتفك المحمول .

تحميل برنامج pdf للموبايل عربي للاندرويد اخر اصدار برابط مباشر من ميديا فاير

بي دي اف pdf apk للاندرويد قارئ الكتب الالكترونية والمستندات في أشكالها وأحجامها على الهاتف تطبيق مجاني عربي apk نظيف. يمكن أن تحتوي ملفات pdf على نص وصور وخطوط مدمجة وارتباطات تشعبية ومقاطع فيديو وأزرار تفاعلية ونماذج وغير ذلك. يدعم برنامج قارئ pdf فتح وتشغيل و قراءة الكتب شكل pdf apk للاندرويد وعرضها مباشر أمامك. أنها صيغة غير قابلة للتحرير ويمكن مع تحميل pdf apk فتحها وتشغيلها مجانا مع الحفاظ على المستند الأصلي، وبالتالي، عند استلام ملف على الهاتف كتاب أو مستند أو غير ذلك ، من أنواع كثيرة من المستندات يأتي استلام مستندات أصلية لا تختلف عن الأصل، ولا يمكن للمستخدم تحرير محتواها، بحيث يكون للمستلم قراءة وفتح الوثائق والاطلاع عليها فقط ، وبالتالي يجب أن تكون هذه المستندات في شكل PDF.

مميزات تنزيل pdf للاندرويد قارئ الكتب الالكترونية الاحمر الاصلي

يعمل البرنامج علي العديد من المنصات.

يتيح مشاركة كتب بي دي اف علي الجوال وبين المنصات شاركها مع أي شخص على أي جهاز.

قراءة و فتح الكتب الالكترونية وتعليق ومشاركة ملفات PDF.

عرض مستندات PDF وفتح الكتب الالكترونية والمستندات بامتداد بي دي اف.

يعمل بسرعة لفتح PDF الكتب الالكترونية علي هواتف سامسونج وهواوي وسوني وغيرها.

عرض الكتب وملفات pdf apk وتكبير وتصغير الخطوط والصور والرسومات.

توفير “الوضع الليلي” للقراءة في أوقات خاصة او مواقع مظلمة.

استخدام الإشارات المرجعية وتسهيل الانتقال مباشرة إلى صفحة في كتاب PDF.

باستخدام الصور المصغرة للصفحات بسرعة لسهولة التنقل.

سهولة تمييز محتوى وثائق PDF باستخدام الرسم اليدوى الحر أداة سهلة ويمكنك التراجع عن الأخطاء.

يمكنك إعادة تسمية الكتب الالكترونية والمستندات.

ارسال الي الطباعة وايضا مشاركة المستندات للبريد وجهات المشاركة.

تحميل افضل برنامج PDF للايفون مجانا عربي الاصلي تنزيل مجاني ios

يعد PDF Reader أحد أفضل تطبيقات تشغيل ملفات الـ pdf للهاتف الايفون ios عبر الإنترنت من حيث الميزات والإمكانيات التي يوفرها ويدعم التطبيق ملف بدف المحمي بكلمة مرور ويسمح لك بالمسح الضوئي وإنشاء ملفات pdf دون أي مشكلة كما يمنحك تطبيق الآيفون المجاني أدوات التعليق التوضيحية الخاصة بالتطبيق مع إمكانية الاختيار من بين الخطوط والألوان. 


روابط تنزيل بي دي اف ريدر برنامج PDF Reader 2023

تحميل برنامج برنامج PDF Reader للكمبيوتر ويندوز

تنزيل برنامج PDF Reader للاندرويد apk

تنزيل برنامج Pdf للموبايل احدث اصدار 2023 عربي

تنزيل برنامج pdf الأصلي للايفون ios مجانا عربي





close