تحميل برنامج وينرار 2023 Winrar للكمبيوتر وللاندرويد والايفون اخر اصدار

تحميل برنامج وينرار للكمبيوتر والاندرويد وللايفون 2023 في اخر اصدار تنزيل برابط مباشر من ميديا فاير، برنامج Winrar لا غني عنه علي جهازك الكمبيوتر حيث يعتبر من افضل واقوي البرامج التي تستخدم في فك ضغط الملفات المضغوطة وأيضآ يستخدم لضغط الملفات والبيانات ، حيث يعتبر برنامج واين رار الأفضل والأول من البرامج التي تعمل ملفات أرشيف بصيغة رار "rar" من داخل البرنامج وهذه الصيغة مسجلة وتابعة لشركة رار لاب وتعمل علي كشف الأعطال ومعالجتها وإصلاحها فور إكتشافها وهذه الميزه نادر وجودها في برامج وتطبيقات أخري لأنها تعتبر إحتكارية لبرنامج وين رار Winrar ، ولذلك سنتكلم في هذا الموضوع عن وظيفه برنامج واين رار وما هي الادوات المستخدمة في البرنامج وما هي المميزات التي يتمتع بها برنامج واينرار سواء للكمبيوتر PC  او للاندرويد android او الايفون iphone.

 

تحميل برنامج وينرار 2023 Winrar للكمبيوتر وللاندرويد والايفون اخر اصدار
تحميل برنامج وينرار 2023 Winrar للكمبيوتر وللاندرويد والايفون اخر اصدار

 

معلومات حول تحميل وينرار عربي كامل للكمبيوتر و للاندرويد وللايفون

الملف : يمكنك من خلال هذه الخاصية فتح الأرشيف وتغيير محرك الكورس الخاص بالكمبيوتر وتحديد كلمة مرور إفتراضية ونسخ الملفات إلى الحافظة ولصق ملفات من الحافظة بالإضافة إلى نسخ الأسماء بالكامل وتحديد المجموعات والخروج من البرنامج.

الأوامر : تستطيع إضافة الملفات وإستخراجها إلى أي مجلد وتجربة ملفات الأرشيف والتحكم في عرض وحذف الملفات التي لا تريدها وإعادة تسمية ملفات أخرى وإستخراجها من دون ترتيب وحماية الأرشيف من الأخطاء بالإضافة إلى قفل الأرشيف.

الأدوات : تحتوي هذه الخاصية على المعالج ويمكنك من خلالها البحث عن الفيروسات وتحويل وإصلاح الأرشيف والبحث عن أي ملف موجود داخل الكمبيوتر وعرض المعلومات الخاصه به وإنشاء تقرير وقياس أداء عمل البرنامج على جهاز الكمبيوتر.

المفضلة : تستطيع إضافة ملفات إلى قائمة المفضلة ووضع وصف لها وتغيير الإسم الخاص بهذه الملفات وتنظيم الملفات المفضله لديك حيث يمكنك تحرير أو إضافة ملفات جديدة وحذفها والدخول إلى قسم التعليمات ومعرفة معلومات إضافية عن هذه الخاصية.

الخيارات : برنامج وينرار يوفر مجموعة من الصيغ المستخدمه في عملية إستيراد وتصدير الملفات والتحكم في عرض الملف وتفجير مجلدات القرص والأرشيف والحصول على سمات إضافية والتحكم الكامل في تشفير الأسماء وعرض السجل الخاص بالملفات.

التعليمات : من خلال هذه التعليمات تستطيع الدخول إلى صفحة وينرار على الإنترنت ومعرفة معلومات حول الإصدار الذي تستخدمه على الكمبيوتر الخاص بك ويمكن الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص ببرنامج وينرار من خلال هذا القسم الذي يعرض جميع المعلومات التي تريد معرفتها عن البرنامج. 


مميزات تحميل برنامج وين رار 2023 لفك الضغط للكمبيوتر والموبايل اخر اصدار

 سهولة الإستخدام : أهم مزايا البرنامج أنه يحتوي على واجهة بسيطة كلاسيكية التصميم تضم جميع الأدوات والخصائص والخيارات التي يحتاج إليها المستخدم ولا تحتاج إلى تعلم أو خبره لأن الأوامر جميعها واضحة فكل ما تستخدمه داخل واجهة البرنامج وتحتاج إليه هو خاصية ضغط الملفات أو فكها أو إستخراج ملف معين.

التخصيص : يمكنك تخصيص واجهة وينرار حيث يتوفر داخل البرنامج مجموعة مميزة من الواجهات التي يمكنك تنزيلها من الإنترنت وتشغيلها على البرنامج حتى لا تشعر بالملل وقد يرى البعض أن واجهة البرنامج قديمة لذا قامت الشركة المطورة على توفير مجموعة مختارة من الواجهات التي تتوافق مع التكنولوجيا المتقدمة.

ضغط الملفات : يستخدم في ضغط الملفات ذات الحجم الكبير وتحويلها إلي حجم صغير وذلك لتوفير مساحة أكبر في الذاكرة ويساعدك في إرسال الملفات عن طريق الايميل والبريد الإلكتروني. 

فك الملفات : الملفات المضغوطة لا يمكن تشغيلها أو إستخدامها إلا في حالة فك هذه الملفات لذلك يستخدم وينرار في فك ضغط الملفات بطريقة سهلة وبسيطة. 

الأمان والحماية : العديد منا يعاني من عدم الأمان والحماية للملفات الموجودة علي الكمبيوتر واللاب توب ولهذا يوفر برنامج Winrar 2023 في تشفير الملفات وحمايتها من أي فيروسات ممكن أن تأدي إلي تلفها وهذا يعتبر أيضآ بديل لبرنامج انتي فيروس لإزالة الملفات الضارة. 

التفيعل : هذا البرنامج يمكنك إستخدامه علي الكمبيوتر أو الموبايل بعد التثبيت مباشرة لأنه مفعل مدي الحياة ولا يحتاج لأي برامج تفعيل أو تنشيط. 

الأنظمة المتاحة : وينرار عربي كامل و متاح لجميع أنظمة الموبايل وللكمبيوتر وهذه الأنظمة تتمثل في ويندوز 8, ويندوز 7, xp, vista, للاندرويد وللماك. 

التحميل مجاني : وينرار للاندرويد من جوجل بلاي, ترايد سوفت, متجر التطبيقات وتطبيق وينرار للايفون يمكنك تحميل وتنزيل البرنامج مجانا برابط مباشر ومفعل مدي الحياة. 

رقم سري : يمكنك وضع رقم سري للملفات التي تم ضغطها لأن كلمة المرور تحمي الملفات من أي تلف وحماية الخصوصية.

 

تحميل برنامج winrar 2023 اخر اصدار تنزيل برابط مباشر من ميديا فاير

 حمل الاصدار الاخير من عملاق ضغط وفك الملفات المضغوطه الاصدار والتحديث الاخير من برنامج واين رار في و احدث اصدار مجانا 2023 winrar تنزيل برابط مباشر وسريع، البرنامج متوافق مع جميع اصدارات الويندوز windows pc وجميع انظمة اندرويد apk وايفون iphone ios، تنزيل وينرار Winrar للكمبيوتر وللهاتف للاندرويد وللايفون الاصلي الاصدار القديم والجديد، التطبيق للنواتين 32 بت و 64 bit للويندوز التحديث الجديد.


روابط تحميل برنامج وينرار 2023 Winrar




close