تحميل برنامج مدير اعلانات الفيسبوك 2024 مع الشرح مجانا

تحميل برنامج مدير إعلانات فيسبوك للكمبيوتر وللاندرويد Facebook Ads Manager 2024 اخر اصدار برابط مباشر مجانا، يُستخدم برنامج مدير إعلانات فيسبوك 2024 بهدف مساعدة التجار على توسيع نشاطاتهم التجارية الإلكترونية وذلك من خلال بعض الإعلانات التي تظهر للعملاء المستهدفين وفقًا لكل تخصص، وبالتالي يعتبر تنزيل برنامج مدير إعلانات الفيسبوك من أشهر البرامج المُستخدمة في هذا المجال.

وبالرغم من ذلك إلا أن بعض المستخدمين لا يدركون طريقة تحميله أو أستخدامه ولذلك قمنا بانشاء هذا المقال من موقع عرب فور نت والذي يتناول شرح برنامج مدير اعلان الفيسبوك وما هي مميزات وكيفية تحميله وازاي يتم ساتخدامه والاستفادة منه.


مدير اعلانات الفيسبوك
مدير اعلانات الفيسبوك


مدير اعلانات الفيسبوك

من خلال تحميل مدير اعلانات الفيسبوك تستطيع إدارة وإنشاء إعلانات فيسبوك ومتابعة حملاتك الإعلانية أينما كنت، يمكنك إنشاء الإعلانات وتعديلها والحصول على رؤى بشأنها على مستوى مجموعة تطبيقات فيسبوك بالكامل، بما في ذلك فيسبوك وInstagram و Messenger و واتساب، من خلال ذلك التطبيق تستطيع ايضا مقارنة حملاتك الإعلانية ومجموعاتك الإعلانية من خلال عرضها جنبًا إلى جنب وغيرها من المميزات التي سنتعرف علىها في سياق المقال.

قد يهمك ايضا معرفة: شرح جوجل اد مانجر

شرح برنامج مدير إعلانات فيسبوك الجديد فيسبوك للكمبيوتر و للاندرويد

  • سعت شركة Facebook في إصدار برنامج مدير إعلانات الفيسبوك وذلك في بداية عام 2015.
  • يقوم هذا البرنامج على تقديم جميع الخدمات التي قد يحتاج لها المستخدم لمتابعة وإدارة جميع الإعلانات التي قام بها من قبل.
  • عند ضبط الإعلان قبل النشر يمكن للمستخدم رؤية عدد كبير من الخدمات التي قد يحتاج لها لنجاح الإعلان الخاص به على الفيس.
  • فيمكنه تحديد الفئة التي يرغب فيها، كما سيتمكن من إدراك عدد الأشخاص المهتمين بمجاله.
  • كما أنه يمكنه متابعة جميع المعلومات الخاصة بالإعلان بشكل دائم لأن عدد مشاهدين الإعلان يبدأ في التزايد مع الوقت.
  • من خلال مدير الاعلانات علي فيس بوك يمكنك معرفة عدد الأشخاص الذين قاموا بالنقر على الصور أو الفيديوهات التي قمت بنشرها حتى تستطيع تحديد حجم الجمهور المُستهدف.
  • مع نهاية كل حملة إعلانية يرسل التطبيق إرسال إشعارات تنبيهية ليعلمه بخصوص انتهاء الحملة الإعلانية وذلك في حالة رغبته في إنشاء حملة إعلانية أخرى.
  • لا يقتصر الأمر على قيامك بإنشاء حملة إعلانية واحدة فقط بل أنك تستطيع إنشاء أكثر من حملة إعلانية في نفس الوقت دون أن تواجه أي مشكلة.
  • علاوة على ذلك فإن برنامج مدير الاعلانات علي فيس بوك يهتم بشكل كبير بالتجارة الإلكترونية ولذلك ستجد أنه يحاول منح أصحاب العلامات التجارية المحلية أو العالمية أكبر قدر ممكن من الاهتمام.
  • كما أنه من خلال التطبيق يمكن للمستخدم إضافة بعض الميزات المختلفة مثل الضغط على روابط معينة بهدف زيارة الصفحة الرئيسية أو الموقع الرسمي وغير ذلك.
  • بالإضافة إلى أن المستخدم يستطيع وضع بعض الأهداف قبل إنشاء الإعلان، وليكن هدفه هو تحقيق النسبة الأكبر من الأرباح وبالتالي يمكنه القيام بذلك من خلال البرنامج.
  • يقوم تطبيق مدير الاعلانات علي فيس بوك على تقديم خدمة لإنشاء الحملات الإعلانية من خلال تطبيق الانستجرام وذلك في حالة إذا كانت صفحة الفيس بوك مرتبطة بحساب على الأنستجرام أيضًا.
  • فوق ذلك فإنه يمكنك ضبط مقاطع الفيديو ووضع بعض التصميمات المختلفة على التطبيق لجذب انتباه أكبر قدر ممكن من العملاء المستهدفين، فالبرنامج يقوم بتقديم خدمة تسمى بالتصميم الديناميكي والتي تعمل على توفير جميع الخدمات التي يحتاج لها المستخدم لنشر الإعلانات.

مميزات تحميل برنامج مدير اعلانات فيس بوك Facebook Ads Manager

يحتوي تحميل برنامج مدير اعلانات فيس بوك للكمبيوتر وللاندرويد apk على العديد من المميزات والخصائص ومن ضمن ابرز تلك المميزات هي:

  • يعتبر برنامج إعلانات فيس بوك من البرامج سهلة التعامل والأستخدام حيث أن واجهته بسيطة للغاية ويمكن فهمها ببساطة.
  • كما أن التطبيق يعمل على متابعة حالة الحملات الإعلانية أول بأول، ولهذا سيتمكن المستخدم من فهم التغيرات التي طرأت على حملته الإعلانية ويسعى لتغيريها.
  • يمكنك الحصول على برنامج Meta Ads Manager من خلال المتاجر الرسمية الإلكترونية ولهذا لا داعي للقلق بخصوص مواجهة أي مشكلة أو عملية اختراق بداخل التطبيق.
  • كما أنك يمكنك مدير اعلانات الفيس بوك وأستخدامه على جميع الأجهزة الإلكترونية سواء إن كانت هواتف الأندوريد أو هواتف الأيفون او الكمبيوتر ويندوز.
  • يمكنك أن تقوم بربط التطبيق ببرنامج الانستجرام مما يساعدك في إنشاء حملات الإعلانية في نفس الوقت على برنامج الانستجرام أيضًا.
  • بالإضافة إلى أنك تستطيع إنشاء العديد من الحملات الإعلانية في نفس الوقت مع تفعيل جميع تلك الحملات بسهولة.
  • يمكنك أستخدام تطبيق Meta Ads Manager بأكثر من لغة حيث أنه يحتوي على العديد من اللغات المختلفة مثل اللغة الإنجليزية والعربية واللغات الآسيوية وبالتالي لن تواجه مشكلة لفهم التطبيق.
  • يقوم برنامج مدير اعلانات الفيس بوك بتقديم العديد من الخدمات بهدف إنشاء إعلانات ناجحة كل ما عليك فعله هو أختيار هدفك ومن ثم ترك الباقي للتطبيق لتحقيق ذلك الهدف.
  • يُحدث التطبيق بشكل مستمر، ومع كل عملية تحديث فإن التطبيق يحتوي على مميزات مختلفة ويتم إزالة العيوب التي يعاني منها المستخدمين.
  • من خلال خانة المساعدة المتوافرة على التطبيق يمكنك العثور على جميع الإجابات لكل الاستفسارات والأسئلة التي ترغب في معرفتها.
  • إذا واجهتك أي مشكلة يمكنك أن تبدأ في الإبلاغ عن هذه المشكلة بسهولة لمساعدتك في حل هذه المشكلة من خلال التواصل معك.
  • فوق ذلك فإن برنامج مدير الاعلانات الفيس بوك مساحته صغيرة جدًا، ولهذا السبب تستطيع تحميله على هاتفك دون أن تعاني مع مشكلة المساحة.
  • كما أن برنامج Meta Ads Manager يتيح لك الفرصة لتقوم بالتبديل بين الحسابات فيمكنك تغيير حساباتك والتبديل بينهم في أي وقت.
  • بجانب كل هذه الخطوات المُذهلة يقوم تطبيق فيسبوك اد مانجر بتوفير عدد من الإعدادات المختلفة والتي تساعدك في ضبط التطبيق بشكل أفضل.

ما هي تكلفة إعلانات الفيس بوك

بالرغم من أن الكثيرين يعتقدون أن تكلفة مدير الاعلانات على الفيس بوك تكلفة واحدة إلا أن الحقيقة ليست كذلك على الإطلاق، حيث أن تكلفة الإعلانات تختلف من مستخدم لأخر ويرجع أختيار وتحديد تكلفة الإعلان للعميل نفسه وليس الفيس بوك.

وبالتالي لن تحتاج إلى إنفاق أكثر من القيمة التي قمت بتحديدها، كما أن تطبيق مدير الاعلانات على الفيس بوك يعمل على تقديم بعض الأسعار الأفتراضية قبل أن تقوم بإتمام أي عملية، وعلاوة على ذلك فإن هناك نوعان من الميزانيات والتُكلفة وهم:

  • الميزانية الإجمالية: والمقصود بها الحد الأقصى للمبلغ الذي ترغب في إنفاقه على الإعلان وذلك حتى مدة إيقاف الإعلان، فلو قمت بتحديد أن الميزانية الإجمالية للإعلان ستكون 200 دولار، سيتم صرف الإعلان بنفس القيمة في نهاية الأمر.
  • الميزانية اليوميّة: والنوع الثاني هو عبارة عن متوسط المبلغ الذي ستقوم بإنفاقه كل يوم، فلو قمت بتحديد الميزانية اليومية بقيمة  50 دولار على مدار أربع أيام، حينها سيتم صرف 200 دولار على مدار الأربع أيام.

شرح خطوات كيفية القيام بإعلان من خلال تنزيل مدير الإعلانات للكمبيوتر

في الحقيقة أنك لا تحتاج أن تكون خبير في إنشاء الإعلانات، ولكن في نفس الوقت فإن هناك بعض الخطوات البسيطة التي لابد من اتباعها بهدف تسويق المنتجات والخدمات، كما تستطيع إنشاء بعض الحملات الإعلانية والقيام بتفعيلها من خلال بعض الأدوات البسيطة في مدير اعلانات الفيس بوك:

  • من خلال تحميل Facebook Ads Manager يمكنك العثور على الجمهور المُستهدف بسهولة، وفي حالة رغبتك في إنشاء إعلان من خلال الفيس بوك، لابد لك من اتباع بعض الخطوات والتي تتمثل في الفقرات التالية.
  • حدد هدفك: لا شك أن تحديد هدفك من الإعلان مهم جدًا حتى تستطيع تحقيق النجاح، ولهذا السبب عليك أن تتساءل ما الشيء الذي تريد أن تحصل عليه من خلال الإعلان، بمعنى هل تريد أن تحصل على المبيعات من خلال موقع الويب أم من خلال التنزيلات على تطبيقك أم من خلال العثور على معجبين مستهدفين؟.
  • حدد جمهورك: بعد تحميل مدير اعلانات الفيسبوك ذلك ستحتاج إلى تحديد جمهورك بمعنى أنه عليك أن تعرض الفئة الأكثر اهتمامًا بما تقوم بعرضه من سلع أو خدمات، كما يتيح لك البرنامج تحديد العمر المُستهدف والاهتمامات والسلوكيات، علاوة على التركيبة السكانية حتى تستطيع جذب أكبر عدد ممكن من الجمهور المُستهدف.
  • حدد مكان عرض الإعلان: من خلال مدير الاعلانات في الفيس بوك ستحتاج إلى تحديد الموقع الذي ترغب في ظهور الإعلان فيه مثل الماسنجر أو الفيس بوك وكذلك الانستجرام ويمكنك أختيارهم جميعًا، كما تستطيع اختيار تحديد عرض الإعلانات على عدد من هواتف معينة فقط.
  • حدد ميزانيتك: بعد أن تقوم بتحديد مكان عرض الإعلان، ستحتاج إلى تحديد المبلغ الذي تود في صرفه على الإعلان، حيث يمكنك اختيار المبلغ ليكون يومي أو على مدار فترات طويلة، كما تستطيع اختيار المدة الزمنية لعرض إعلانك مع العلم أنه ينعكس على حجم المردود لإعلاناتك.
  • أختر تنسيقًا ملائم: بمجرد أختيارك برنامج مدير اعلانات الفيسبوك عليك أن تعي أنه هناك 6 أشهر للإعلانات متعددة الاستخدامات، قد تم تصميم هذه الأشكال حتى تتلاءم مع نوعية الأجهزة وسرعة اتصال الإنترنت بها، من هذا المنظور يمكنك اختيار مقطع فيديو أو صورة في إعلاناتك أو أن تلجأ لشكل يضم أكثر من صورة بشكل مختلف.
  • سلّم طلبك: بمجرد أن تنتهي من كل هذه الخطوات، ستحتاج إلى إرسال طلبك لمزاد الإعلانات، ذلك حتى يصل إلى أكبر عدد ممكن من للأشخاص المستهدفين، قم بقياس وإدارة أعمالك من خلال تحميل مدير الأعمال فيسبوك تستطيع تتبع أداء حملتك الإعلانية، ومن ثم التعديل عليها من خلال مدير الاعلانات في الفيس بوك، بالإضافة إلى التأكد من أن الإعلان يعمل بشكل جيد ويحقق النتائج المطلوبة، وفي حالة إذا لم يكن كذلك قم بالتعديل عليه.

تسجيل دخول مدير أعمال فيس بوك

من خلال برنامج فيسبوك اد مانجر يمكنك تعديل الحملات الإعلانية، حيث يمكنك تعديل تصميم الإعلان والنص والاستهداف والجداول الزمنية والميزانيات أو جدولة مسودات حملاتك الإعلانية ومعاينها على الهاتف المحمول وعرض أداء إعلاناتك، فيمكنك الاطلاع على مستوى أداء إعلاناتك ومقارنة ما يصل إلى 5 إعلانات من خلال عرضها جنبًا إلى جنب، التحكم في حسابك بصفة دائمة، حيث يمكنك إدارة إعدادات حسابك وتتبع الإنفاق مباشرة من جهازك المحمول.

تحميل برنامج مدير اعلانات ميتا Meta Ads Manager

تنزيل برنامج مدير اعلانات ميتا للكمبيوتر وللموبايل للاندرويد اخر اصدار، من خلال تحميل تطبيق Meta Ads Manager 2024 تستطيع أن تنشئ إعلان بأستخدام مقاطع فيديو أو صور من جهازك، حتى تصل إلى أشخاص كثيرين على فيس بوك، وانستغرام وغيرها، وتستطيع أن تعيد أستخدام الإعلانات الموجودة.

وذلك من خلال تكرار الإعلانات الرائعة، وتستطيع أن تعدل الحملات الإعلانية وتصميمها ونص الجداول الزمنية والأستهداف والميزانيات، وتستطيع أن تعدل جدولة الحملات الإعلانية، وأن تعاينها على الهاتف الخاص بك، تستطيع من خلال ميتا اد مانجر أن تعرض أدوات الإعلان وتطلع على المستوى الخاص بأداء الإعلان.

تحميل مدير إعلانات فيس بوك APK

مدير إعلانات فيس بوك APK اخر اصدار مجانا، يتيح تطبيق مدير الإعلانات من فيسبوك للأنشطة التجارية الاطلاع باستمرار على أداء إعلاناتها من أي مكان، يمكنك إنشاء إعلانات فيسبوك وتتبعها على نحو سريع من جهازك المحمول من خلال أدوات قوية وفعالة وإنشاء إعلانات.

حيث يمكنك استخدام صور ومقاطع فيديو من مكتبة جهازك للوصول إلى الأشخاص بإعلانات على فيسبوك وInstagram وAudience Network أو إعادة استخدام إعلانات موجودة من خلال ميزة تكرار إعلانات رائعة.

تحميل تطبيق مدير إعلانات فيس بوك APK للاندرويد

حمل الان الاصدار الاخير من تطبيق مدير اعلانات الفيسبوك للجوال اندرويد احدث اصدار كامل تنزيل مجاني، تنزيل برنامج Facebook Ads Manager 2024 مجانا في اخر اصدار للكمبيوتر وللاندرويد تحميل برابط مباشر وسريع مجانا نسخه اصلية، البرنامج متوافق مع جميع اصدارات الويندوز windows pc وجميع انظمة اندرويد android apk، كما ان التطبيق يدعم العديد من اللغات .

تحميل برنامج مدير إعلانات فيسبوك للكمبيوتر

تحميل تطبيق مدير إعلانات فيس بوك للكمبيوتر، تحميل برنامج Facebook Ads Manager 2024 هو عبارة عن برنامج مهم جداً، مقدم من قبل الشركة المختصة بإعداد برنامج فيس بوك المملوكة لشركة ميتا، هذه الشركة الرائدة في هذا المجال، وهو مجال البرمجة.

ولهذه الشركة تطبيقات كثيرة في الأسواق، والتي من أهمها الماسنجر والانستقرام والواتساب والفيس بوك، وغيرها من التطبيقات المهمة الكبيرة التي أصبحت في كل الهواتف المحمولة، وعلى أجهزة الكمبيوتر، يمكنك تحميل المزيد من البرامج مجانا فقط من خلال قسم برامج. 

برامج اخرى 2024

روابط تنزيل مدير الإعلانات للكمبيوتر والموبايل 2024




close