تحميل برنامج انلوكر Unlocker 2022 لحذف ومسح الملفات المستعصية

نبذه عن برنامج انلوكر Unlocker 2022 لحذف ومسح الملفات المستعصية

 برنامج انلوكر unlocker هو البرنامج الذى نستطيع من خلاله التخلص من الملفات المستعصية من أصولها، هذه البرامج لا تستطيع حذفها البرامج الأخرى عن طريق الحذف أو Delete وهذه الملفات تتسبب من إتلاف نظام الجهاز الخاص بك أو تقوم بتعريض جهازك بالفيروسات المختلفه، كما توجد برامج تأخذ مساحه كبيره من الجهاز الخاص بك ولا تستطيع التخلص من من خلال حذفها فقط بل يجب عليك إزالتها من جذورها وهذا ما يوفره لنا برنامج حذف الملفات المستعصية لكى نتمتع بجميع المساحه التي يوفرها لنا البرنامج ونحن لا نحتاجه بشكل كبير.


برنامج انلوكر unlocker هو البرنامج الذى نستطيع من خلاله التخلص من الملفات المستعصية، هذه البرامج لا تستطيع حذفها البرامج الأخرى عن طريق الحذف delete



شرح برنامج unlocker لمسح وازلة الملفات والبرامج المستعصية

برنامج unlocker تم إصداره من خلال شركة Cedrick collomb وقد قامت الشركه بالعديد من التحديثات عليه لفتره لا تقل عن سبع سنوات إلى أن ظهر بهذا الشكل الرائع الذي يتناسب مع الجميع دون مواجهه أي مشاكل.
تقوم الشركة بالتطور المستمر لما يوجد به من إعدادات مختلفه يتم تحديثها بإستمرار لذلك نستطيع أستخدام البرنامج كما نريد في الملفات التي نعجز عن حذفها وكذلك تعالج الملفات التي تريد تسميتها من جديد ولكن لا تستطيع القيام بهذا إلا من خلال برنامج unlocker الذي يوفر لنا الكثير.
نستطيع استخدام البرنامج بشكل سلسل لنا فبعد تحميله نجده يظهر في الأيقونة عندما نضغط على الزر الأيمن للفأره ضمن الإختيارات المختلفه بالقائمه ونختار اسم البرنامج وتظهر لنا نافذه نختار من خلالها كلمه حذف ويتم تأكيد الحذف من خلال هذه النافذه.

عندما نريد تغيير اسم الملفات نضغط على كلمه Rename ونستطيع من خلالها كتابه الاسم الذى نريده ونضغط على التأكيد بعدها ونتمكن من تغيير مكان الملف من خلال نفس النافذه بإختيار كلمه نقل ونختار الملف الذي نريده ثم نقوم بتأكيد ذلك دون مواجهه أي مشاكل في ذلك.
أصبح كل شيء متاح من خلال البرنامج والسيطره على جهازك من خلاله أصبح متاح لنا فكل ما نريده هو جعل الجهاز نظيف من كل البرامج التالفه التي توجد به والتي يتم تحميلها من خلال مواقع غير موثوق بها وتعمل بشكل غير أمن على الجهاز لذلك يجب أن نتخلص منها في أسرع قت.
يكون ذلك متاح من خلال البرنامج فهو وضع لنا الطريقه السليمه لتخلص من أصول البرامج دون وجود أي ملفات تتبقي من البرنامج وتشغل مساحه دون الإستفاده منها وتجلنا نتكلف بشكل كبير من خلالها.
يدعم البرنامج العديد من المستخمين الذين قاموا بتحميله بعدما كانت الشركه تهتم بكل شيء يخص البرنامج من تطورات وتحديثات يدعمون بها البرنامج لكى يصبح في الصداره بإستمرار دون خلل به أو يصبح قديم للمستخدم.
لهذا السبب أنتشر البرنامج بشكل سيرع على مستوى كبير إلى أن وصل للعالميه من خلال ما يدعمه من إمكانيات تجعله أكثر استخداماً وأماناً للجميع فهو أصبح محل ثقه للمستخدم دون وجود أي شيء يحدث خلل بين العميل والشركه في الاستمتاع بما تقدمه بشكل مجانى.
المميز لجميع إمكانيات البرنامج هو كونه سريع بشكل كبير فيما تقوم به من خلاله وجعله متاح مجانى جعل الذهاب لتحميله شيء أساسى للجميع لكى يتمكن أي أحد من معرفه ما المميزات التي توجد به وكيف نستخدمها فيما يفيد لنا وما نحتاجه معانا
فهذا جعل الأمر يبدو مميز ل برنامج unlocker لمسح الملفات والبرامج المستعصية فهو علامه في هذا المجال من البرامج التي توجد بأكثر من شكل وأداء ولكنه جمع الكثير من الإمكانيات والمميزات في برنامج واحد لكى يتمكن المستخدم من تحميل برنامج خفيف لا يسبب ضرر للجهاز ويجعل الأمر يبدوا سهل علينا.


يمكنك ايضا : تحميل برنامج نيرو فيديو لتحرير والتعديل على الفيديوهات


مميزات برنامج unlocker 2022 للكمبيوتر لجميع انواع الويندوز 10 وغيرها

يتمتع برنامج unlocker بالعديد من المميزات التي يحتاجها كل مستخدم يستخدم الويندوز بكل إصدارته ومن تلك المميزات:

    تستطيع حذف كل شيء تريده من خلال البرنامج وبسبب هذه الميزه أصبح البرنامج ينال شعبيه كبيره بين المستخدمين وهو يعمل على كافه الإصدارات المختلفه للأجهزه دون وجود أي مشاكل بها فهو سوف يكون مسئول بشكل كبير عن التخلص من كل الفيروسات والملفات التالفه.
    يتمتع البرنامج بسهوله الإستخدام لما بيه من بإعدادات عاليه ولكن ليست معقده للمستخدم وسوف تتخلص من الملفات التي تريدها بشكل سريع من خلال الماوس بالضغط على الزر الأمين لحذفه بشكل كامل.
    يوفر لك العديد من المساحه التي تحتاجها لأنه من خلال حذف الملفات التي تشغل حيز كبير نوفر لنا المساحه التي نحتاجها في شيء مفيد.
    يوجد البرنامج مجانى للجميع دون دفع أي رسوم لتحميله من خلال الويب سايت الخاص به ويحمل البرنامج الكثير من الإعدادات التي تجعلك تريد تحميله بأسرع وقت ممكن.
    مساحه البرنامج ليست كبيره على الإطلاق بل تناسب كل الأجهزه كما أنه يتمتع بالخفه دون أستهلاك الجهاز بشكل مؤذى للرامات او البروسيسور.
    متوفر في البرنامج اللغات المختلفه وبالأخص اللغه العربية والإنجليزية.
    تستمر الشركة في التحديث المستمر للبرنامج لكى يعتمد المستخدمين عليه بشكل أساسى لهم دون اللجوء إلى البرامج الأخرى كما توفر الشركه لك وضع رئيك كما تريد على البرنامج لكى يستفيدوا منه بقدر كافى لإقامه جميع التعديلات التي تزيد من جوده البرنامج.

مشكله التخلص من الملفات كانت تمثل عقبه كبيره فيما مضي للعديد من الأشخاص التي كانت تحتاج لهذه الميزه من قبل كما تتمكن من التعديل على الملفات كما ترغب فكل ما عليك هو تحميل البرنامج لكى تكون أنت المتحكم فيما يوجد على جهازك دون مواجهه مشاكل في تلك التعديلات.
من خلال إعدادات البرنامج نستطيع إزاله الملفات من أصولها على الكمبيوتر "لويندوز 10, ويندوز 8, ويندوز 7" وعدم ترك اى ملف منه سواء نسخه أو أي شيء أخر يجعلنا نتعطل في التخلص من الملفات بشكل سليم دون وجود تلف فيها أو إظهار أي مشاكل من خلال برنامج حذف الملفات المستعصية نهائيا.


حجم البرنامج : 16 ميجا

البرناج متوافق مع جميع اجهزه الويندوز

البرنامج في احدث اصدار 2022 مجانا

 

حمل الان برنامج انلوكر Unlocker 2022 لحذف ومسح الملفات المستعصية من جذورها والتي توجهنا في بعض الاحيان مشاكل في مسحها ف اخر واحدث اصدار مجانا نسخه اصليه برابط مباشر وسريع فقط وحصريا علي عرب فور نت


يمكنك ايضا : تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر 2022


رابط تحميل برنامج انلوكر Unlocker 2022

اضغط هنا


عرب فور نت | التقنية والشروحات وتحميل الالعاب والبرامج




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -