كيفية تثبيت تعديلات لعبة ماين كرافت Minecraft

طريقة تثبيت تعديلات لعبة ماين كرافت

 طريقة تثبيت تعديلات لعبة ماين كرافت، قد تحتوي Minecraft على تعديلات " mods" أكثر من أي لعبة أخرى في السوق، ففي العقد الذي تلا صدورها، بنى المعجبون وأصدروا آلاف التعديلات، كل منها يغير اللعبة بطرق جديدة، فإنها تتيح لك فتح العناصر الفريدة، وتسهيل التنقل في القوائم، وتوسيع العالم، وتتراوح هذه التعديلات من مفيدة إلى ممتعة، وهي جيدة للاعبين الجدد، وهنا نقدم لك خطوات تثبيت هذه التعديلات، وسوف نشرح اليوم في هذا الموضوع عن كيفية تسطيب تعديلات لعبة ماين كرافت بخطوات سهلة وبسيطة فقط تابعوا الشرح.


كيفية تثبيت تعديلات لعبة ماين كرافت Minecraft
كيفية تثبيت تعديلات لعبة ماين كرافت Minecraft


مواضيع اخرى قد تهمك 

كيف تحسن خصوصيتك على الانترنت وتتجنب التعقب والاختراق 

كيفية حذف قناتك على يوتيوب ومسح محتواها أو إخفائها مؤقتا 

افضل 5 طرق لإصلاح هاتف أيفون البطىء وتشغيله بشكل أسرع


كيفية تثبيت ماين كرافت مودز Mods Minecraft

 كيفية تثبيت ماين كرافت مودز Mods Minecraft، تأتي جميع التعديلات في ملف .jar، ويمكنك لتثبيت تعديلاتك، التوجه إلى المجلد الذي تم تثبيت Minecraft فيه على جهاز الكمبيوتر، وافتح مجلد mods، ثم ضع ملفات .jar فيه، وتأكد من تثبيت Minecraft Forge بالفعل، وإلا فلن يظهر مجلد التعديلات.

إذا كنت تواجه مشكلة في العثور على مجلد التعديلات، فابدأ Minecraft، واضغط فوق Mods في القائمة الرئيسية، ثم حدد Open mods folder، وستنتقل مباشرة إلى المجلد الموجود على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

وإذا قمت بتثبيت تعديل ولم يعمل، فعادة ما يخبرك Forge قبل فتحه في حالة تعطل أحد التعديلات.

احذف ملف mod ثم أعد تنزيله، ثم حاول مرة أخرى، وإذا لم يفلح ذلك، فتأكد من أن ملف mod مصمم لنفس إصدار Minecraft الذي تقوم بتشغيله.

إذا كان الوضع لا يزال لا يعمل، فقد يكون هناك تعارض مع تعديل آخر تقوم بتشغيله، فجرب تركيبات مختلفة لترى ما سيحدث.


يمكنك ايضا : تحميل لعبة ماين كرافت الاصدار الاخير

 




close