تيليجرام يطلق 6 ميزات جديدة لمستخدمي ايفون واندرويد

تمت اضافة تحديث جديد لـ تطبيق تيليجرام Telegram، وهى مجموعة كبيرة من الميزات الجديدة والمفيدة، من بينها الإشعارات المخصصة إلى جانب المزيد من الرموز التعبيرية المتحركة الإضافية الايموشن وغيرها، ووفقا للمصادر تم جلب تحديث تيليجرام لشهر مارس الماضي، ميزات جديدة سمحت للمستخدمين بإدارة التنزيلات وتحديد أولوياتها ومشاركة المستندات وإعادة ترتيب ألبومات الوسائط قبل الإرسال وتحويل القناة إلى محطة تلفزيونية.

 

تيليجرام يطلق 6 ميزات جديدة لمستخدمي ايفون واندرويد

 

وسوف نتعرف الان على الاضافات والميزات الجديدة التي تم طرحها من تلي جرام بالتفصيل وحميع تلك الميزات متاحة لجميع مستخدمي نظام اندرويد و ايفون واليكم التفاصيل :

1. أصوات التنبيه المخصصة للدردشات: يتيح لك تطبيق تيليجرام حاليا، تحديد أي ملف صوتي قصير أو رسالة صوتية من الدردشة، وتحويلها إلى نغمة إشعار أو تنبيه مخصصة للدردشات، كما يمكنك أيضًا إضافة المزيد من النغمات وتخصيص الأصوات للمحادثات الفردية والجماعية عبر إعدادات الإشعارات والأصوات.
2. تخصيص مدد كتم الصوت: أتاح لك تطبيق تيليجرام، المزيد من الخيارات لتخصيص مدة بقاء كتم إشعارات الرسائل الواردة، حيث يمكنك الاختيار من بين مدد مختلفة تتراوح من بضع دقائق إلى عدة أشهر، وباستخدام مدة كتم الصوت المخصصة، ستتلقى إشعارات صامتة حتى انتهاء الوقت الذي حددته.
3. وضع صورة داخل صورة مُحسن: يوفر التحديث الأخير لتطبيق تيليجرام على هواتف أندرويد، إمكانية الاستمتاع بتجربة صورة داخل صورة محسنة، حيث تتميز نافذة المشغل بتصميم مستدير جديد حول الحواف، كما يسمح لك بتكبير شاشة المساهدة والضغط على X للإغلاق.

 

اخبار تقنية اخري

ابل تطلق ميزة امان الاتصال لحماية الاطفال من المحتوى الفاضح

واتس اب يبدأ يتيح ميزة جديدة للمكالمات الجماعية


4. تحسين ترجمة الرسائل في iOS: حصل إصدار تطبيق تيليجرام على الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل iOS، على ميزة مخصصة للترجمة داخل التطبيق، مما يتيح لمستخدمي هواتف آيفون ترجمة الرسائل بالمزيد من اللغات يصل مجموعها إلى 19 لغة، بمجرد النقر فوق رسالة نصية، سيظهر زر الترجمة الفورية قم بتحديد اللغة التي تريد ترجمة الرسالة إليها.
5. قائمة الحذف التلقائي الجديدة: يمكنك الآن استخدام وظيفة الحذف التلقائي الجديدة لمسح أي محادثة معينة بعد فترة زمنية محددة على تطبيق تيليجرام، حيث تختفي جميع الرسائل في الدردشة بمجرد انقضاء الوقت المحدد.
6. الرد على الرسائل المعاد توجيهها: للرد على أي رسالة، كل ما عليك فعله هو التمرير إلى اليسار، وفي الوقت الحالي، سيتضمن تطبيق تيليجرام معاينة للنص جديدة تظهر في ردك على الرسائل، حيث سيؤدي النقر عليها إلى إعادتك إلى الرسالة الأصلية، يمكنك الآن فعل الشيء نفسه مع الرسائل المعاد توجيهها ضمن محادثات تيليجرام، ما عليك سوى التمرير لليسار للرد على رسالة مُعاد توجيهها، بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إخفاء اسم المرسل أو التسميات التوضيحية للوسائط إذا كنت ترغب في الحفاظ على سرية هويتهم.


يمكنك متابعة المزيد من التقنيات واخبار المواقع التواصل الاجتماعي وغيرها واهم الاضافات والتطورات وكل ذلك واكثر من خلال زياره قسم اخبار التقنية

 

عرب فور نت | التقنية والشروحات وتحميل الالعاب والبرامج


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -