معنى كلمة مسيكب

ما معنى كلمة مسيكب ويعني ايه سيكبة، انتشرت في الاونة الاخيرة مصطلح غريب علي اللغة العربية وهو كلمة مسيكب وخصوصا علي مواقع التواصل الاجتماعى مثل فيسبوك وتويتر وغيرها من مواقع السوشيال ميديا ومن هنا ظهرت العديد من الاسئلة حول وش معنى كلمة مسيكب.

وفى هذا الموضوع من موقع عرب فور نت سنتعرف سويا على يعني ايه مسيكب بالمصري معنى سيكبة بالعامية المصرية


معنى كلمة مسيكب
معنى كلمة مسيكب

 

معاني كلمات اخري

معنى مسيكب

كلمة مسيكب هي في الاصل كلمة انجليزية مشتقة من كلمة سايكوباتي ولكن مع الوقت حرفها المصريين واصبحت كلمة عامية مصرية ويتم استخدامها بشكل شائع لوصف اشخاص اصحاب تصرفات معينة حيث ان معنى مسيكب بالمصري هو الشخص المختل او المجنون او السايكو وتتكون كلمة سيكوباتي من مقطعين هما سيكو psysho ومعناها مختل وكلمة path ومعناها شخص مصاب بداء معين.

معنى كلمة مسيكب بالمصري

تعتبر كلمة مسيكب من الكلمات المنتشرة بين الشباب في مصر و معنى كلمة مسيكب بالمصري هو شخص مختل او منحرف او مريض نفسي  وذلك وفقا لتصرفاته التي تدل على هذة الصفة، ومعناها ايضا الشخصية التي تحب الضرب والقتل ولا تتأثر بل تستمتع بذلك، ولكن بعض الشباب يقولون علي الشخص المسيكب انه مهيبر او معلي يعني مزود في شرب الممنوعات او تصرفاته غريبة ومريبة.

معنى سيكبة

السيكبة هي التصرفات الغير عقلانية والغير منطقية والتي تدل على ان صاحب هذة التصرفات شخص غير عقلاني ومختل عقليا ويحتاج الى علاج نفسي، وتعتبر تلك الكلمة من الكلمات بنقراها كتير في الفيسبوك وتويتر وغيرها،اما عن معنى مسيكب في السوشيال ميديا فهو المختل او اللي دماغة لاسعة وتصرفاتة مش موزونة، وهي في الاصل مشتقة من اللغة الانجليزية من كلمة سايكوباتي Psychopathic وتعني بالانجليزي المريض النفسي او كما يقال بالعامية مجنون .


وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على وش معنى مسيكب في السوشيال ميديا وفي العامية المصرية، معنى كلمة مسيكب في اللغة العربية، وما المقصود منها، يمكنك ايضا التعرف على معنى انا كارف.




close