معنى كلمة علوقية بالمصري

ما معنى كلمة علوقية بالمصري و معنى كلمة علقة بالمصري، حيث تنتشر الكثير من الكلمات علي السوشيال ميديا وفي مجتمعنا المصري ولا يعرف البعض معناها وما اصل تلك الكلمات، ومن ضمن تلك الكلمات هي ما معنى علوقية بالمصري والتي هي متدوالة في المجتمع المصري ونقرأها كثيرا في السوشيال ميدييا بين الشباب وبالاخص علي الفيس بوك وتويتر على صفحات الكوميكس والمميز.

ولذلك في هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نتناول معرفة يعني ايه علوقية بالمصري، وش معنى كلمة يتعولق في مصر واصل العلوقية، يعني ايه علق بالمصري، ما معنى كلمة علوقيه بالمصري، وتفاصيل اخري حول الشخص العلق والبنت العلقة، يعني اللي بيتعولق وإللي بتتعولق كل ذلك واكثر سنتعرف عليه في سياق الموضوع.


معنى كلمة علوقية بالمصري
معنى كلمة علوقية بالمصري


معاني كلمات اخري

معنى كلمة علوقية

ما معنى كلمة علوقية بالمصري، حيث تعد تلك الكلمة من الكلمات التي على مواقع السوشيال ميديا مثل الفيس بوك وتويتر وهي مأخوذة من اللغة العربية وهي كلمة علق، بمعنى انك عالق بين شيئين وهي قريبة من معنى الكسل باللغة العربية بالنسبة للمصريين.

فعندما يقول لك احدهم بطل علوقية فهذا معناه انه بيطلب منك ان تتخلص من الكسل ويبقي عندك همه ونشاط في عمل الحاجة وتقوم بعمل وانجاز شئ معين ولذلك يقال لهذة النوعية من الاشخاص على انه شخص علق و كلمة يتعولق مشتقة من علق يعني صيغة الفعل المضارع من الكلمة عشان كدة لما حد بيعمل التصرفات اللي قولنا عليها بيتقال علية شخص بيتعولق.

قد يهمك ايضا معرفة: معنى كلمة علق

معنى كلمة علقة

ما معنى كلمة علقة بالمصري، هناك كلمة اخري تسمي العلقة وهذه عبارة عن شتيمة وتطلق علي الفتيات فقط، وهذه الكلمة الغرض منها في كثير من الاحيان وصف البنت بانها عاهرة وغير محترمة تقوم بتصرفات مش مظبوطة وتسئ اليها كبنت ولذلك معنى كلمة علق للولاد يختلف عن معنى كلمة علقة للبنات.

ولذلك يسأل البعض هل علق شتيمة والاجابة نعم تلك اساءة واهانة للشخص الذي يقال له تلك الكلمة لانها تقلل من شأنة ولا يحبب قول مثل تلك الكلمات في المجتمع المصري، وبمناسبة موضوع ما معنى كلمة علوقية في مصر يمكنك ايضا التعرف من خلال الموضوع التالي على معنى كلمة مرقعة بالمصري.

معاني كلمات اخرى

 

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على وش معنى كلمة علوقيه بالمصري، يعني ايه علق في مصر، ايش معنى كلمة علوقيه في السوشيال ميديا، ما معنى كلمة علقة بالمصري، ووضحنا كافة التفاصيل والمعلومات حول تلك الكلمة. 




close