معنى كلمة سيم في السوشيال ميديا

ما معنى كلمة سيم في السوشيال ميديا وبالمصري، تعتبر تلك الكلمة من الكلمات المنتشرة على وسائل التواصل الاجتماعي و لكن هناك الكثير من لا يعرف معناها واصل تلك الكلمة، حيث ان كلمة اليوم هي كلمة ليست بجديدة علي اللهجة المصرية وعلي المجتمع المصري فهي منتشرة قبل السوشيال ميديا مثل الفيسبوك وتويتر وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي وفي الافلام والمسلسلات وسمعناها كثيرا.

ولذلك سوف نوضح في هذا المقال من موقع عرب فور نت يعني ايه سيم في السوشيال ميديا وباللغة العربية، ما معنى كلمة سيم بالانجليزي وما اصلها والمقصود منها وكل التفاصيل والمعلومات المتعلقة حول تلك الكلمة.

 

معنى كلمة سيم
معنى كلمة سيم


معاني كلمات اخري

معنى كلمة سيم في السوشيال ميديا

ما معنى سيم في السوشيال ميديا، تعني تلك الكلمة بالمصري وفي وسائل التواصل الاجتماعي حوار سرى او موضوع سري والمفروض ان محدش يعرفة، بمعنى ان مثلا واحد يحكيلك على حاجة وبعد كدة يقولك خلي الموضوع ده سيم بيني وبينك يعني سري جدا يعني محدش يعرفة غيرنا او يعني حاجه محدش يفهمها غيرنا، ومن هنا جاء تحوير كلمة سيم وجعلها موضوع سري بين شخصين. 

معنى كلمة سيم

ما معنى سيم بالانجليزي، حسث تعد تلك الكلمة من الكلمات الشائعة جدا وهي في الاصل كلمة انجليزية ولها عدة كتابات علي حسب سياق الموضوع، فهناك معنى كلمة same بالعربي نفس او شبه يعني مثلا لما حد يكون مضايق من حاجة معينة ويكتب بوست عنها فتلاقي حد كتبله كومنت يقوله سيم والله فهنا معنى سيم والله يعني هو مضايق من نفس الحاجة اللي مضايق منها نفس صاحب البوست.

وهناك ايضا معنى كلمة seem في اللغة العربية والتي تعني يبدو، وهناك ايضا سؤال متداول حول معنى كلمة سيم اورجينال والتي تعني باللغة العربية شبة الاصل فمثلا عندما تشتري شئ ما ولكنه ليس اصلي ولكن هو شبه الاصل فيقال عليها سيم اورجينال، وهناك تفسير اخر في معنى كلمة سيم في السوشيال ميديا وهذا ما سنتعرف عليه في الفقرات القادمة.

معنى سيم

هناك ايضا كلمة اخري تدعي سيم ايضاً وهي كلمة انجليزية الاصل وتكتب هكذا Same، ومعنى هذه الكلمة هو نفس الشئ او نفس الحاجة، مثال علي ذلك اذا قال لك احدهم انا احب كرة القدم فسترد عليه وتقوله وانا كمان فبدل ماتقوله وانا كمان تقوله سيم وهذه الكلمة انتشرت في برامج الشات بين الاصدقاء وجروبات الميمز والكوميكس .

معنى كلمة theme

كلمة ثيم او theme هي ايضا كلمة انجليزية وتعني قالب والتي تستخدم في مثلا الهواتف المحموله مثل كلمة ثيم الموبايل او ثيمات الموبايل والتي تعني قالب الموبايل او شكل الموبايل وشكل الايقونات الخاصة بالهاتف وهكذا.

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على ما معنى كلمة سيم في السوشيال ميديا وفي اللغة العربية، وش معنى سيم بالمصري، ما معنى سيم بالعربي، ما معنى كلمة سيم اورجينال وغيرها من الاسئلة الشائعة حول تلك الكلمة. 

تعليقات