معنى بسكلتة بالمصري

ما معنى بسكلتة بالمصري المنتشرة في السوشيال ميديا، يوجد العديد من الكلمات المصرية العامية و التي لا يعرف الكثيرون معناها او ما المقصود بها حيث ان لتلك الكلمات معنى اخر غير المعنى المعروف به ومن ضمن الكلمات معنى كلمة بسكلتة.

وفي هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نتعرف سويا ما معنى كلمة بسكلتة في السوشيال ميديا، ما معنى بسكلتة بالمصري، ما معنى رجل بسكلتة.

 

معنى بسكلتة
معنى بسكلتة
 

معاني كلمات اخري

معنى بسكلتة بالمصري

ما معنى كلمة بسكلتة بالمصري، هي في الاصل كلمة فرنسية وتكتب هكذا Bicyclette، وتعني تلك الكلمة حرفيا بالعربي دراجة او عجلة في اللهجة المصرية ولكنها لها مقصد أو مغزى اخر متداول بين المصريين وهذا ما سنوضحه في الفقرة القادمة.

معنى بسكلتة

يعني ايه راجل بسكلتة بالمصري، ولماذا تصنف تلك الكلمة عند المصريين بانها شئ سئ وشتيمة، لانه اذا قال لك احدهم انت عيل بسكلتة فانه يشبهك بالشواذ والمثليين اي انك شخص مركوب عليك مثل العجلة التي يركب عليها.

لذلك يجب ان تتوخي الحذر ولا تقل تلك الكلمة لانه كلمة سيئة جدا وتعتبر اهانة شديدة ووصف مخزي مثلها مثل كلمة رينبو والتي تعني شخص غير سوي جنسيا وإن الشخص البسكلتة بيتركب زي العجله.

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على ما معنى كلمة بسكلتة في مصر، من هو الراجل البسكلتة، وكل التفاصيل المتداولة حول تلك الكلمة عبر محرك البحث جوجل ومواقع السوشيال ميديا مثل الفيس بوك وتويتر وغيرها. 




close