معنى كلمة اريل بالمصري

ما معني كلمه اريل بالمصري و في السوشيال ميديا، يوجد الكثير من الكلمات المصرية التي لا يعرف الكثيرون معناها والتي دخلت قاموس اللهجة المصرية بدون حتي معرفة اصلها ومن ضمن تلك الكلمات هي كلمة اريل وهذه الكلمة ليست عربية.

كلمة اريال في الاصل مصطلح انجليزي ويكتب هكذا بالانجليزي Arial وتعني العربي جهاز ارسال استقبال التلفزيون وسنوضح معناها حيث ان لها مقصد اخر بالمصري وفي السوشيال ميديا، وفي هذا الموضوع سنوضح يعني ايه اريال بالمصري واصلها والمقصود منها ايه، ما معنى arial بالعربي، وش معنى كلمة اريل بالعربي. 


معنى كلمة اريل
معنى كلمة اريل

معنى كلمة Ariel بالعربي

الاريال هو عبارة عن جهاز ارسال يوضع فوق المنازل لالتقاط الاشارة لكي يتم التقاط القنوات التلفزيونية الارضية ويتم تشغيلها، ولكن هذا في زمن التلفزيون الارضي قبل ظهور جهاز الريسيفر وطبق الدش الحديث، حيث اصبح الان الاعتماد في المشاهدة التلفزيونية على القنوات الفضائية وليست الارضية.

معنى كلمة اريال

ما معنى كلمة اريل بالمصري، تلك الكلمة من ضمن الكلمات التي تداولت كثيرا علي مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وتويتر وانستجرام، و معنى كلمة اريال في السوشيال ميديا وفي المجتمع المصري هو الرجل الديوث والذي لا يغار علي اهل بيتة وعلي عرضة لذلك يشبة البعض بتلك النوعيات من الرجال بانه رجل اريل لان الاريل يحتوي علي 2 انتينا تشبه قرون الحيوانات لذلك يتم تشبيه الرجل الغير مسيطر في بيته بانه راجل اريال.

معاني كلمات اخري

 

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على ما معنى اريال بالمصري وفي السوشيال ميديا وبالانجليزي، ما معنى arial بالعربي، ايش معنى أريل بالانجليزي، ما معنى كلمة اريل بالانجليزي. 




close