معنى كلمة ستيلتو

ما معنى كلمة ستيلتو بالانجليزي و باللبناني وبالتركي، حيث انتشرت في الفترة الاخيرة اسئلة كثيرة تم طرحها على محرك البحث جوجل مثل ما معنى ستيليتو بالتركي والعديد من الاسئلة الاخرى حول ذلك المصطلح مثل ماذا تعني كلمة ستيلتو، ما معنى كلمة ستيلتو بالعربية، ما معنى كلمة ستيلتو باللبناني.

وتلك اكثر الاسئلة المتدولة حول تلك الكلمة محركات البحث، ولذلك في هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نتناول سويا ما معنى ستيلتو بالتركي وفي لبنان وما اصل تلك الكلمة ولماذا انتشرت هكذا وخصوصا في السوشيال ميديا.


معنى ستيليتو
معنى ستيليتو



معنى كلمة ستيلتو

ما معنى كلمة ستيليتو بالانجليزي، حيث انها في الاصل كلمة انجليزية وتكتب هكذا Stiletto وتعتبر من الكلمات الشائعة في اللة الانجليزية واصبحت ايضا من الكلمات الشائعة لدينا في الوطن العربي، و معنى ستيلتو بالعربي هو خنجر وهي مشتقة من كلمة steel و معنى كلمة ستيل بالعربي هي الاله الحادة او فولاذ، اقرأ ايضا : معنى تشي تشي بالعربي.

أصل كلمة ستيلتو

ستيلتو هو اسم المسلسل اللبناني الجديد لأبطال السينما السورية واللبنانية، بعد الإعلان عن المسلسل السوري الذي تم إنتاجه هذا العام في عام 2022 م، أثار اسم المسلسل Stiletto فضول العديد من رواد الإنترنت، بسبب معنى اسم هذه السلسلة غير مألوف.

ولا يوجد مسلسل درامي آخر تم ذكره سابقًا وبالتالي يبحث كثير من الناس من خلال محركات البحث عن ما معنى كلمة ستيلتو بالعربي، والجدير بالذكر ان تلك الكلمة تعني خنجر او ثقابة.

معاني كلمات اخرى

معنى ستيلتو

معنى كلمة ستيلتو بالعربية هو خنجر وهي أداة كانت تستخدم في الماضي في العديد من الثقافات أثناء الحروب، دائما ما حمله الرجال معهم لسهولة حمله واستخدامه للدفاع عن أنفسهم في أوقات الحاجة، والخنجر يدل على قوة وجرأة مرتديه ولا تزال هناك بعض الدول مثل الخليج العربي والكويت والسعودية وسلطنة عمان، حيث ان تلك الدول وخصوصا في السعودية يحملون الخنجر كتقليد حتى يومنا هذا.

معنى كلمة ستيلتو بالتركي

حيث جاءت كلمة ستيلتو في القاموس التركي بمعنى الكعب العالي، وجاءت إلى القاموس الإنجليزي لتعني خنجر، وهي تلك الآلة الحادة المعروفة في الثقافة العربية والتركية القديمة، حيث جاءت كلمة خنجر ليحمل العنوا من الأعمال السينمائية السورية التي حققت نجاحا وحققت ملايين المشاهدات منذ بداية العرض وحتى الآن.

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على ما معنى كلمة ستيلتو باللبناني وبالتركي وبالإنجليزي وفي اللغة العربية وما اصل تلك الكلمة وكل التفاصيل المتعلقة بتلك الكلمة. 




close