معنى كلمة ستيلتو

كلمة ستيلتو ، معنى كلمة ستيلتو بالعربي وبالتركي ، حيث تداولت في الفترة الاخيرة اسئلة تم طرحها كثيرا على محرك البحث جوجل وهو ما معنى كلمة ستيلو والعديد من الاسئلة الاخرى حول ذلك المصطلح مثل ماذا تعني كلمة ستيلتو ، تفسير كلمة ستيليتو ، ما معنى كلمة ستيلو وتلك اكثر الاسئلة المتدولة حول تلك الكلمة محركات البحث وهذا ما سنجيب علية في هذا الموضوع.


معنى كلمة ستيلتو
معنى كلمة ستيلتو


اصل ومعنى كلمة ستيلتو

ستيلتو هو اسم المسلسل اللبناني الجديد لأبطال السينما السورية واللبنانية، بعد الإعلان عن المسلسل السوري الجديد الذي تم إنتاجه هذا العام في عام 2022 م، أثار اسم المسلسل Stiletto فضول العديد من رواد الإنترنت، بسبب معنى اسم هذه السلسلة غير مألوف، ولا يوجد مسلسل درامي آخر تم ذكره سابقًا وبالتالي يبحث كثير من الناس من خلال محركات البحث عن معنى كلمة ستيلتو بالعربي .


معاني كلمات اخرى

معنى كلمة كرنج

معنى كلمة اريال


ماذا تعني كلمة ستيلتو

كلمة ستيلتو تعني خنجر وهي أداة كانت تستخدم في الماضي في العديد من الثقافات أثناء الحروب، دائما ما حمله الرجال معهم لسهولة حمله واستخدامه للدفاع عن أنفسهم في أوقات الحاجة، والخنجر يدل على قوة وجرأة مرتديه ولا تزال هناك بعض الدول مثل الخليج العربي والكويت والسعودية وعمان وسلطنة عمان، السعودية التي تحمل الخنجر كتقليد حتى يومنا هذا.


ترجمة كلمة ستيلتو ومعنى كلمة ستيل

كلمة ستيلتو في الاصل هي كلمة انجليزية وتكتب هكذا Stiletto وتعني بالعربي خنجر وهي مشتقة من كلمة steel والتي تعني اله حادة او فولاذ وتكتب بالعربي ستيل .


معنى كلمة ستيلتو بالتركي

تعني تلك الكلمة في القاموس التركي حيث جاءت لتعني الكعب العالي، وجاءت إلى القاموس الإنجليزي لتعني خنجر، وهي تلك الآلة الحادة المعروفة في الثقافة العربية والتركية القديمة، حيث جاءت كلمة خنجر ليحمل العنوا من الأعمال السينمائية السورية التي حققت نجاحا وحققت ملايين المشاهدات منذ بداية العرض وحتى الآن.


تعليقات



close