تحميل برنامج فورمات فاكتوري 2023 اخر اصدار Format Factory

برنامج فورمات فاكتوري

 تحميل برنامج فورمات فاكتوري 2023 Format Factory للكمبيوتر اخر اصدار، برنامج فورمات فاكتوري هو برنامج مخصص لتحويل وتعديل الفيديوهات المختلفه وكذلك الملفات الصوتيه والقيام بالعديد من التعديلات عليهم لكى يتم إصدا الملفات بطريقة محترفه من خلال هذا البرنامج الرائع الذى يعمل على تحسين كل الملفات التي ريدها بالطريقه التي ترغب بها دون مواجهه أي عيوب، يمكنك تحميل المزيد من البرامج مجانا فقط من علي موقع عرب فور نت من خلال قسم برامج .

 

تحميل برنامج فورمات فاكتوري 2023 اخر اصدار Format Factory
تحميل برنامج فورمات فاكتوري 2023 اخر اصدار Format Factory

 

برامج اخري قد تفيدك

طريقة تقسيم الهارد ديسك بدون فورمات لجميع نسخ الويندوز

تحميل برنامج فلاش بوت FlashBoot لحرق الويندوز على الفلاشة

تحميل سناب تيوب Snaptube الاصلي اخر اصدار


شرح برنامج Format Factory اخر اصدار

برنامج فورمات فاكتوري 2023 للكمبيوتر يحتل المكانه العليا في البرامج التي تكون من هذا النوع لأنه مميز في ما يقدمه للمستخدم من خلال الأدوات الذى توجد به وتساعد الجميع في القيام بما يريد في الملف الذى يوجد لديه بإستخدام ما يوجد به من إمكانيات متنوعه.
يملك البرنامج واجهه للمستخدم مميزه تجعلنا نستمتع به عند الإستخدام ولا نواجهه أي عقبه عن إستخدامه فالبساطه هي أكثر ما يميزه عن البرامج المشابهه له ويشهد العديد من المستخدمين بكونه برنامج منظم كل شيء يوجد في ترتيب وفي مكانه اصحيح دون خلل في هذه الحاله.
 الواجهه يوجد بها ألوان مختلفه ولكنها بتنظيم ومريحه للمستخدم ولا تشكل له أي عائق عن الإستخدام ونستطيع تغيير ما نريد في تلك الألوان التي توجد بها من خلال زر يقع في أعلى الشاشه على جهه اليسار ونختار اللون الذي يريحينا.
 عندما نقوم بتحويل الملفات التي نريدها نقوم بإدخال تلك الملفات على البرنامج عن طريق إدراجها ونتركها داخل البرنامج بالسحب والترك وهذه طريقه سهله في إدخال الملفات التي توجد لدينا وبعد ذلك نختار التحويل للصيغه التي نريدها ونقوم بالضغط على الموافقه لذلك وتبدء عمليه التحويل التي نريدها.
 بعدما تتم هذه العمليه نضغط على الملف الذى تم تحويله ونقوم بإختيار الإخراج لكى يتم حفظه ووضعه في المكان الذى نريده وهذه الطريقة بسيطه جداً في القيام بها ولا نواجهه أي عقبات في ذلك.
مثل هذه الطريقة يتم تكررها مع الملفات الأخرى من الفيديوهات والملفات الصوتيه والصور بالصيغ التي نريدها وكما نرغب بها وعند الإخراج نتمكن من تصغير أو تكبير حجم الملف كما يناسب إستخدامنا.
عندما يكون لدينا ملفات كثيره لتحويلها بالطرق والصيغ التي نريد إستخدمها ولا نريد الإنتظار لوقت كبير جداً كما يحدث مع البرامج الأخرى يجد لديك إمكانيه القفل التلقائى عندما تتم جميع الملفات بالتحويل وهذه ميزه لا توجد في البرامج الأخرى.


مميزات تحميل فورمات فاكتورى اخر اصدار

برنامج فورمات فاكتورى 2022 يملك الكثير من المميزات التي تجعل صناع الميديا وأى أحد يحب هذا المجال يقوم بإستخدامه ومن هذه المميزات:

  •     يتمتع البرنامج بكونه يدعم العديد من الصيغ المختلفه للملفات من فيديوهات وصور وملفات الصوت وملفات pdf بكل أنواعها وهذا لا يوجد إلا في برامج قليله ولكنها أيضاً تكون برسوم محدده.
  •     نستطيع تحويل كل الفيديوهات إلى صيغ أخري مثل SWF ,MP4 ,3GP ,MPG ,AVI ,WMV ,FLV كل تلك الصيغ متوفره لكى نستخدمها كما نريد في أي وقت.
  •     يمكننا من خلال برنامج فورمات فاكتوري 2022 تحويل الصوت إلى WAV ,MP3 ,WMA ,MMF ,AMR ,OGG ,M4A.
  •     كذلك نستطيع تحويل الصور بالصيغ الذى نريدها مثل  TGA ,JPG ,BMP ,PNG ,TIF ,ICO ,GIF ,PCX كل تلك الصيغ متوفره بالطريقة التي نريدها دون مشاكل.
  •     من خلال هذا البرنامج الذي يملك الكثير من الإمكانيات نستطيع إسترجاع أي ملف نريده سواء كان تالف أو يوجد به أي عيوب.
  •     نحن من نقوم بالإعدادت التي نريدها عند تحويل أي صيغه للأخري بدون التعرض للتلف أو فقدان الملفات التي نستخدمها.
  •     يجعلك البرنامج تقوم بفحص ما تريد من الملفات التي تضعها عليه لمعرفه إذا كان بها أي عيوب أو مشاكل لكى نقوم بمعالجتها في البدايه.
  •     نستطيع الإحتفاظ بنسخ للملفات التي قمنا بتحويلها وإجراء التعديلات المختلفه عليها سواء كان على الجهاز أو الفلاشه الخاصه بنا.
  •     يجعلك تقوم بتحويل الملفات بأى عدد تريده مره واحده دون اللجوء لتحويل كل ملف على حدى ووضعه بالصيغه التي نريدها دون مشاكل به.
  •     عندما يكون لدينا ملفات بصيغه الدى في دى نستطيع تحويلها إلى الأم بى4 وكذلك في تحويل السى دى إلى صيغه الأم بي3 سواء كان في الفيديوهات أو الصوت دون مواجهه مشاكل عند القيام بذلك.
  •     إذا أردنا إغلاق الجهاز الذى نعمل عليه نقوم بوضع الإعدادت على إغلاق الملفات بشكل تلقائى بعد الإنتهاء من تحويل الملفات المختلفه.
  •     يوجد لدى البرنامج الإعدادت التي تجعلنا نقوم بالقص والتعديل على ملفات الصوت والفيديو وتحديد الفتره الزمنيه للملف ونحفظها بالطرق التي نريدها بكل سهوله من خلال الأدوات التي توجد به.
  •     نستطيع وضع الترجمة على الملفات بالطريقه التي نرغب بها وهذا كله من داخل البرنامج دون اللجوء إلى إعدادت من الخارج للقيام بها وهذا ما جعل الموضوع سهل وبسيط للمستخدم.
  •     يدعم البرنامج اللغه العربيه والأنظمة المختلفه لإصدارات الويندوز بالقديم والحديث لكى يستمتع به الجميع دون مواجهه عقبات مع الإصدار.
 

ما هي الوظائف التي يقوم بها فورمات فاكتوري 2023 Format Factory؟

  •     تحويل الفيديو، قص الفيديو، تقسيم الفيديو، muxer، المحاصيل و delogo.
  •     محول الصوت، المقص، تقسيم الصوت، خلط الأصوات.
  •     تحويل ملفات الصور ويدعم WebP ، Heic.
  •     تحويل BD ، DVD إلى ملف فيديو، Rip Music CD إلى ملف صوتي.
  •     PDF Joiner، PDF to TXT DOC Excel وملفات الصور.
  •     يدعم ضغط ZIP و RAR و 7 z.
  •     تسجيل الشاشة.
 

تنزيل فورمات فاكتوري 2023 للكمبيوتر برابط مباشر اخر اصدار

حمل الاصدار الاخير من عملاق تحويل الصيغ سواء صيغ الفيديو او الصوت او الملفات برنامج برنامج فورمات فاكتوري 2023 Format Factory كامل للكمبيوتر احدث اصدار مجانا نسخة اصلية تنزيل برابط مباشر فقط وحصريا علي موقع عرب فور نت، البرنامج متوافق مع جميع اصدرارت الويندوز، كما ان البرنامج يدعم العديد من اللغات من ضمنهم اللغه العربية اي يمكنك تحميل التطبيق بالعربي.


روابط تحميل برنامج فورمات فاكتوري 2023 Format Factory

تحميل برنامج فورمات فاكتوري 2022 برابط مباشر
تنزيل برنامج فورمات فاكتوري من الموقع الرسمي مجانا

 




close