معنى كلمة كويز بالعربي

ما معنى كلمة كويز بالعربي، مع بداية الدراسة في الجامعات و الكليات تظهر بعض الكلمات الغير معروف معناها بالنسبة للبعض و تنتشر كثير من الاسئلة عبر محركات البحث وفي السوشيال ميديا حول تلك الكلمات ومن ضمن تلك الكلمات والاسئلة هي يعني ايه كويز.

وفي هذا الموضوع من موقع عرب فور نت سوف نتعرف سويا عن ايش معنى كويز بالانجليزي، وش معنى كويز بالجامعه، ما معنى كويز وميد، ما معنى كلمة quiz بالعربي، ما معنى quiz بالانجليزي، وش معنى كلمة quiz show في اللغة العربية وكل ما تريد معرفتة حول معنى كلمة كويز بالانجليزي.

 

معنى كلمة كويز
معنى كلمة كويز


معنى كلمة quiz

ما معنى كلمة quiz بالعربي، حيث انها من الكلمات الشائعة في اللغة الانجليزية واصبحت تستخدم في مجتعاتنا العربية و معنى quiz باللغة العربية هو امتحان قصير يشمل اخر المحاضرات التي تم دراستها او الامثله ويكون بعلامات اقل من الامتحانات العادية او كما تسمى بامتحانات الترم او امتحانات اخر السنة الدراسية، اقرأ ايضا : معنى كلمة توكسيك .

معنى كلمة كويز

ان معنى كلمة كوير بالعربي هي عبارة عن اختبارات قصيرة جداً او اختبار قصير وفي الاغلب يأتي الكويز فجأة حيث يقوم دكتور الجامعة بمفأجاة الطلاب بعمل الكويزات وتختلف عن اختبارات ميد تيرم والتي في نصف السنة الدراسية والفاينال تيرم والتي تأتي في نهاية السنة الدراسية، اقرأ ايضا : معنى كلمة ريفيو بالانجليزي .

معنى كويز وميد

كلمه كويز تعني اختبار قصير وعادة درجاته من 5 الى 10 درجات اما معنى ميد تيرم فهو اختبار في منتصف العام الدراسي وعادة تكون درجاته من 30 درجة، اقرأ ايضا : معنى كلمة هلاهوطه .

وفي نهاية المقال نكون قد وضحنا وش يعني كويز بالعربي و بالانجليزي، ما معنى كلمة اختبار قصير بالانجليزي، ما معنى كلمة quiz بالإنجليزية، ايش يعني كويز، وما الفرق بين الكويز والميدتيرم، اقرأ ايضا : معنى كلمة احبك بالكردي.




close