معنى كلمة احبك بالكردي

ما معنى كلمة احبك بالكردي مع طريقة النطق، اللغة الكردية من اللغات الواسعة الانتشار في مناطق متفرقة من دول العالم العربي مثل العراق وبعض أجزاء من سوريا وكردستان، والجدير بالذكر أنها تحمل العديد من الكلمات المختلفة التي تقال في جمل عدة ومعبرة في نفس الوقت، مثلها مثل باقي اللغات، ومن ضمن الكلمات التي يمكن أن تقال في المواقف الاجتماعية إما بشكل جاد أو بطريقة عفوية.

وتعتبر كلمة احبك بالكردي من الكلمات الشائعة في اللغة الكردية حيث تعبر عن الحب الشديد من الشخص القائل، وفي هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نتعرف على ما معنى احبك بالكردي، كيف تنطق كلمة احبك بالكردي، كيف تكتب كلمة احبك بالكردي وغيرها من التفاصيل والمعلومات المتعلقة بتلك الكلمة.

 

معنى كلمة احبك بالكردي
معنى كلمة احبك بالكردي


معنى كلمة احبك بالكردي

يعتبر الحب من أجمل المشاعر الإنسانية التي يمر بها الإنسان حيث يشعر بالدفء والحنان ويجد في الحب الملاذ الآمن مع الشريك الذي جمعه به القدر، وعندما يدخل الإنسان في علاقة حب جديدة يسعى إلى اخبار شريكه بما يمر به ويشعر به ناحية الطرف الاخر.

ومعنى كلمة احبك في اللغة الكردية هو : Ez ji te hez dikim وتأتي ايضا بمعنى انا معجبك، وتعتبر تلك الجملة من اكثر الجمل شيوعا واستخداما في اللغة الكردية نظرا لجمال نطقها وفي الفقرة القادمة سنتعرف سويا على كيف تنطق كلمة احبك بالكردي، يمكنك ايضا التعرف على معنى كلمة كويز بالعربي.

 

احبك بالكردي
احبك بالكردي

كيف تنطق كلمة احبك بالكردي

معنى كلمة احبك باللغة الكردية ( مع النطق ) كما ذكرنا هو Ez ji te hez dikim وهي من الكلمات الجميلة في النطق مثلها مثل i love you ولكي تسمع كلمة احبك بالكردي عليك الضغط على الرابط التالي : ji te hez dikim .

كلمات غزل باللغة الكردية

نورد فيما يلى بعض كلمات غزل باللغة الكردية واشكال كتابتها حيث ان اللغة الكردية تتضمن كلمات كثيرة مثلها مثل اللغات الأخرى والتي تعبر عن الحب والغزل :

  •     تعنى احبك Ez hej te dikim.
  •     تعنى اشتاق اليك Ez bi ra te dikim.
  •     تعنى حبيبى Darling.
  •     معناها أنا راض عنك Ez ji te razi me.
  •     معناها انت روحى tu cane mini.

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على ما معنى كلمة احبك بالكردي، وش يعني احبك باللغة الكردية وكلمات غزل وحب في اللغة الكردية وترجمتها الى اللغة العربية، يمكنك ايضا التعرف على معنى كلمة ايري.




close