تحميل لعبة دريم ليج 2023 Dream League للاندرويد

لعبة دريم ليج Dream League

 تحميل لعبة دريم ليج سوكر 2023 Dream League كاملة للموبايل للاندرويد مجانا برابط مباشر تنزيل من ميديا فاير، بدأت اللعبة في عام 2016 حيث ان الشركة المطورة للعبة وهي شركة فيرست تاتش جيمز أولى خطواتها، حيث قامت بطرح اللعبة في الأسواق لأول مرة، وذلك في خلال شهر فبراير، كما أنها قامت في شهر أبريل من نفس العام بتحديث غلاف اللعبة بصورة اللاعب الريال مدريدي جاريث بيل، حيث أصبح شكل اللعبة مميزًا أكثر، كما أن اللعبة في ذلك الوقت قد أصبحت من أقوى المنافسين للعبة فيفا الشهيرة، حيث أن فيفا هي اللعبة الأولى دوليًا في لعب كرة القدم، ولكن جرافيك لعبة دريم ليج المتطور جعل منها منافسًا قويا بل وقد تنتصر عليها في بعض الأحيان، وفي هذا الموضوع سوف اوضح لكم مميزات لعبة دريم ليج DLS وكيفية تحميل اللعبة والشرح وروابط التحميل، يمكنك تحميل المزيد من الالعاب المجانية بروابط مباشرة سواء للكمبيوتر او للاندرويد او للايفون من خلال قسم العاب فقط مجانا من علي موقع عرب فور نت .


تحميل لعبة دريم ليج 2023 Dream League للاندرويد
تحميل لعبة دريم ليج 2023 Dream League للاندرويد


العاب اخري قد تعجبك

تحميل لعبة دريم ليج 2021 للاندرويد والايفون

تحميل لعبة دريم ليج 2022 Dream League كاملة مجانا


مميزات تحميل لعبة دريم ليج 2023 والشرح

    تكوين الفريق في دريم ليج Dream League أمر ممتع للغاية، حيث تتمكن من إختيار اللاعبين فهي توفر أكثر من ثلاثة آلاف وخمسمائة لاعب حول العالم يمكنك الإختيار من بينهم وتكوين فريقك، كما يمكنك تسمية الفريق بأي أسم تريده حيث تقدم لك اللعبة امكانية تسمية الفريق وأختيار تقسيم اللاعبين به أيضًا.

    توفر اللعبة أوقات للإنتقاد فعليك أن تقوم بمعرفة نقاط ضعف فريقك من خلال هذا الإنتقاد وتقويتها، كما يمكنك الإستعانة بخبرات من هم أقدم منك حيث يوجد مستشارين إلكترونيين يقومون بوضع حل لمشاكل فريقك حتى يصبح الفريق الأول على العالم بسرعة، ولا تضطر لخسارة الكثير من المهمات والعودة إلى نقطة الصفر مرة أخرى، كما يمكنك التعديل في فريقك في أي لحظة، فهناك دومًا كماليات يتم اضافتها عند التقدم في المستوى أكثر، لذلك يمكنك اجراء عدة تعديلات في كل وقت حتى وإن كنت في المستوى النهائي للعبة.
    اللعبة تشبه كرة القدم الحقيقية في أكثر من جانب حيث أنها تعمل على بيع وشراء اللاعبين بين مختلف الفرق، فيمكنك شراء أي لاعب له أكثر من نقاط قوة، أو يمكنك أيضًا أن تقوم بتنمية مهارات أحد اللاعبين في فريقك وبيعه بسعر يصل إلى أضعاف ذلك، حيث يمثل هذا أستفادة قصوى لك فسوف تتمكن من شراء المزيد من الأشياء عبر إستخدام العملات المعدنية التي تحصل عليها مقابل كل مهمة أو بعد كل عملية بيع تقوم بها من خلال اللعبة، كما أنه يمكنك شحن رصيدك بالمزيد من النقود حتى تقوم بشراء المزيد من نقاط الخبرة بداخل اللعبة.
    في أغلب الألعاب يمكنك ترقية جميع أعضاء فريقك بواسطة المهمات، وإضافة لذلك في لعبة دريم ليج Dream League يمكن لك أن ترفع من نقاط قوة فريقك والمدربين أيضًا، حيث أن وجود مدرب ذو نقاط خبرة عالية يؤدي إلى تحقيق المزيد من التفوق لفريقك، فنحن نخبرك أن تقوم بترقية المدرب حيث أن هذا التطور ينعكس على الفريق بالكامل وليس في سلوك لاعب واحد بعينه.
    تتيح لك اللعبة امكانية تخصيص شعار خاص بالفريق ويمكنك تصميمه كما تشاء حتى يعكس عن فريقك ما تريده، كما يمكنك أن تقوم باختيار أي اسم للفريق الخاص بك، أما عن ملابس اللاعبين فتتيح لك اللعبة خيارات كثيرة يمكنك الأختيار من بينها عند توحيد الزي الخاص بالفريق، ويمكنك تغيير كل هذا في أي مرحلة تريدها من اللعبة.
    المنافسة داخل لعبة دريم ليج سوكر 2023
DLS قوية جدًا فبجانب وجود التنافس بداخل الفريق لإكمال المهمات فيمكنك أن تقوم بالتنافس مع فريق آخر عبر البحث عنه اونلاين، فاللعبة بتحديثها الأخير أصبحت تدعم الأنترنت، وهذا ما يجعل التنافس أقوى عند اللعب مع فريق حقيقي وليس مجرد كمبيوتر، أما عن اللعب الزوجي فيمكنك اللعب ضد أخوتك أو أصدقائك عبر إختيار وضع multiplayer وذلك عبر أتباع الخطوات التالية :-

    قم بفتح اللعبة بعد تحميل لعبة دريم ليج
DLS على جهازك وسوف تأتي لك عدة خيارات أختر منها multiplayer كما هو موضح.
    بعد ذلك سوف تظهر لك شاشة أسفلها خيارين الأول يشكل لك الفريق اونلاين، أما الثاني فيقوم بتفقد الأجهزة المحلية المتاحة لذا أختر local management من بين الإختيارين.

    بعد أختيار local management سوف تظهر شاشة بها قائمة بحث حيث يتواجد بها جميع الأجهزة المتاحة للعب، وفي تلك الأثناء يجب أن يكون جهاز صديقك متصل بالأنترنت.
    بعد أن يظهر ذلك قم بإختيار أسم فريق صديقك وأستمتعوا معًا بمباراة شيقة.
    من أهم مميزات اللعبة هو وجود نسخة اونلاين محدثة ضد التهكير، فبعد شهرة لعبة دريم ليجا الواسعة أصبح هناك الكثير من المحاولات لتهكير اللعبة بأستخدام تقنيات الذكاء الإصطناعي، ولكن الآن بعد أن صارت اللعبة مدعومة بالإنترنت أصبح هذا أمر مستحيل، كما أن اللعبة أيضًا تحتوي علي وضع غير متصل بالإنترنت، وذلك حتى تمكنك من اللعب في أي وقت تريده.

    تتميز اللعبة بتوفير التعليق الصوتي المميز للمباراة، وذلك التعليق متوفر بعدة لغات حيث أن اللعبة تشمل أكثر من 30 لغة مختلفة، ولكن حتى التحديث الأخير لم يتوفر باللعبة أي تعليق باللغة العربية، لذا قم باختيار التعليق باللغة المناسبة لك واستمتع بمباراة حقيقية.
    من أبرز مميزات لعبة دريم ليج
DLS أنها مجانية تمامًا، حيث يمكنك اللعب في كل وقت بدون الحاجة لحساب مدفوع، ولكن هناك بعض النقاط والمزايا تتوفر بدفع المال الى اللعبة أو توافر العملات المعدنية التي يتم توفيرها كلما قمت بتخطي المزيد من المستويات في لعبة دريم ليج.
    لعبة دريم ليج المميزة  تم طرحها في عام 2016 وذلك لهواتف الاندرويد الذكية وهواتف الأي او إس أيضًا، لذلك يمكنك لعب دريم ليج مع من تشاء من الاصدقاء وذلك بغض النظر عن الهاتف الخاص بهم، حيث أنها تتوافر لدي جميع الأنواع فلا يوجد جهاز لا يدعم نسخة من نسخ دريم ليج Dream League، ولكن يشترط على اللاعبين معًا ان يقوموا بتحميل نفس الاصدار من اللعبة وذلك نظرًا لوجود أكثر من اصدار في الاسواق.
    يتم تزويد لعبة دريم ليج  بالتحديثات السريعة كل فترة، حيث يقوم مطورو اللعبة بالتحديث حتى يتم تفادي أي خطأ يحدث بداخل لعبة دريم ليج، وقد مرت دريم ليج بأكثر من تحديث رئيسي منذ طرحها في الاسواق، بعكس شركة فيفا فاللعبة لا تصدر كل عام نسخة مختلفة، بل فقط تكتفي بتغيير الواجهة وبعض الأشياء في نفس النسخة ولكن في عام 2022 و 2021 قامت اللعبة بإصدار تحديثين مختلفين من اللعبة لتصبح بذلك دريم ليج لها أكثر من نسخة.
    تم تقييم لعبة دريم ليج سوكر
DLS 2023 للاندرويد وللايفون على أنها من افضل الالعاب التي تتيح للمستخدم لعب كرة القدم اونلاين، كما أن اغلب التعليقات على اللعبة كانت مذهلة مما يشجع المزيد من المستخدمين على تحميلها، وقد تم تقييمها بحوالي 4.6 على متجر جوجل بلاي الشهير، أما متجر آب ستور الخاص بالايفون قام بتقييمها بمقدار 4.5 كما زاد عدد من قاموا بتحميل اللعبة على متجر جوجل بلاي أكثر من عشرة ملايين مستخدم للعبة، وقد تم تحديثها مؤخرًا لتصبح دريم ليج 2023 هي آخر تحديثات اللعبة وذلك في يناير الماضي.
    اللعبة لا تحتوي على اية ملفات اضافية فبمجرد تحميلها على هاتفك سوف تعمل مباشرة، وذلك بعكس الالعاب الأخرى، حيث تحتاج بعد تحميلها إلى تحميل ملفات اضافية اخرى، كما أن اللعبة مدعومة وموثقة فلا يوجد أي خطر منها عند تحميلها على جهازك المحمول، كما أنها لا تسبب بطء الجهاز بسبب كونها خفيفة ولا تستهلك الكثير من الذاكرة المؤقتة.
    تتميز اللعبة بمستوى عالي من الرسوميات حيث تشعرك بأنك وسط ملعب حقيقي وتدير فريق فعلي على أرض الواقع، كما يمكنك التحكم في جودة ومستوى الرسوميات عبر الدخول إلى إعدادات اللعبة حيث توفر لك أكثر من إختيار للجرافيك والرسوم سواء أكانت جودة عالية أم منخفضة او متوسطة هو موضح.

    يتوفر باللعبة وضع يسمى وضع التدريب وسوف تجده في الشاشة الرئيسية، وبأستخدام ذلك الوضع يمكنك أن تقوم باللعب والتمرن على اللعب قبل خوض المباريات، كما أن البرنامج يقدم لك شرح تفصيلي لكيفية لعب المباراة خلال وضع التدريب وطوال المباراة التي يتم خوضها أثناء التدريب قبل اللعب.
التسجيل في لعبة دريم ليج 2023
DLS للاندرويد سهل للغاية، حيث أنها تتيح لك أكثر من طريق للتسجيل وحفظ تقدمك، حيث يفيد هذا التسجيل اذا ما قمت بمسح اللعبة ثم تحميلها مرة أخرى، فسوف تجد فريقك كما هو بدون تغيير، فيمكنك التسجيل كضيف أو التسجيل بحساب الفيس بوك الخاص بك، او التسجيل بواسطة حساب الجيميل الخاص بك.


أقل المتطلبات لتشغيل دريم ليج 2023

تشترط اللعبة أن يكون هناك مجموعة من المتطلبات، من أجل بدء تشغيلها والاستمتاع بتجربة لعبة كرة القدم، وتتمثل تلك المتطلبات في النقاط الآتية:

  •     أن يكون هاتف الأندرويد لديك حاصل على النسخة Android 5.0.
  •     أن يحتوي الهاتف على معالج 5GHZ Quad Core.
  •     أن يكون الهاتف يمتلك ذاكرة احتياطية بقدرة 3GB RAM.
  •     ألا يقل المساحة الداخلية الفارغة من الجهاز عن 500 MB.

 

كيفية تحميل Dream League Soccer 2023 APK

نظرًا أن النسخة الموجودة على متجر أندرويد الرسمي جوجل بلاي، بعد مدة من الوقت تطلب من اللاعبين دفع مبالغ مالية، فلا يمكنك تحميل اللعبة إلا بصيغة XAPK، والتي تستطيع تحميلها باتباع الخطوات التالية:

  •     أولًا ستحتاج للدخول على إعدادات هاتفك الأندرويد.
  •     ثانيًا ستدخل على قائمة إعدادات الآمان.
  •     ثالثًا ستقوم بتفعيل خاصية تنصيب التطبيقات من خارج متجر جوجل بلاي.
  •     رابعًا ستبدأ في تحميل Dream League Soccer 2023 APK OBB.
  •     ستحتاج لنقل الملف الذي بصيغة +OBB إلى فولدر Android بالذاكرة الداخلية لجهازك.
  •     بعد أن تنتهي عملية النقل ستبدأ في عملية التنصيب من خلال الملف الذي بصيغة APK.
  •     بعد عملية التنصيب ستفتح اللعبة من الشاشة الرئيسية، وتستمتع بعالم كروي بلا حدود.


تنزيل لعبة دريم ليج 2023 DLS

حمل الان احدث وافضل العاب كرة القدم للجوال لعبة دريم ليج 2023 نسخة كاملة واصلية للموبايل للاندرويد و تنزيل برابط مباشر فقط وحصريا علي موقع عرب فور نت، اللعبة متوافقة مع جميع انظمة اندرويد android apk ، تحميل لعبة دريم ليج 2023 للاندرويد apk.

 

رابط تحميل لعبة دريم ليج

اضغط هنا


تعليقات