سعر و مواصفات ساعة سامسونج Galaxy Watch 4 افضل سمارت واتش

ساعة سامسونج واتش 4 ، وفي كل عام تطرح شركة SAMSUNG جيل جديد من ساعاتها الذكية، ملايين المستخدمين من جميع أنحاء العالم يفضلون اقتناء ساعات سامسونج الذكية على وجه التحديد، خاصة بعدما اتخذت الشركة قرارها بتبني التصميم الدائري الذي يوفر للمستخدم تجربة طبيعية كان من المُرجح أنه متعوداً عليها لفترة من الوقت، بالإضافة إلى ذلك، برنامج أو نظام Tizen الخاص بشركة سامسونج يتيح لها إمكانية تزويد الساعة بالعديد من الوظائف الأساسية المتميزة والعديد من المزايا الثانوية التي قد يتطلع لوجودها بعض المستخدمين، وسنتعرف في هذا الموضوع على مواصفات ساعة Galaxy Watch 4 و سعر ساعة سامسونج واتش 4 في مصر .


سعر و مواصفات ساعة سامسونج Galaxy Watch 4
سعر و مواصفات ساعة سامسونج Galaxy Watch 4


افضل ساعة سمارت واتش سامسونج

لم تكن ساعات شركة Samsung متوافقة مع نظام أندرويد في الماضي ولكن اليوم، هي لم تعد متوافقة مع نظام أندرويد فحسب وإنما أصبحت متوافقة مع إصدارات نظام ايفون iOS أيضاً، ولكن مع بعض الاستثناءات البسيطة التي رأيناها في ساعة Galaxy Watch 8.

وللأسف الجيل الجديد من ساعة سامسونج الذكية Galaxy Watch 4 ليس متوافقاً مع أجهزة الآيفون، ولكنه متوافق مع جميع هواتف الأندرويد android .

إذا كنت تريد امتلاك ساعة ذكية كاملة المواصفات، وتوفر لك تجربة استخدام مثالية، فلم تعد مُضطراً على شراء ساعات باهظة الثمن أو حتى الجيل الجديد من الساعة الذكية.

بكل تأكيد يمكنك الاعتماد على طُرز سابقة توفر لك تقريباً نفس تجربة الاستخدام المميزة التي يمكنك الحصول عليها مع ساعات الجيل الجديد، ولهذا السبب، قررنا أن نساعدكم في العثور على أفضل ساعة لشركة سامسونج الذكية التي يمكنكم الاعتماد عليها في عام 2022.

 

اعرف ايضا

سعر و مواصفات ساعة سامسونج Galaxy Watch 5

 

مواصفات ساعة سامسونج واتش 4

احدث ساعات سامسونج الجيل الجديد، ساعة سامسونج آخر إصدار التي أطلقتها الشركة في عام 2022 وهي Galaxy Watch 4.

يتضمن الإصدار الكلاسيكي والإصدار الرياضي مجموعة ضخمة من المزايا والترقيات الإضافية مقارنة بالإصدارات التي طرحتها الشركة في الأعوام الماضية. ولكن الاختلاف الرئيسي الوحيد البارز والأكثر أهمية بين الجيل الجديد والأجيال الماضية هو أن الشركة اعتمدت مع الجيل الجديد على نظام أندرويد بدلاً من Tizen OS.

أيضاً الاختلاف الرئيسي البارز بين الإصدار الكلاسيكي والإصدار العادي يتمثل في الإطار الدوار المادي المتاح على الإصدار الكلاسيكي، هذا هو أفضل جيل من ساعات سامسونج الذكية، وخاصة للمشتريين الجدد الذين لم يمتلكون أي من ساعات الشركة سابقاً أو لم يتمكنوا من ترقية ساعاتهم خلال السنوات الماضية.

تحتوي ساعة سامسونج جالاكسي واتش 4 على العديد من المزايا الجديدة والتي من أهمها شرائح المعالجة الجديدة ومساحة التخزين الأكبر.

بالإضافة إلى ذلك، برنامج Wear OS القائم على نظام أندرويد يسمح بالقدرة على الوصول إلى العديد من التطبيقات، كما أن هنالك العديد من تقنيات مراقبة الحالة الصحية وتتبع اللياقة البدنية، ولديها قدرات فائقة تمنحها إمكانية تحليل الجسم، وتساعدك على النوم بشكل أفضل واكتشاف الأوقات التي يعاني فيها الجسم من حالة الشخير لكي تساعدك على تحسين جودة نومك بشكل أفضل.

وبالتالي، إذا كنت تحتاج ساعة ذكية حديثة بتصميم عصري أنيق وتعمل بنظام Wear OS ولديها العديد من تقنيات تتبع اللياقة البدنية وصحة الجسد، فهذه هي أفضل ساعة تستحق الاقتناء بطبيعة الحال، إذا كنت من عشاق العملاق الكوري وتحب الموضة الجديدة وتحتاج ميزات قوية في تتبع اللياقة البدنية، فستجد ساعة سامسونج Galaxy Watch 4 سواء الإصدار الكلاسيكي أو العادي خيارك الأساسي.


سعر ساعة سامسونج واتش 4  في مصر

سعر ساعة Galaxy Watch 4 يبدأ من 249$، أي ما يعادل 4.000 جنيهاً مصري تقريباً.





close