Honor X5 - سعر و مواصفات هاتف هونر اكس 5

موبايل هونر اكس 5 ، سعر ومواصفات هاتف هونر الجديد Honor X5 ومميزاتة وعيوبة، تعتبر شركة هونر من الشركات الرائدة في مجال تكنولوجيا الهواتف الذكية والتي كشفت عن هاتفها الجديد Honor X5 والذي هو من الفئة الاقتصادية المناسبة لشريحة الطبقة الوسطى بسعر مناسب.


Honor X5 - سعر و مواصفات هاتف هونر اكس 5
Honor X5 - سعر و مواصفات هاتف هونر اكس 5


مواصفات هاتف هونر Honor X5

يتميز موبايل Honor X5 بشاشة مقاس 6.5 بوصة مع دقة HD + ولغة تصميم النوتش Notch في الجزء الأعلى من الشاشة، على شكل قطرة الماء، كما تأتي الجهة الخلفية من هاتف هونر X5 بملمس جلدي وتضم وحدة كاميرات رباعية، لكن الجهاز يفتقر إلى Touch ID ماسح بصمات الأصابع ويعتمد فقط على التعرف على الوجه من خلال الفيس اي دي Face ID.

يتميز تليفون Honor X5  بكاميرا خلفية رئيسية بدقة 8 ميجا بكسل مقترنة بفلاش ليد LED، داعم لتصوير لقطات الفيديو بدقة 1080 ميجابيكسل، أما بالنسبة للكاميرا الامامية السيلفي الأمامية فهي بدقة 5 ميجا بكسل.

تحت الغطاء ، تم تجهيز Honor X5 بمعالج ميديا تيك MediaTek Helio G25 ثماني النوى تردد 2 هرتز إلى جانب وحدة معالجة الرسومات الجرافيك PowerVR GE8320. يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي رامات (RAM) سعة 2 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلي على القرص الصلب 32 جيجا بايت قابلة للتوسيع عبر فتحة بطاقة microSD لتصل إلى 1 تيرابايت.

 يستمد الهاتف الذكي  هونر X5  قوته من وحدة بطارية بقوة 5000 ملي أمبير في الساعة، من ناحية البرامج ، يعمل Honor X5 على إصدار اندرويد 12 - Android 12 Go .

تتضمن خيارات الاتصال في هاتف هونر Honor X5 منفذ USB صغير و مقبس 3.5 ملم و VoLTE و اتصال واي فاي WiFi و Bluetooth وشريحتي من نوع كارت SIM.

كما يتوفر “هونر إكس 5”  بألوان البرتقالي والأزرق المحيطي و الأسود.


سعر موبايل هونر اكس 5

يأتي هاتف هونر اكس فايف بتكلفة حوال 99 يورو اي ما يعادل بالمصري 2600 جنية مصري.





close