Oppo Reno 8T - مواصفات و سعر أوبو رينو 8 تي

مواصفات و سعر هاتف أوبو Oppo Reno 8T , تستعد شركة أوبو Oppo الصينية الرائدة لإطلاق هاتف اوبو Reno 8T , وكشفت تسريبات واسعة النطاق عن غالبية التفاصيل المتعلقة بالهاتف الجديد, وتم نشر مقطع فيديو يعرض Reno 8T 5G , ويكشف أيضًا عن مواصفاته وأسعاره المتوقعة, سيأتي موبايل اوبو رينو  8T بشاشة منحنية قليلاً وهناك فتحة ثقب في أعلى منتصف الشاشة, وسيتميز الجزء الخلفي من هاتف أوبو الجديد بوحدة كاميرا على شكل حبة مع ثقبين دائريين كبيرين, وتم حفر كاميرا بورتريه بدقة 108 ميجابكسل, وفي هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نتعرف سويا على امكانيات ومواصفات موبابل اوبو رينو 8 تي وكذلك السعر الحالي.

 

Oppo Reno 8T


مواصفات هاتف Oppo Reno 8T

  • الشاشة : يحتوي هاتف أوبو رينو 8T على شاشة نوع OLED منحنية بقياس 6.7 بوصة بجودة عرض Full HD +, و معدل تحديث يبلغ 120 هرتز. 
  • المعالج : جاء موبايل Oppo Reno 8T 5G بمعالج من إنتاج شركة كوالكوم الأمريكية من نوع سناب دراجون Snapdragon 695 , مقترنا بسعة تصل إلى 8 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي رام وذاكرة تخزين داخلية سعة 256 جيجا بايت.
  • الكاميرا : يأتي هاتف أوبو Reno 8T 5G كاميرا خلفية أساسية بدقة 108 ميجا بكسل وكاميرا بورتريه بدقة 2 ميجا بكسل, كما سيحتوي على كاميرا أمامية سيلفي بدقة 16 ميجا بكسل لالتقاط صور السيلفي ومكالمات الفيديو.
  • البطارية : تبلغ سعة البطارية 4800 مللي أمبير في الساعة مع دعم شحن سريع قوة 67 وات, وسيوفر الهاتف مستشعر بصمة الإصبع في الشاشة, و مقبس الصوت قياس 3.5 مم, و سيعمل الجهاز بواجهة المستخدم ColorOS 13 ونظام التشغيل اندرويد Android 13. 

سعر اوبو Oppo Reno 8T

سعر هاتف اوبو رينو Oppo Reno 8T 5G حوالي 30 ألف روبية هندية أي ما يعادل في مصر 10 آلاف جنيه مصري.


وفي نهاية المقال نكون قد اوضحنا امكانيات و مواصفات موبايل اوبو رينو 8 تي - Oppo Reno 8T وكذلك السعر الحالي , يمكنك متابعة اسعار ومواصفات الهواتف الذكية من خلال قسم اخبار الموبايلات .





close