تحديث في واتساب بمميزات جديدة هتخلي البلوك يبقى أسهل

تحديث في واتساب بمميزات جديدة هتخلي الـ block يبقى أسهل, بدأ تطبيق واتس اب المملوك لشركة "ميتا" في اعتماد تحديث جديد لتطبيق  "واتس آب" WhatsApp والذي يقدم مميزات مثيرة للاهتمام تجعل التعامل مع التطبيق أسهل وأسرع عن ذي قبل, وفي هذا المقال سوف نوضح لكم تفاصيل التحديث الجديد في الواتس اب فقط من على موقع عرب فور نت .

 

تحديث في واتساب بمميزات جديدة هتخلي البلوك يبقى أسهل
تحديث في واتساب بمميزات جديدة هتخلي البلوك يبقى أسهل


سيكون التحديث التجريبي الجديد من "واتس آب" متعلق بسرعة وبساطة عمل الحظر أو البلوك block لجهات الاتصال غير المرغوب فيها, في حالة تلقي البريد العشوائي, أو الرسائل غير المرغوب فيها من أي شخص, سيكون من الممكن حظر الرسائل مباشرة من خلال الإخطارات او الاشعارات notifications فقط.

يقدم التحديث التجريبي بيتا برقم كودي 2.23.2.4 الذي بدأ عمله خلال الساعات القليلة الماضية على إصدار نظام تشغيل أندرويد Android من WhatsApp رابطًا جديدًا (لينك) في إشعارات الرسالة يتيح لك حظر جهة الاتصال فورا وبسرعة دون خطوات كثيرة , وبالتالي لست مضطرا بعد الآن للمرور عبر صفحة تفاصيل جهة الاتصال.

وستعمل النسخة الجديدة من واتس آب التي ما زالت تحت الاختبار والتعديل, على رابط جديد لحظر جهات الاتصال أو الـ contact مباشرة من قائمة المحادثات, وبالتالي هذه الطريقة أسهل في تحديد وحظر الشخص غير المرغوب فيه بطريقة أبسط وأسرع عن ذي قبل حتى الآن من غير المعروف متى ستكون هذه النسخة الجديدة  متاحة لجميع مستخدمي الواتس آب سواء من خلال الأندرويد أو "آي أو إس" IOS.

الجدير بالذكر أنه اعتبارًا من تاريخ 31 ديسمبر 2022 , أوقفت إدارة واتس آب التابعة للشركة الأم "ميتا" دعمها وتحديثاتها للنظام الأساسي لعدد كبير من أجهزة الهواتف الذكية يصل عدد طرازتها لـ 49 نوع من الهواتف النقالة, وتحديدا  تلك الأجهزة القديمة نسبيا  التي تعمل بنظامي الأندرويد الأكثر شيوعا وشعبية ونظام ايفون أي أو إس iOS الخاص بشركة “آبل” الأمريكية.

 

وفي نهاية المقال نكون قد اوضحنا تفاصيل التحديث الجدية لتطبيق واتساب بخصوص كيفية حظر جهة او اكتر من جهات الاتصال بطريقة اسهل , يمكنك متابعة الاخبار التقنية واخبار التطبيقات من علي عرب فور نت من خلال قسم اخبار التقنية .

تعليقات