سعر ومواصفات هاتف Red Magic 8 Pro وعيوبة

سعر ومواصفات هاتف ZTE nubia Red Magic 8 Pro , أعلنت Nubia عن هاتف الألعاب Red Magic 8 Pro الذي ينطلق برقاقة معالج سناب دراجون Snapdragon 8 Gen 2 للأسواق العالمية, وفي هذا المقال سوف نوضح اكثر عن امكانيات ومواصفات هاتف  زد تي اي نوبيا ريد ماجيك 8 برو - Red Magic 8 Pro والسعر الحالي للموبايل فقط من على موقع عرب فور نت .

 

سعر ومواصفات هاتف Red Magic 8 Pro وعيوبة
سعر ومواصفات هاتف Red Magic 8 Pro وعيوبة


امكانيات موبايل ريد ماجيك 8 برو

الشاشة: 6.8 بوصة - 120 هرتز - AMOLED
الذاكرة: 128 أو 256 أو 512 جيجابايت
الرام: 8 أو 12 أو 16 جيجابايت
الكاميرا: 50 + 8 + 2 ميجابكسل
المعالج: Snapdragon 8 Gen 2
البطارية: 6000 مللي أمبير - 65 واط.

مواصفات هاتف Red Magic 8 Pro

يتميز هاتف Red Magic 8 Pro بشاشة AMOLED بحجم 6.8 إنش، وجودة عرض FHD+، وسطوع 1300 nit، ومعدل تحديث 120Hz، كما تضم الشاشة مستشعر للكاميرة الأمامية أسفل الشاشة بدقة 16 ميجا بيكسل.

وينطلق الهاتف برقاقة معالج سناب دراجون Snapdragon 8 Gen 2 وذاكرة عشوائية 12 أو 16 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 256 أو 512 جيجا بايت.

ويضم الإطار الأيسر من هاتف Magic 8 Pro زر التشغيل وزر التحكم في مستوى الصوتيات، بينما تأتي مفاتيح التحكم في تشغيل الألعاب في الجانب الأيمن من إطار الهاتف، والتي تأتي بشريط للتمرير باللون الأحمر.

يضم الهاتف إعدادات ثلاثية في الكاميرة الخلفية والتي تأتي بتصميم رأسي، وتتضمن مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجا بيكسل، مع مستشعر بدقة 8 ميجا بيكسل بزوايا عرض واسعة، ومستشعر macro بدقة 2 ميجا بيكسل.

ويدعم هاتف ريد ماجيك 8 برو نظام تبريد ICE 11 والذي يتضمن الجرافين، ولوحة تبريد حرارية، مع صندوق هوائي من الألومنيوم، وأيضاً مروحة تربو، وجل، مع ملف نحاسي، مبرد توربيني، وأيضاً جرافين تحت الشاشة.

كما ينطلق Red Magic 8 Pro بقدرة بطارية 6000 mAh، ويدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 65W، أيضاً يتميز الهاتف بواجهة Red Magic 6 التي ترتكز على نظام تشغيل Android 13.

وفي النظام الصوتي تدعم Nubia هذا الإصدار بمكبرات صوتية مزدوجة، مع 3 ميكروفونات، ومحرك X-Axis، ويدعم الهاتف الإتصال بتقنية البلوتوث 5.3، وWi-Fi 7، ويأتي بمنفذ USB C، ومدخل 3.5مم للسماعات.

عيوب موبايل Nubia Red Magic 8 Pro

الهاتف لا يدعم إمكانية توسيع التخزين الخارجي عبر بطاقة الميموري كارد لأنه لا يأتي مزود بفتحة بطاقة الميموري كارد MicroSD

الهاتف غير مقاوم للماء والغبار بأي معيار من معايير مقاومة الماء والغبار المعتمدة

كاميرا Nubia Red Magic 8 Pro لا تدعم تقنية التثبيت البصري OIS .

سعر هاتف Nubia Red Magic 8 Pro

يأتي سعر هاتف ريد ماجيك 8 برو Red Magic 8 Pro عالميا بسعر 649 دولار امريكي.


وفي نهاية المقال نكون قد اوضحنا كافة الامكانيات والمواصفات وكذلك العيوب لموبايل Red Magic 8 Pro والسعر الحالي للهاتف, يمكنك متابعة اسعار ومواصفات الهواتف الذكية من موقع عرب فور نت فقط من خلال قسم اخبار الموبايلات .




close