تعرف على جميع مزايا تحديثات واتساب 2023 وكيفية الاستفادة بها

تحديثات واتساب الجديدة 2023 , من حين لاخر يقوم مطوري تطبيق الواتس اب المملوك لشركة ميتا بتحديث جديد ويكون متاح للاستخدام أمام الجميع وهو في هذه الفترة يجري الكثير من التحديثات والتطورات علي التطبيق لتكون مرنة في الاستخدام, وفي هذا المقال سوف نرد على جيع التساؤلات المطروحة حول التحديثات الجديدة من الواتس اب مثل,  كيف تستخدم واتساب في حالة عدم توافر خدمة الإنترنت, خطوات الاستخدام لخوادم بروكسي للتواصل وتوفير إنترنت, طريقة استخدام الواتس اب بدون انترنت فقط من على موقع عرب فور نت .


تعرف على جميع مزايا تحديثات واتساب 2023 وكيفية الاستفادة بها
تعرف على جميع مزايا تحديثات واتساب 2023 وكيفية الاستفادة بها


مزايا واتساب الجديدة 2023 , تحديثات واتساب الجديدة

يشاهد المستخدم تحديث التطبيق في النسخة الجديدة من خلال جوجل بلاي ومن اب ستور ومن خلال تلك التحديثات الجديدة للواتساب سيلاحظ الاتي :

إمكانية إعادة توجيه الوسائط المختلفة مثل الصور ومقاطع الفيديو أو ملفات GIF مع تسمية توضيحية لها عند إعادة إرسالها للطرف الأخر.

إمكانية المستخدم من خلال التحديث الجديد لإضافة تعليق ما عند إعادة التوجيه لآي وسيط.

يظهر التحديث الجديد لمن قام بتثبيته لأخر تحديث للتطبيق بالفعل.

في وقت لاحق أتاح التطبيق أمام المستخدمين إمكانية الحذف مع إمكانية استرداد ما تم حذفه في حالة خيار الحذف من عندي فقط وليس الحذف من الجميع.

كيفية استخدام واتساب في حالة في حالة انقطاع الانترنت

طريقة استخدام واتساب بدون نت, حيث يواجه الكثير من المستخدمين مشكلة انقطاع شبكة الإنترنت ويرغبون في استخدام تطبيق الواتسآب لإرسال أو أستقبال آي وسيط يقومون بإرساله و يوجه إليهم من قبل أشخاص أخرين, وهو ما قام تطبيق الواتس بعلاج هذه المشكلة أمام المستخدمين من خلال إرسال واستقبال آي رسائل في حالة تعطل الشبكة, وعدم توافر الخدمة علي أجهزتهم الذكية من خلال إجراء تحديث جديد علي التطبيق ليعالج هذه المشكلة وحول التحديث ما يلي:

يوفر تطبيق الواتس من خلال تقنية الـواتساب proxy إتاحة الفرصة أمام المستخدمين في إرسال وأستقبال كافة الرسائل مع عدم توافر خدمة الإنترنت حتي إمكانية التعامل مع خدمات الطواريء.

أستخدام خاصية خوادم بروكسي وهي عبارة عن موقع خدمة إنترنت مجاني أمام المستخدم من خلال أدخال عنوان بروكسي وطلب مساعدة الأحرين لتوافر خدمة الإنترنت.

أن الاستفادة من موقع خوادم بروكسي مفيد أكثر للدول التي تشهد احتياجات ويحجب عنها خدمات الإنترنت مثل إيران, أوكرانيا وعند تدعيم الواتس آب لخوادم بروكسي فهو يمكن العديد من الأشخاص للتواصل مع الأحرين وتوفير خدمة الإنترنت.

يتميز استخدام خوادم بروكسي بالأمان التام في إرسال واستقبال كافة الرسائل لأنها تكون مشفرة وأمنة ولا يتم أختراقها.

يتاح أمام المستخدمين هذه الخدمة عند القيام بالتحديث الجديد للتطبيق.

خطوات الاستخدام لخوادم بروكسي للتواصل وتوفير إنترنت

لكي تتمكن من استخدام خوادم بروكسي في تطبيق الواتس اب لتشغيل الانترنت في حالة الانقطاع عليك باتباع الخطوات الاتية:

يقوم المستخدم بتحديث التطبيق حتي أخر إصدار له.

النقر علي علامة تبويب الدردشة.

النقر علي المزيد من الخيارات والانتفال لأيقونة الإعدادات.

النقر علي Storage and Data وأختيار Proxy.

النقر علي Use Proxy.

يتم أختيار Set Proxy وكتابة العنوان المراد الوصول إليه والضغط علي حفظ.

في حالة الأتصال الناجح تظهر علامة أختيار.

يتم التعامل مع تطبيق الواتس في الإرسال والاستقبال مع عدم وجود إنترنت.


وبكدة نبقى استعرضنا في هذا المقال ما هي مزايا تحديثات واتساب الجديدة وكيفية الاستقادة بها وكيفية استخدام تطبيق الواتس بدون انترنت, واتساب مجاني بدون رصيد, واتساب بدون انترنت, يمكنك متابعة المزيد من الشروحات من علي موقع عرب فور نت من خلال قسم شروحات .





close