كيفية الانضمام الى جروب واتساب دون إذن الادمن

تتطلب معظم جروبات واتساب WhatsApp إذن الأدمن للانضمام او الموافقة, ولكن توجد كذلك العديد من جروبات واتساب العامة من ناحية أخرى, كيف يمكنني إيجاد هذه الجروبات المجانية إذًا؟ نوضح كيفية الانضمام لجروب واتساب عام دون تلقي دعوة, باستخدام بعض التطبيقات والمواقع الإلكترونية الخارجية ستتعلم كيفية الانضمام لجروب واتساب بدون دعوة, وفي هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نتعرف سويا الانضمام الى جروب واتس اب دون الحاجة الى ادمن الجروب .

 

الانضمام الى جروب واتساب
الانضمام الى جروب واتساب


طريقة الانضمام لجروب واتساب بدون دعوة

يمكنك الانضمام الى اي جروب واتساب تريد دون الحاجة الى دعوة او ذن من ادمن جروب الواتساب وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

افتح متجر جوجل بلاي Google Play على هاتفك الأندرويد.
ابحث عن تطبيق “Groups for joining”, يظهر شريط البحث أعلى نافذة التطبيق وتظهر قائمة نتائج البحث أثناء بحثك, علمًا بأن هذا التطبيق غير تابع لشركة واتساب ولكنه يمنحك طريقة سهلة للعثور على جروبات عامة دون البحث على شبكة الويب.
انقر على زر التثبيت install.
افتح تطبيق groups for joining, تكون أيقونة التطبيق على شكل مجموعة من أربعة أشخاص بداخل دائرة وتظهر على الشاشة الرئيسية أو في قائمة التطبيقات كما يمكن الوصول إليها من خلال البحث.
انقر على جروب ترغب بالانضمام إليه, سيتم إعادة توجيهك إلى واتساب برابط الدعوة للانضمام إلى المجموعة.
انقر على زر الانضمام join, فيظهر الزر أسفل الجهة اليمنى من واتساب. 


وفي نهاية المقال نكون قد وضحنا شرح طريقة الانضمام الى جروبات الواتسب دون الحاجة الى الادمن, يمكنك متابعة المزيد من الشروحات من علي موقع عرب فور نت من خلال قسم شروحات .





close