تحميل لعبة ووبلي لايف Wobbly Life للكمبيوتر والموبايل مجانا

تحميل لعبة Wobbly Life من ميديا فاير الجديدة كاملة مجانا للكمبيوتر و للاندرويد و للايفون، أحد أصدارات شركة Rubber Band Games العالمية في انتاج الالعاب علي أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكيه، لا سيما أن تحميل لعبة Wobbly Life من الالعاب الجديدة التي أخذت مساحة كبيرة في عالم الالعاب، وفي هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نتناول معلومات ومميزات تحميل لعبة ووبلي لايف للاندرويد وللكمبيوتر اخر اصدار كاملة مجانا برابط مباشر.

 

تحميل لعبة ووبلي لايف


معلومات حول تحميل لعبة ووبلي لايف للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون

يعتبر تحميل لعبة ووبلي لايف للجوال وللكمبيوتر من الالعاب التي حظيت بشعبية كبيرة حيث جذبت الكثير من الأشخاص كبارًا وصغارًا وذلك خلال السنوات الماضية ولكنها تأتي الآن بنسختها الجديدة والكثير من التحديثات عن الاصدارات السابقة وقد كان تحميل ووبلي لايف مجانا من أكثر الألعاب بحثا على محرك البحث جوجل.

حيث اكتسبت هذه اللعبة مكانة واسعة بين العاب الموبايل المنتشرة على أجهزة الهواتف المحمولة كما وأنها لعبة مناسبه للهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر ولا تحتاج الى امكانيات كبيرة لتشغيلها حيث تسمح لنا هذه اللعبة باكتشاف العالم المفتوح حولنا، أيضا يوجد الكثير من الألغاز المثيرة والشيقة كما أنه تحميل ووبلي لايف للجوال يتم بشكل مجاني تماما بدون اي رسوم على الاطلاق.

أن تحميل لعبة ووبلي لايف للجوال هي عبارة عن صندوق من الرمل ينبض بالحياة يعتمد بشكل كبير على فيزياء العالم من حولنا ونظام اللعب في هذه اللعبة يعتمد على الترابط والتعاون والتكامل كما يمكن استكشاف جزيرة ووبلي مع العديد من الأصدقاء من خلال تكوين فريق، يمكنك ايضا تحميل لعبة Slime Rancher اخر اصدار.

فكل شخص يحتاج إلى المال من أجل العيش والاستمرار في الحياة لذا من الممكن المشاركة في جميع الوظائف المتاحة على الجزيرة وأيضًا إكتشاف العديد من المواقع المليئة بالألعاب الديناميكية، كما توجد لعبة فرد واحد لتطوير مهاراتك الشخصية وذلك من خلال العديد من المراحل ويتم كسب النقود لشراء الممتلكات والملابس والعديد من المعدات.

فسوف تسكتشف في الجزيرة وتكون المتحكم في الشخصيات المرحة واللطيفة والتي تشبه العاب الاطفال وذلك بسبب الرسوم المتحركة المضحكة لأجساد شخصيات اللعبة وفزيائها، لقد اصبح هدفك بعد تحميل ووبلي لايف من هابي مود هو الهدف الخاص بك فعليك كسب المال وعلى جزيرة ووبلي تكثر فرص العيش وكسب المال، في داخل هذه اللعبة الكثير من المهام المتنوعة والمختلفة التي يجب تأديتها وتولي مختلف الأعمال والوظائف والهدف منها جمع المال.

فمن الممكن العمل كمصلح أو عامل توصيل بيتزا أو ساعي أو جامع قمامة أو حتى مسعف، فهناك ما يصل الى 16 وظيفة لك في هذه اللعبة ومن خلال إتمام المهام تكسب النقود لتشتري الأدوات ووسائل النقل وانشاء منزل لتقيم فيه، كما توجد طرق إضافية لكسب المال عن طريق إتمام سباقات في أنحاء الجزيرة، فعن طريق تقديم الإجابات الصحيحة يتم منحك جائزة مالية.

تحميل لعبة ووبلي لايف للاندرويد

يمكن تنزيل لعبة ووبلي لايف للجوال لجميع الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد وذلك من خلال التوجه إلى الرابط الموجود اسفل المقال ثم بعدها أضغط على زر التحميل بعدها يتم تحديد نوع جهاز المحمول الذي يريد المستخدم تثبيت اللعبة عليه وأضغط على زر موافقة بعدها يمكنك الأنتظار ثواني قليلة ليكتمل تحميل لعبة ووبلي لايف للاندرويد من ميديا فاير كاملة ثم يتم إعطاء الأذونات المطلوبة للعبة.

كما أنه يجب العلم لكي يستطيع المستخدم تنزيل لعبة ووبلي لايف للجوال على جهاز يعمل بنظام الأندرويد يجب التأكد اولا من تحقق بعض الشروط يجب التأكد من قوة الاتصال بالواي فاي أو الانترنت التأكد من أن الجهاز يعمل بنظام الاندرويد 4.4 أو احدث.

تحميل لعبة ووبلي لايف للايفون

يمكن الان لمحبي تنزيل لعبة Wobbly life تحميل للايفون عبر نظام تشغيل iOS تنزيل لعبة ووبلي لايف على أيفون وذلك عن طريق الخطوات الاتية: انتقل انزل الى الربط الموجود بالاسفل ثم انقر هنا للتحميل وهي باسم Quiz Wobly Life Game 3D وانتظر حتى يتم التحميل من اب  ستور وقم بمنح الأذونات اللازمة للبدء في تثبيت اللعبة والانتظار لحين الانتهاء من التثبيت ثم يمكنك تشغيل اللعبة بالنقر على الآيقونة والبدء في إنشاء حساب جديد.

مميزات تحميل لعبة wobbly life للكمبيوتر والموبايل

تحتوي تحميل لعبة ووبلي لايف للكمبيوتر وللجوال الاندرويد على العديد من المميزات الرائعة ومن ضمن ابرز تلك المميزات هي: 

الترخيص : تحميل ووبلي لايف مجانا وتثبيتها بكل سهولة بشكلٍ مجاني كامل من خلال موقع الرسمي الخاص بنا أو من خلال الموقع الرسمي للعبة. أو من خلال المتاجر المختلفة علي شبكة الأنترنت .

اللغات : كما يعرف ملايين الاشخاص أن تحميل لعبة wobbly life للكمبيوتر تدعم الكثير بل عشرات اللغات حول العالم حيث إذا كنت من الدول العربية تدعم اللغة العربية أو إذا كنت من الدول الأجنبية أيضا تدعم اللغة الإنجليزية مع توفير أيضا جميع للغات العالم تقريباً حوالي 66 لغة .

التوافق مع الأجهزة : تدعم تحميل لعبة wobbly life للاندرويد وللايفون وللويندوز جميع أنظمة التشغيل المختلفة الخاصة بالأجهزة سواء اندرويد أو اي او اس فهي تعمل على جميع إصدارات هواتف الأندرويد كما تدعم جميع أصدارات الخاصة بنظام الويندوز بدايه من  ويندوز XP / ويندوز Vista / ويندوز 7 / ويندوز 8 / ويندوز 10 .

الجرافيك : من أهم وأفضل المزايا التي لا توجد في أي لعبة أخري الجرافيك الذي تتميز به اللعبه حيث سوف تري هذا أثناء العمل داخل اللعبه واتصال بالانترنت فهي من الألعاب محاكي للواقع الذي نعيش فيه .

التحديثات : يعمل الفريق المطور للعبة Wobbly Life علي تواجد تحديثات في الكثير من الأحيان إضافة العديد من المزايا الجديدة والقضاء على الثغرات الأمنية وتهكير اللعبه التي يعمل عليها بعض الاشخاص .

صور من داخل تحميل لعبة ووبلي لايف

تحميل لعبة Wobbly Life

تحميل لعبة ووبلي لايف للاندرويد

تحميل لعبة ووبلي لايف للكمبيوتر

تحميل لعبة ووبلي لايف للايفون

لعبة حياة ووبلي بدون تحميل

تنزيل لعبة ووبلي لايف للجوال
 

تحميل لعبة حياة ووبلي لايف النسخة الاصلية

تعتبر هذه اللعبة من ضمن الألعاب الإلكترونية الرائعة والممتعة حيث انها تعد من ضمن الالعاب المسلية الخفيفة التي لا تحتاج الى مواصفات كبيرة والتي من خلالها سوف تتمكن من قضاء وقت فراغك دون الشعور بأي نوع من الملل حيث تم إصدار اللعبة في  يوليو عام 2020، وكان ذلك من خلال شركة ألعاب الكترونية معروفة وهي Rubber Band came.

وكان هدف الشركة وقتها أن تحاول دمج العديد من الفئات في هذه اللعبة وتوافق كل الأعمار في لعبة واحدة مناسبة للجميع واستطاعت بالفعل أن تصل إلى  هذا الأمر حيث أنه بمجرد أن تم تحميلها حصلت على نسبة عالية من التحميلات وكانت غير متوقعة واستطاعت أن تتصدر جوجل بلاي وكذلك محركات البحث وتفوقت مع مرور الوقت على العديد من الألعاب التي تم إصدارها في نفس ذات الوقت.

روابط تنزيل لعبة ووبلي لايف 2023




close