تحميل المصحف كامل مكتوب بخط كبير

تطبيق القرآن كامل لا يلزم الاتصال بالإنترنت إنه تماما مثل المصحف الورقي باستثناء وظيفة البحث, وصلاة الختم, وإمكانية الوسم, وفهرس السياج, وأقسام الفهرس والتجمعات, والقدرة على الانتقال إلى أي صفحة كل ليلة, إذا تم إغلاق البرنامج وإعادة فتحه على صفحة معينة, فإنه ينتقل تلقائيًا إلى الصفحة التي تم إغلاقها, وفي هذا المقال سوف نتناول بشكل اكبر معلومات ومميزات تحميل المصحف كامل مكتوب بخط كبير بدون نت للكمبيوتر وللموبايل للاندرويد وللايفون .

 

تنزيل المصحف كامل للقراءة
تنزيل المصحف كامل للقراءة


تنزيل المصحف كامل للقراءة

تحميل تطبيق القرآن الكريم كامل علي الموبايل الخاص بك اياً كان نوعه برابط تحميل مباشر ومجاني, فإن برنامج القرآن الكريم للاندرويد والايفون بدون نت يوفر نسخ تدعم أجهزة الأندرويد ونسخ أخري تدعم أنظمة الأيفون و غيرها من الأنواع المختلفة من الهواتف الذكية مثل السوني والنوكيا و السامسونج والجالاكسي وفضلاً عن ذلك يتوفر برنامج القرآن الكريم صوت وصورة لجميع المشايخ.

تحميل المصحف كامل مكتوب بخط كبير بدون نت للكمبيوتر

برنامج القرءان الكريم أو برنامج المصحف الشريف للكمبيوتر يتمتع بالعديد من الخصائص والمميزات الجميلة وذلك لأنه تمت برمجة وتطوير التطبيق من قبل محترفين فى مجال البرامج الاسلاميه, ومن الجدير بالذكر أن البرنامج بسيط سهل الاستخدام لا تشعر بالفرق بينه وبين المصحف العادى الحقيقى فبعد تثبيت البرنامج على جهازك لا يكون هناك فرق بين المصحف العادى وبرنامج القرءان الكريم, كما تستطيع من خلال البرنامج الإستمتاع بقراءة وتلاوة الآيات القرآنية بدون إنترنت وبدون أى مشاكل عند التشغيل.

تحميل المصحف كامل مكتوب بخط كبير بدون نت للايفون

يعتبر تطبيق القرآن الكريم للايفون من أفضل التطبيقات علي الإطلاق التي تفيد كل المسلمين من جميع أنحاء العالم وتوفر عليهم الكثير من سبل العباده حيث يمكنك ترجمة القرأن الكريم الي اللغه الانجليزية ويمكنك أيضا تكرار الأيه عدة مرات حتي يساعدك البرنامج علي الحفظ بالتجويد الكامل والصوت الرائع وبإمكانك إضافة العلامات المرجعيه التي تقوم بتعليم الأيه والحزب والصفحه التي وقفت عندها عند إنتهاء الورد اليومي أو عند  إنتهاء القراءة حتي لا تقوم بنسيانه و يسهل عليك برنامج iQuran أحدث إصدار عملية الرجوع للقراءة مره أخري.

تحميل المصحف كامل مكتوب بخط كبير APK

يتميز برنامج القرآن الكريم أنه من خلال ضبط الإعدادات داخل التطبيق يمكنك تغير نوع وحجم الخط حتي يناسب نظرك ويوفر لك الراحة التامه عند القراءة ولا يجهد عينيك و يمكنك ايضاً تفعيل وضع القراءة الليلي في تحميل المصحف كامل مكتوب بخط كبير للاندرويد الذي يجعل خلفية الصفحة باللون الأسود مما يجعلها مريحه جداً للقراءة أثناء الليل, كما يمكنك عن طريق إدارة تنبيهات التطبيق أن تجعل برنامج القرآن كامل يقوم بتذكيرك بالورد الليلي من الأذكار وقراءة بعض السور وتذكيرك أيضاً بورد يوم الجمعه من قراءة الأذكار والصلاة علي النبي صلي الله عليه وسلم وقراءة سورة الكهف وأهم تلك التذكيرات علي الإطلاق كما يقوم تذكيرك بأوقات الصلاة .

مميزات تحميل المصحف كامل مكتوب بخط كبير بدون نت وبدون اعلانات مجانا

يحتوي برنامج القران الكريم للموبايل بدون نت وللكمبيوتر على العديد من المميزات الجميلة ومن ضمن ابرز تلك المميزات هي:

  •     فوائد القرآن : في كل مرة تزور فيها التطبيق, سيُظهر لك فوائد قراءة القرآن أو رؤيته.
  •     تلاوة القرأن الكريم: تتميز بأصوات العديد من القراء المتميزين, وتدعم بشكل كامل التحكم في التلاوة والتكرار وتوقيتات الإيقاف المؤقت من شاشة القفل.
  •     البحث الفوري عن القرآن بأكمله : بحث سريع ومتقدم عن النص, جنبًا إلى جنب مع عمليات البحث عن أسماء الآيات والسور, وحتى التنقل السريع حسب رقم الصفحة أو القسم.
  •     اتبع الطابع الخاص بك : فاصل القرآن هو علامة تنتقل وأنت تنتقل من تطبيق القرأن الكريم كامل إلى أخرى, مما يسهل عليك متابعة استنتاجات القرآن الخاصة بك.
  •     المفضلة للوصول السريع : يتيح لك التطبيق إضافة عدد غير محدود من النصوص المقدسة إلى المفضلة للوصول السريع إليها لاحقًا.
  •     تدوين الملاحظات : قم بتدوين ملاحظاتك وانعكاساتك أثناء القراءة, وتنسيق ملاحظاتك تلقائيًا أثناء الكتابة, وعرضها بشكل جميل في التسلسل.
  •     شارك ما تقرأه : شارك آية واحدة أو أكثر عبر الشبكات الاجتماعية, أو النصوص أو الصور, مع علامات التشكيل أو بدونها, للحصول على مخرجات جميلة وفريدة من نوعها.
  •     القراءة الليلية : خلفية داكنة لمزيد من الراحة أثناء القراءة ليلاً.

روابط تنزيل المصحف كامل مكتوب بخط كبير

تعليقات