معنى فيرجن بالعربي وللرجل Virgin ويعني ايه Virginia

ما معنى فيرجن بالعربي وبالنسبة للرجل، تعتبر كلمة virgin من الكلمات الانجليزية الشائعة والتي تستخدم كثيرا في مختلف المواقف والمناسبات و معنى كلمة فيرجن بالعربي بكر او عذراء.

وفي هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نوضح اكثر يعني ايه فيرجن، ايش معنى فيرجن بالعربي، ما معنى فيرجن للرجل، يعني اي فيرجن، معنى Virginia بالعربي، وما هي استخدامات تلك الكلمة .

 

معنى فيرجن
معنى فيرجن


معنى فيرجن

معنى كلمة فيرجن في اللغة العربية هو الفتاة العذراء والمقصود هنا بالعذراء هي التي لم تمارس العلاقة الجنسية اطلاقا ومن المتعارف عليه ربط فكرة العذرية بمفهوم وجود غشاء البكارة سليم وغير ممزق، وغشاء البكارة هو عبارة عن غشاء مخاطي رقيق يغلق فتحة المهبل جزئياً ويمثل بقايا جنينية تنشأ من الجيوب البولية التناسلية، تزداد مرونة غشاء البكارة مع مرحلة البلوغ ويتشكل بأشكال مختلفة أكثرها شيوعاً شكل نصف القمر ويسمح هذا الشكل لدم الحيض (الدورة الشهرية) بالتدفق خارج المهبل.

معنى كلمة فيرجن

معنى كلمة فيرجن بالعربي هي العذراء وهي كلمة انجليزية تكتب هكذا Virgin وتعتبر من الكلمات الشائعة في اللغة الانجليزية ويقصد بها الفتاة التي لم يمسها رجل أو يفتحها أي رجل، ويقصد بها أيضاً لدى المسيحيين اسم السيدة العذراء مريم فيكون اسمها في الإنجليزية Virgin Mary.

معنى فيرجن للرجل

مصطلح فيرجن ليس مقتصرا على النساء فقط ولكن ايضا يشمل الرجال ويطلق عليهم فيرجن مان virgin man، و معنى فيرجن للرجل هو الرجل الذي لم يمارس العلاقة الجنسية مع اي امرأة من قبل على الاطلاق، اي رجل بمعنى اوضح رجل بتول كما يقال للنساء المرأة البتولة.

وتعتبر تلك الكلمة من الكلمات الشائعة سواء في المجتمعات الغريبة مثل اوروبا وامريكا ومنتشرة ايضا في مجتعاتنا العربية، وقد ازداد في الفترة معدلات البحث عن معنى تلك الكلمة عبر محركات البحث مثل جوجل وبينج وعبر مواقع السوشيال ميديا مثل فيس بوك وتويتر.

معنى Virginia

معنى كلمة Virginia بالعربي، ‏ هو اسم علم شخصي مؤنث مشتق من اللغة اللاتينية القديمة فيرجينيوس أي العذراء أو العزباء وتكتب هكذا Virginia، وهذا الاسم شائع في الغرب نسباً للقديسة مريم العذراء عليها السلام ويعتبر الاسم ال34 الأكثر الشعبية بالنسبة للإناث في الولايات المتحدة ولهذا الاسم أشكال أخرى مثل فيرجي وفيرجين وفيرجيني وويليكينا وجينا وجيني وجيجي وغيرها من تلك المصطلحات المشابهه.

وفي نهاية المقال نكون قد جاوبنا على الاسئلة المتداولة مثل ايش يعني فيرجن في اللغة العربية، وش معنى فيرجن، وش معنى كلمة فيرجن، ايش معنى فيرجن بالعربي، ايش معنى فيرجن بالانجليزي Virgin، ما معنى كلمة فيرجن بالانجليزي، فيرجن معناها، ايش يعني فيرجن بالانجليزي والعربي، كيف تكتب كلمة عذراء بالانجليزي، ما معنى كلمة فيرجن virgin، كيف يكتب اسم عذراء بالانكليزي، يمكنك ايضا التعرف على معنى كلمة لاونج.




close