طريقة استرجاع حساب تويتر بدون رقم هاتف

كيف استرجاع حساب تويتر بدون رقم هاتف 2023, وطريقة استعادة حساب تويتر اذا نسيت الباسورد والايميل, في كثير من الاحيان ننسى كلمات المرور الخاصة بحساباتنا على السوشيال ميديا ومنها Twitter, وفي هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نتناول شرح كيفية استرجاع حساب تويتر بدون رقم هاتف, استرجاع حساب تويتر بدون اسم المستخدم, استعادة حساب تويتر بالايميل, استرجاع حساب تويتر برقم الجوال.

 

استرجاع حساب تويتر بدون رقم هاتف
استرجاع حساب تويتر بدون رقم هاتف


استرجاع حساب تويتر بدون رقم هاتف

خطوات استعادة حساب تويتر بدون رقم هاتف سهلة وبسيطة فقط عليك اتباع الخطوات التالية وهي:

  • قم بفتح موقع تويتر من خلال الويب أو التطبيق من الموبايل, ومن ثم اضغط على تسجيل دخول تويتر.
  • ثم من خلال صفحة تسجيل الدخول, قم بالنقر على زر “نسيت كلمة المرور؟”.
  • ومن صفحة استعادة كلمة المرور, قم بإدخال البريد الإلكتروني المرتبط بحسابك في تويتر, وإذا لم تكن تتذكر هذا البريد, يمكنك إدخال رقم هاتفك, أو إدخال اسم المستخدم الخاص بك.
  • بعد أن يقوم موقع تويتر بالتعرف على حسابك, سوف يقترح عليك طريقتين لاسترجاع كلمة المرور, الطريقة الاولى عن طريق ارسال رسالة SMS تحتوي على رمز, والطريقة الثانية عن طريق ارسال رسالة بريد إلكتروني تحتوي على رابط إعادة تعيين كلمة مرور جديدة, قم أنت باختيار الطريقة التي تعجبك.
  • اذا قمت باختيار طريقة الاسترجاع بواسطة البريد الإلكتروني, وستلاحظ ظهور رسالة تخبرك بأنه تم إرسال رابط الاسترجاع على بريدك واذا اخترت الطريقة الاخرى سيرسل لك رسالة الى الهاتف تحتوي على كود.
  • الآن قم بتسجيل الدخول إلى بريدك الالكتروني اذا اخترت طريقة الايميل, وتوجه إلى صندوق الوارد أو صندوق الرسائل غير الهام, حتى تجد رسالة جديدة من موقع تويتر.
  • قم بفتح هذه الرسالة واضغط على الرابط الموجود بداخلها “Reset Password”.
  • بعد النقر على هذا الزر, سوف يتم تحويلك على صفحة جديدة لإعادة تعيين كلمة مرور خاصة بك, ومن خلال هذه الصفحة قم بكتابة كلمة مرور جديدة, ومن ثم أعد كتابتها مرة أخرى في الحقل الثاني, وانقر على زر “إرسال” .

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على طريقة استعادة حساب تويتر اذا نسيت الباسورد والايميل وكيفية استرجاع حساب تويتر بدون اسم المستخدم, يمكنك تفعيل حساب تويتر بدون رقم الجوال, ويمكنك ايضا من خلال هذا الموضوع التعرف على كيفية ارسال رسالة واتس اب لرقم غير مسجل .




close