كيف ابند حسابي انستا مؤقتاً او بشكل نهائي شرح بالصور

كيف ابند حسابي انستا مؤقتاً او بشكل نهائي خطوة بخطوة شرح بالصور، يعتبر تطبيق انستقرام من اكثر تطبيقات التواصل الاجتماعي شعبية حول العالم، و في كثير من الاحيان يحتاج مستخدمي التطبيق الى إلغاء تنشيط حساب انستقرام او تعطيله بشكل مؤقت، ولذلك في هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نوضح لكم طريقة ستتعلم من خلالها كيف ابند حسابي انستا مؤقت التحديث الجديد او نهائيا.

 

كيف ابند حسابي انستا
كيف ابند حسابي انستا


كيف ابند حسابي انستا

لا يخفى على أحد أن تطبيق انستقرام يحتل مرتبة متقدمة كأحد أكثر منصات التواصل الاجتماعي شعبية في العالم لما يقدمه من مميزات عديدة تستقطب وتجتذب المستخدمين، وذلك على صعيد التقاط الصور ومشاركتها مع الأصدقاء مع إتاحة الفرصة لإضفاء رونق خاص بها لتجميلها من خلال ما يوفره من فلاتر، علاوةً على مقاطع الفيديو القصيرة والتي يمكن من خلالها تأطير الذكريات ورفعها إلى المنصة لحصد التعليقات والإعجابات.

وإنّ ما يجعل منصة Instagram تتربع على عرش منصات التواصل الاجتماعي علاوةً على ما ذكر، أنّ أغلب المشاهير وصناع المحتوى والفنانين جعلوا من الانستجرام نافذة مشرّعة أمام المعجبين لتطل على تفاصيل حياتهم، وعليه إن هذه العوامل مجتمعة جعلت من كفة الانستا ترجح أمام أي منصة منافسة، إن ما تقدم لا يتنافى مع كون الانستا وكغيره من وسائل التواصل ألة تحرث الوقت و تزرع فراغاً ، و بالتالي هذا ما يدفع الكثير من المستخدمين للتفكير ب كيف ابند حسابي مؤقت او نهائيا اي تعطيل حساب انستا بشكل مؤقت او الغاء تنشيط الحساب نهائيا، يمكنك ايضا معرفة طريقة تنزيل ستوري انستا بدون برنامج.

 

كيف ابند حسابي انستا مؤقت

كيف ابند حسابي انستا مؤقتاً

لكي تتمكن من تعلم طريقة تبنيد حساب الانستا الخاص بك وتعطيلة بشكل مؤقت فقط عليك اتباع الخطوات البسيطة التالية:

  • في بداية الأمر قم بالدخول إلى الموقع الرسمي للانستقرام وهو رابط تبنيد حساب انستا مؤقت اضغط هنا .
  • ثم قم بتسجيل الدخول إلى حسابك.
  • قم بالنقر على صورة الحساب الخاصة بك، ثم توجه إلى الإعدادات.
  • قم بالتوجه إلى ذيل القائمة حيث تصدف خيار “تعطيل حسابي مؤقتاً” وقم بالنقر عليه. وبهذا تكون فد أخطرت إنستغرام بأني أريد أن ابند حسابي انستا مؤقتاً.
  • يستعرض لك انستجرام مجموعة من الاستفسارات التي تستطلع الرغبة وراء التعطيل المؤقت للحساب، مثل Just need a break – Privacy concerns – can’t find people to follow أو Created a second account – Too many ads، وغيرها من الخيارات التي تستطيع أن تختار أياً منها وذلك تبعاً للسبب الذي دفعك للبحث عن كيف ابند حسابي انستا.
  • بعد أن تختار السبب ، يطلب منك الموقع أن تقوم بإدخال كملة السر و تأكيدها.
  • بعد أن تتم كل الخطوات السابقة تكون قد أتممت خطوات التعطيل المؤقت. و بهذا نكون قد أجبنا عن كيف ابند حسابي انستا بشكل مؤقت كما يمكن الاطلاع على الصور لتوضيح الشرح.


كيف ابند حسابي مؤقت

كيف ابند حسابي انستا مؤقت التحديث الجديد

رابط تبنيد حساب انستا مؤقت

كيف ابند حساب انستقرام

كيف ابند حساب شخص انستا


كيف ابند حسابي انستا نهائيا

في حال كنت تبحث عن إجابة حول كيف ابند حسابي انستا نهائياً. لكن الطريقة السابقة لم تجدي معك لكونك تريد طريقة أسرع دون الاستعانة بالتطبيق، فإن الخطوات التالية كفيلة بأن تحذف حسابك نهائياً و ببضعة خطوات بسيطة فقط:

  • في البداية قم بالنقر على هذا الرابط الذي يحيلك إلى إعدادات حذف الحساب بشكل مباشر.
  • قم بتعيين السبب الذي دفعك لحذف الحساب، تستطيع اختيار أي سبب أو أن تعمد إلى النقر على لسبب أخر.
  • يطلب منك الموقع ادراج كلمة السر الخاصة بك كإجراء تأكيدي على أن الشخص الذي يقوم بعملية الحذف ذاته صاحب الحساب.
  • قم بالنقر على حذف الحساب.


كيف ابند حسابي انستا من قوقل

كيفية إعادة تنشيط الحساب المعطل بشكل مؤقت

في حال رغبت في وقت لاحق أن تقوم بإعادة تفعيل حساب انستا مرة اخرى، وبالتالي تعاود نشاطك على التطبيق، فقط عليك اتباع الخطوات الاتية :

  • قم بالدخول إلى الموقع الرسمي للانستغرام من خلال الضغط هنا، كما يمكن لك أن تتم الخطوات اللاحقة بأن تقوم بفتح التطبيق الخاص بالانستا على هاتفك الجوال.
  • قم بإدخال اسم المستخدم الخاص بك، وكلمة المرور التي تجيز لك الدخول إلى الحساب.
  • بعد استكمال إجراءات تسجيل الدخول يقوم الانستغرام بإعادة تنشيط الحساب بشكل تلقائي، لتجد الحساب كما تركته أخر مرة.



close