معنى كلمة trekking بالعربي

ما معنى كلمة trekking بالانجليزي، هناك العديد من الكلمات الانجليزية التي لا يعرف البعض معناها باللغة العربية و التي كثيرا ما نقرأها على السوشيال ميديا او نسمعها من خلال احد الاصدقاء او المعارف.

ومن ضمن تلك الكلمات هي يعني ايه trekking بالانجليزي، وفي هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نتناول معرفة ما معنى كلمة trekking بالعربي وامثلة على تلك الكلمة في جمل وترجمتها.

 

معنى كلمة trekking
معنى كلمة trekking


 

معنى كلمة trekking

ما معنى كلمة trekking بالعربي، تعتبر تلك الكلمة من الكلمات الشائعة في اللغة الانجليزية والتي نسمعها ونقرأها كثيرا، حيث ان معنى trekking بالانجليزي هو الرحلات او رحلة سفاري ولكن ليست اي رحلات.

حيث انها تأتي لتعبر عن ان الشخص سافر في رحلة مضنية او تأتي بمعنى شق طريقه ببطء، ولها العديد من المشتقات مثل معنى trekked وهي مرتحل او مسافر، يمكنك ايضا التعرف على معنى كلمة روت في السوشيال ميديا.

كلمة trekking في جملة

And trekking in Nepal is an extraordinary experience, particularly if you pack your bags properly and you know what you're getting in for and you're psyched : و رحلات نيبال هي في الحقيقة تجربة رائعة إن كنت طبعاً قد حزمت أمتعتك من أجل ذلك وان كنت تعلم مالذي سوف تواجه او سوف تصادفه هناك.

Fly camping and camel trekking were out of this world : التخييم في معسكرات متحركة والترحال على ظهور الجمال كان ضربًا من الخيال.

 Once you have reached the entry point parking lot your trekking group will reassemble with your park guide and secondary guide :  بمجرد الوصول إلى موقف السيارات الخاص بنقطة الدخول ستقوم مجموعة الرحلات بإعادة التجمع مع مرشد الحديقة الخاص بك والمرشد الثانوي .

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على ما معنى كلمة trekking بالعربية وجمل وأمثلة باللغة الإنجليزية مع ترجمتها الى اللغة العربية. 




close