معنى كلمة قونايدن بالتركي

ما معنى كلمة قونايدن بالتركي وفي اللغة العربية، حيث يعتبر هذا السؤال من اكثر الاسئلة التي تم طرحها عبر محرك البحث جوجل وعبر مواقع السوشيال ميديا ايضا، حيث مع انتشار المسلسلات التركية تظهر العديد من المصطلحات الغريبة على اللغة العربية والتي تنتشر عبر منصات التواصل الاجتماعي ومن هنا يتسائل العديد حول معاني تلك المصطلحات.

ولذلك في هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نتعرف سويا على ما معنى كلمة قونايدن بالتركي، ما هو الرد على قونايدن، ايش معنى قونايدن جنم بالتركي، وسنجيب على جميع الاسئلة المنتشرة حول تلك الكلمة بالتفصيل.

 

معنى كلمة قونايدن
معنى كلمة قونايدن
 

معنى كلمة قونايدن

ما معنى قونايدن بالتركي، حيث تستعمل تلك الكلمة في اللغة التركية كتحية صباحية اي ان معنى قونايدن بالعربي صباح الخير وتكتب في اللغة التركية هكذا Günaydın وهي من الكلمات الشائعة في اللغة التركية والتي ترددت كثيرا على مسامع العديد من محبي وعشاقي المسلسلات التركي.

وتعتبر اللغة التركية من اللغات التي تحظى بشعبية كبيرة حول العالم فهي ليست حكرا على دولة تركيا فقط وانما هناك شعوب ودول اخرى تتحدث تلك اللغة مثل كازاخستان واذربيجان وقيرغيزستان وأوزبكستان وتركمانستان.

وفيما يلي سنذكر لكم عدة جمل تركية يذكر فيها كلمة قونايدن بالتركي مع ترجمة تلك الجمل الى اللغة العربية: Günaydın , günaydın . Bugün boş günüm, yani evimi temizlemek zorundayım demek وتعني بالعربي صباح الخير،  صباح الخير، لذا اليوم يوم إجازتي، ومثل اخر:  Günaydın , Unutma unutulan lar unutanları asla unutma zlar وتعني باللغة العربية صباح الخير، تذكري دائما أن المنسيون لا ينسون من نسيهم.

قد يهمك ايضا معرفة: معنى كلمة جانم بالتركي

الرد على قونايدن

ما هو الرد على كلمة قونايدن سواء بالتركي او بالعربي، حيث ان هناك العديد من العرب محبي استخدام بعض الصطلحات التركية مثل تلك الكلمة التي نتحدث عنها، ويتسائل العديد حول الرد على قونايدن بالتركي:

  • قونايدن Gunaydin .
  • إيي ساباهلا iyi sabahlar.
  • مرهبا Merhaba.
  • هوش كايلدن Hoşgeldin.

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على ما معنى كلمة قونايدن جنم بالتركي، وش معنى كلمة قونايدن بالتركي، ما معنى قونايدن بالعربي، وش معنى قونايدن جنم بالعربي، ما معنى كلمه قونايدن جنم، ما معنى قونايدن جنم بالتركي، ما معنى صباح الخير باللغة التركيه، ما معنى كلمة قونايدن بالعربي، واجبنا على جميع الاسئلة الاخرى المتعلقة بتلك الكلمة مع ذكر امثلة عليها وترجمتها الى اللغة العربية.




close