تحميل برنامج الارنب للايفون

تحميل برنامج الارنب للايفون اخر إصدار 2023 برابط مباشر كامل مجانا، يتوفر تحميل برنامج الارنب للايفون مدفوع من خلال اشتراكات لمدة معينة، ومن هنا قمنا بانشاء موضوع عن تحميل برنامج الارنب الصيني للايفون مجانا النسخة الاصلية.

وفي هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نتناول معلومات ومميزات حول تحميل برنامج الارنب للايفون كامل مجانا نسخة اصلية تنزيل برابط مباشر أحدث إصدار التحديث الجديد.


تحميل برنامج الارنب للايفون
تحميل برنامج الارنب للايفون


تحميل برنامج الارنب للايفون

تحميل برنامج الأرنب للايفون كامل اخر إصدار، يعتبر هذا التطبيق هو متجر إلكتروني لأجهزة الهاتف الذكية التي تعمل بنظام android، أيضًا نظام iOS، وهذا السوق الإلكتروني المجاني هو متجر صيني، على الرغم من ذلك تم إطلاق نسخة أخرى منه باللغة الإنجليزية.

بعد تحميل تطبيق الأرنب للايفون على جهازك يمكنك إلقاء نظرة عليه، ملايين التطبيقات الخاصة بالهاتف أو الآيفون متاحة أمامك على هذا المتجر كلها مجانية بنقرة واحد ة تستطيع تحميل ما تشاء منها، لكن قد تسأل وما الجديد فهناك الكثير من التطبيقات متاحة بشكل مجاني على العديد من المتاجر ومن ضمنها سوق جوجل بلاي ومتجر اي تولز والمتجر الرسمي للايفون ايتونز بالإضافة إلى متجر نوكيا.

الجواب يكمن في الميزة التي يوفرها هذا المتجر الإلكتروني الصيني البديل، كثير من الألعاب والتطبيقات المدفوعة والغير مجانية على المتاجر الإلكترونية المختلفة متاحة على هذا السوق الصيني بشكل مجاني، كثير من هذه الألعاب شائعة الإستخدام ولها شعبية لكن كونها غير مجانية يحزن الكثيرين، لكن بفضل هذا الأمر اكتسب سوق TuTu شعبية كبيرة وذلك لإستطاعته تهكير كثير من الألعاب الشعبية والشائعة.

من أشهر الألعاب التي قام تطبيق الأرنب باختراقها وطرحها مجانية هكذا للمستخدمين هي لعبة PokeMonGo، وبهذا وفر السوق الإلكتروني الصيني هذه اللعبة لمستخدميها وعشاقها، بل وأصبح بإمكانهم تنزيل اللعبة على أجهزتهم الخاصة ولعبها في منازلهم براحة واسترخاء بدلًا من الذهاب إلى بعض الأماكن التي كانت تتيح أستخدام اللعبة مقابل المال، أيضًا سيجد مستخدمي iOS ,android سهولة ومرونة في إستخدام التطبيق والتعامل معه فهو ليس معقدًا وصعب الإستخدام.

لكن في حال كنت ترغب في الحصول على تطبيق الأرنب فلن تجده متاحًا على متجر الأندرويد الشهير جوجل بلاي، نفس الأمر بالنسبة لمستخدمي الآيفون المتجر غير متاح على آب ستور، ربما يكون الأمر متعلق بمنافسة المتاجر لبعضها البعض لكن السبب الرئيسي هو طرح المتجر الصيني لبعض البرامج والتطبيقات الغير قانونية.

روابط تحميل برنامج الارنب للايفون




close