معنى كلمة نينجا في السوشيال ميديا

ما معنى كلمة نينجا في السوشيال ميديا وفي العامية المصرية، تنتشر العديد من الكلمات على منصات التواصل الاجتماعي والكثير من مستخدمي تلك المنصات لا يعرفون معاني تلك الكلمات ومن ضمنها معنى كلمة نينجا بالمصري.

وفي هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نوضح لكم ما معنى كلمة نينجا في السوشيال ميديا، وش معنى كلمة نينجا بالعربي، وكل التفاصيل المرتبطة بتلك الكلمة على وسائل التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك وتويتر وغيرها.


معنى كلمة نينجا في السوشيال ميديا
معنى كلمة نينجا في السوشيال ميديا


معنى كلمة نينجا في السوشيال ميديا

ما معنى كلمة نينجا في السوشيال ميديا، حيث تعد هذة الكلمة من الكلمات اليابانية الشهيرة وهو عبارة عن اسلوب حياة ياباني مثل الكونغ فو الصيني وكان هؤلاء النينجا عبارة عن عصابات للاغتيال والتجسيس والسرقة، ولكن ماعلاقة النينجا بالمصريين، حيث تستخدم معنى كلمة نينجا بالمصري للتعبير عن قوة الشخص المذكور بهذا الاسم فاذا قال لك احد في الكومنتات علي الفيس بوك ”انت نينجا يسطا” فهذا يعني انك شخص قوي ومسيطر.

قد يهمك معرفة: معنى كلمة كروان بالمصري 

ما الفرق بين النينجا و الساموراي

على الرغم من القدرات القتالية والبنيه الجسدية الرائعة للطرفين سواء من افراد النينجا او الساموراي الى انهم يوجد بينهم العديد من الفروق والاختلافات والتي تجعلهم يختلفون عن بعضهم البعض بشكل كبير، وذلك لان النينجا يتم تجنيدهم من خلال الطبقات الدنيا اي المنظمات السوداء لكي يفعلون الامور الفاسدة والظالمة مقابل الأجور المادية وما الى ذلك من تلك الامور.

اما بالنسبة الى الساموراي هم الذين يتم تجنيدهم من خلال صفوف النخبة ويقاتلون للعدالة، ويعرف عن الساموراي انهم في جانب الاباطرة يقاتلون اما النينجا يقاتلون من اجل المقابل المادي، والساموراي يرتدون المعدات الحرب الكاملة او ما يطلق عليه الكيمونو.

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على ما معنى كلمة نينجا في السوشيال ميديا، وش معنى كلمة نينجا بالمصري وفي مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك وتويتر وتيك توك وغيرها، وش معنى النينجا في اللغة العربية. 

قد يهمك ايضا معرفة: معنى كلمة هانيكو بالمصري




close