معنى كلمة بيبسي بالانجليزي والعياذ بالله

ما معنى كلمة بيبسي بالانجليزي والعياذ بالله، شركة Pepsi من الشركات الداعمة للكيان الاسرائيلي وان تلك الكلمة لم تأتي من فراغ ولكن كل حرف من ذلك المصطلح عبارة عن اختصار من الكلمات في اللغة الانجليزية، ولذلك يتسائل الكثيرون عن ما معنى كلمة بيبسي والعياذ بالله، وما حقيقة تلك الشركة وهل هي فعلا تدعم الكيان الصهيوني.

ولذلك في هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نتعرف سويا على ما معنى كلمة بيبسي والعياذ بالله، وش معنى كلمة بيبسي بالانجليزي، ايش معنى كلمة بيبسي بالعربي، وغيرها من التفاصيل والمعلومات التي سنوضحها في سياق المقال.


معنى كلمة بيبسي والعياذ بالله
معنى كلمة بيبسي والعياذ بالله


معنى كلمة بيبسي بالانجليزي

بيبسي هي شركة امريكية وتكتب بالانجليزية هكذا Pepsi وهو مشروب غازي مكربن تصنعه شركة بيبسيكو، تم إنشاؤه وتطويره في الأصل عام 1893 بواسطة كيّلِب برادهام وتم تقديمه باسم برادز درينك (Brad's Drink) وتعني مشروب بْراد، تمت إعادة تسميته باسم بيبسي-كولا (Pepsi-Cola) في عام 1898، ثم تم اختصاره إلى بيبسي في عام 1961 في نيو برن، نورث كارولينا، الولايات المتحدة، في عام 1893 من قبل كيّلِب برادهام، الذي صنعه في الصيدلية الخاصة به حيث تم بيع المشروب.

وتمت إعادة تسميته إلى ببيبسي كولا في عام 1898، وتواجدت كلمة «بيبسي» لأنه تم الإعلان عنه للتخفيف من عسر الهضم (اضطراب المعدة) و«كولا» في إشارة إلى نكهة الكولا، اقترح البعض أيضًا أن كلمة «بيبسي» ربما كانت إشارة إلى الشراب الذي يساعد على الهضم مثل إنزيم البيبسين الهضمي، ولكن البيبسين نفسه لم يستخدم أبدًا كمكوّن لبيبسي كولا، يمكنك ايضا التعرف على معنى كلمة كوكاكولا.

معنى كلمة بيبسي والعياذ بالله

ما معنى كلمة بيبسي والعياذ بالله، حيث ان كلمة Pepsi هي اختصار للجملة الانجليزية "pay every penny to save an Israel" والتي تعني في اللغة العربية ادفع كل سنت للحفاظ على اسرائيل، حيث ان كل حرف من حروف كلمة Pepsi هي اختصار لكل كلمة من كلمات تلك الجملة.

كما يقال ويشاع ايضا أن البيببسي والكوكا كولا تحتوي على مادة من معد ة الخنزير .. وهذا ليس كلام فقط بل هو من كتاب وهذا دليلي واسم الكتاب الذي به المعلومة هو (picture is not shown) والمطبوع في عام 1987م وتستطيع التأكد من ذللك بالذهاب لأي مكتبة عامة والتأكد من المعلومة بخصوص البيبسي والكوكاكولا في هذا الكتاب في صفحة رقم 145.

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على معنى كلمة بيبسي ويكيبيديا، وش معنى كلمة بيبسي بالانجليزي، ايش معنى كلمة بيبسي والعياذ بالله، ما معنى اختصار كلمة بيبسي، شو معنى كلمة بيبسي باللغة العربية، معني كلمة بيبسي كولا بالعربي، ما معنى كلمة pepsi في اللغة الانجليزية وكل تلك الاسئلة المشابهه المتداولة عبر محركات البحث مثل جوجل وبينج وعبر مواقع السوشيال ميديا ومنصات التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وتويتر وغيرها، يمكنك ايضا التعرف على معنى كلمة شيبسي.

تعليقات