معنى كلمة هوديز المنتشرة في السوشيال ميديا

ما معنى كلمة هوديز في السوشيال ميديا وفي اللغة العربية، ينتشر يوميا على منصات التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك وتويتر وتيك توك يوميا العديد من الكلمات والمصطلحات الغريبة على اللغة العربية ويتسائل الكثير من مستخدمي تلك المنصات عن معناها.

وفي هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نوضح لكم ما معنى كلمة هوديز بالانجليزي، ما معنى كلمة hoodie بالعربي، يعني ايه هوديز في السوشيال ميديا، وش معنى هوديز في اللغة العربية، ما معنى كلمة hoodies في اللغة الإنجليزية.


معنى كلمة هوديز
معنى كلمة هوديز


معنى كلمة هوديز

ما معنى كلمة هوديز بالعربي، حيث تعتبر تلك الكلمة من الكلمات التي انتشرت على منصات ومواقع السوشيال ميديا مؤخرا وهي كلمة جمع ومفردها هودي، وهي في الاصل كلمة إنجليزية تكتب هكذا hoodie، وتعني في اللغة العربية زنط وهي من الكلمات الشائعة في اللغة الإنجليزية. 

والزنط هو الزي الذي يتم ارتدائة في فصل الشتاء لأني يقوم بتدفئة الجسم من السقيع والبرودة، حيث يحتوي هذا الزنط على ما يسمى بالمصري الزعبوط، والزعبوط في العامية المصرية هو عبارة عن غطاء للرأس يقوم بتدفئة رأس الانسان من الجو البارد، كما انه يقوم بدور اخر وهو حماية الرأس اثناء الامطار. 

قد يهمك ايضا معرفة: معنى كلمة wanna بالعربي

كلمة هودي hoodie في جملة

وفيما يلي سنذكر لكم كلمة هودي او هوديز hoodie في جملة باللغة الإنجليزية وترجمتها الى اللغة العربية:

  • Three hoodies were seen standing outside the shop shortly before the robbery : شوهد ثلاثة شبان يلبسون صدارة بقلنسوة يقفون خارج المتجر قُبيل عملية السرقة. 
  • The man was wearing a blue hoodie, so I couldn't see his face : كان الرجل يرتدي صدارًا أزرق بقلنسوة، لذا لم أرَ وجهه.
  • Looks like the hoodie that he was wearing : يبدو مثل القميص الذي كان يلبسه. 

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على ما معنى كلمة هوديز في السوشيال ميديا وفي اللغة العربية، ما معنى كلمة hoodie بالعربي، ما هو الهودي ومعناه، وش معنى hoodie بالانجليزي، ملابس هودي للبنات، هودي للرجال، ما معنى كلمة هودي بالانجليزي، وغيرها من تلك الاسئلة المتداولة عبر محرك البحث جوجل. 

تعليقات