مستقبل عملة BTT الرقمية وتوقعات سعرها في الأعوام المقبلة

مستقبل عملة BTT الرقمية وتوقعات سعرها في الأعوام المقبلة وما هي مميزات الاستثمار في عملة BTT الرقمية، حيث الكثير من المستثمرين يهتمون بمستقبل وتوقعات العملات الرقمية ومن ضمنها عملة BTT الرقمية، والإنتشار الواسع الذي لاقته تلك العملة جعل الكثيرون منهم يرغبون في معرفة مستقبلها وما إذا كانت صالحه لإهتماماتهم ام لا.

وفي هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نوضح لكم ما هو سعر BTT الرقمية وفقاً للمواقع وما هو مستقبل تلك العملة وتوقعات سعرها في الاعوام المقبلة 2024 و 2025 حتى 2030، بالاضافة الى معرفة مميزات وعيوب التداول في تلك العملة، بجانب العديد من التفاصيل الاخرى المتعلقة بتلك العملة الرقمية.


مستقبل عملة BTT الرقمية
مستقبل عملة BTT الرقمية


ما هي عملة BTT الرقمية

تعد BitTorrent هي واحدة من أكبر شبكات مشاركة الملفات من نوع الند للند (P2P) في العالم، ولديها أكثر من 90 مليون مستخدم نشط وقاعدة مثبتة تضم أكثر من 2 مليار عميل برمجي، اخترع مبرمج الكمبيوتر برام كوهن البروتوكول في عام 2001 لتسهيل نقل الملفات الكبيرة بين المستخدمين دون الحاجة إلى خادم مركزي، ترك كوهين شركة BitTorrent في عام 2017 لإطلاق شركة تشيا (XCH) التي تعمل بالعملات الرقمية، وعندما استحوذت TRON على BitTorrent، تم تقديم توكن الخدمة BTT لتحفيز المعاملات.

ووفقًا للورقة البيضاء للمشروع: سيؤدي التوكن والبروتوكول الموسع إلى إنشاء اقتصاد قائم على التوكن للشبكات والنطاق الترددي واستخدام التخزين، وتعمل BTT كآلية معاملات لاستخدام موارد الحوسبة المشتركة بين عملاء BitTorrent وتوفر السيولة للخدمات في النظام الإيكولوجي، عانت شبكة BitTorrent تقليديًا من عدم كفاءة هيكلية، حيث يستطيع المستخدمون إكمال تنزيلات الملفات قبل أن يُحملوا وحدة تخزين مكافِئة. 

وبمجرد اكتمال التنزيلات الخاصة بهم، لا يوجد حافز لهم لمواصلة التحميل. تم تقديم BitTorrent Speed كامتداد لـ BitTorrent و µTorrent للعملاء الذين يقومون بتحميل الملفات، والذي يُمكّن القائمين لقاء سرعات التحميل من الدفع للقائمين برفعها عن طريق توكنات BTT لقاء سرعات التحميل أكبر، حيث يمنح ذلك القائمين بالرفع الحافز لمشاركة الملفات لفترة أطول وتوفير المزيد من النطاق الترددي والتخزين على الشبكة.

ووفقًا للورقة البيضاء، "نظرًا للحجم المتوقع، فإن الاستخدام المباشر للبلوكتشين العام الخاص بـ TRON لجميع المعاملات غير ممكن، وعليه، ستنشر شركة BitTorrent "تبادلًا على السلسلة أو خارجها". وستتيح عملية التبادل نقل التوكنات بين دفتر الأستاذ الخاص عالي الأداء والبلوكتشين العام الخاصة بـ TRON."

قد يهمك معرفة: ما هي عملة البيتكوين

معلومات عن عملة BTT

  • العدد الكلي لعملة BTT الرقمية 990 مليار عملة.
  • عنوانها الذكي على شبكة بينانس الذكية: هنا.
  • الموقع الرسمي لعملة BTT الرقمية: هنا.
  • الحساب الرسمي على موقع تويتر: هنا.
  • الوثيقة البيضاء: هنا.

قد يهمك ايضا معرفة: مستقبل عملة تشيليز

مستقبل عملة BTT الرقمية

تتميز العملة BTT الرقمية بالسعر المنخفض مقارنةً بباقي العملات الرقمية الاخرى في الاسواق، وعانت العملة BTT الالكترونية من هبوط ضمن السوق منذ نشأتها، وبناءً على هذا الهبوط كثيرون من المستثمرين كانو يرغبون في التعرف اكثر على توقعات الخبراء في مجال العملات الرقمية، وتقدم توقعات هامة جداً قام بالتصريح عنها موقع TRADING BEASTS، سيصل سعر العملة BTT المشفرة حسب الخبراء لحوالي 0.034350 دولار أمريكي، والمتوقع أن تصل لأعلى سعر وهو 0.0029197 دولار أمريكي، ومن المتوقع أن يصل سعر العملة في فبرابر لعام 2024 إلى حوالي 0.0034751 دولار أمريكي، وأقصى حد قد تصل له تلك العملة الى سعر 0.0043439 دولار أمريكي.

وتم التصريح أنه سيبلغ سعر العملة 0.0029851 دولار أمريكي بحلول مارس 2024، وأقصى سعر ممكن أن تصل له العملة هو 0.0043899 دولار أمريكي، وقد يصل سعر العملة إلى 0035532 دولار أمريكي في شهر أبريل 2024 حسب توقع الخبراء، وأقصى سعر 0.0044416 دولار أمريكي في نهاية الشهر، وقد يصل سعر العملة إلى 00359381 دولار أمريكي في شهر مايو 2024 حسب توقع الخبراء، وأقصى سعر 0.0030547 دولار أمريكي في نهاية الشهر.

قد يهمك ايضا معرفة: مستقبل عملة الريبل

توقعات سعر BTT في الأعوام المقبلة

ستصل العملة BTT لسعر 0.0050282 دولار أمريكي كأعلى قيمة، وذلك حسب تحليل وتوقع الخبراء المتخصصين لمستقبل تلك العملة في عام 2024، وكأدنى قيمة 0.0034192 دولار أمريكي، ومن المتوقع وصول العملة BTT الرقمية الى سعر 0.0105 دولار أمريكي كأعلى قيمة، وذلك حسب توقع الخبراء لمستقبل العملة في عام 2024. وستصل العملة BTT الى سعر 0055 دولار أمريكي، وذلك في بداية العام ذلك حسب توقع الخبراء لمستقبل العملة في عام 2025، أما في نهاية العام فتوقعو وصول سعرها الى 0.0061 دولار أمريكي.

قد يهمك ايضا معرفة: مستقبل عملة شيبا

مميزات عملة BTT الرقمية

تحتوي عملة BTT الرقمية على العديد من المميزات، ومن ابرز واهم تلك المميزت هي ما يلي:

  • تعتمد العملة BTT على البروتوكول تورنت، ويعتبر تورنت من أكثر البروتوكولات إستخداماً في الوقت الحالي لنقل الملفات ومشاركتها بسهوله.
  • كما يمكننا مشاركة معلوماتنا مع المشتركين على الإنترنت بسهوله، ونستخدم المحفظه المشفرة للعملات الرقمية للتعامل مع العملة BTT بسهولة كبيرة.
  • وتوفر شركة تورنت في المستقبل الكثير من الميزات للعملاء، وذلك من خلال دمج النظام البيئي لتورنت مع رمز مقدم من الشركة، وللإستفاده والربح من عملات BTT نقوم بمشاركة البيانات بين العملاء عن طريق الكثير من التطبيقات والبرامج كتطبيق BIT TORRENT وتطبيق UTORRENT، وهذا الأمر جذب الكثيرون لكي يتعرفو على مستقبل العملة في سنة 2024،
  • وبالرغم من أنها أقل سعر من العملات المنتشره حالياً، وتعامل العملة ليس فقط كعملة رقمية حيث يمكننا تحويلها لعملات ورقية وإستخدامها في أمور الحياة ببساطة، ويسعى مشروع BitTorrent إلى استخدام عملة BTT بشكل أوسع، ومتزايد في العديد من حالات المنفعة، ويهدف ذلك إلى الحصول على خدمات أكبر مثل خدمة التخزين العام، وخدمة توفير المواد.

قد يهمك ايضا معرفة: مستقبل عملة ستيلر

عملة BTT حلال أم حرام

في حال كنت تبحث عن السؤال التالي: هل عملة BTT حلال أم حرام، فسوف نحاول الإجابة على ذلك من خلال فهمنا لمشروع العملة وآلية عملها والخدمات التي تقدمها، حيث ان منصة BitTorrent التي تقدم خدمة مشاركة الملفات والتورنت الشهيرة من نظير إلى نظير والسماح لمستخدمي الإنترنت بتوزيع المحتوى فيما بينهم بشكل مباشر.

قد يهمك ايضا معرفة: ما هي عملة الهيليوم

الخدمات الحلال التي تقدمها عملة BTT

  • BitTorrent ويب يساعد في البحث عن ملفات التورنت وتنزيلها في بضع خطوات عبر الإنترنت.
  • BitTorrent كلاسيك التطبيق الأصلي لسطح المكتب يسمح بتنزيل التورنت بشكل سريع ومجمّع من سطح المكتب.
  • BitTorrent Speed مدعوم من عملة BTT وبلوكتشين مما يوفر سهولة الاستخدام.
  • لا تحتاج بلوكتشين إلى موارد الكمبيوتر الخاصة بك لمعالجة المعاملات، لذلك لن يتم تعدين تطبيقات BitTorrent أبداً.
  • مجانية الاستخدام، فعلى الرغم من إضافة BitTorrent Speed إلا أن منتجات BitTorrent ستكون دائماً مجانية للجميع.

قد يهمك ايضا معرفة: مستقبل عملة Bee الرقمية

الخدمات الحرام التي تقدمها عملة BTT

اما بالنسبة الى ما اذا هناك خدمات حرام تقدمها عملة BTT، حيث اجرينا كثير من عمليات البحث حول تلك العملة ولم نجد اي خدمات مشبوهة تقدمها وهذا اجتهاد شخصي من قبل فريق الموقع.

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على ما هو مستقبل عملة BTT الرقمية، ما هي توقعات سعر عملة  BTT الرقمية في الأعوام المقبلة، وهل تعبر تلك العملة حرام ام حلال وما هي الخدمات التي تقدمها والعديد من المعلومات الاخرى حول تلك العملة الرقمية.




close