تويتر يتيح لمستخدمى iOS تحويل تسجيل الفيديو إلى صور متحركة GIF

أعلن موقع تويتر Twitter تطبيق ميزة جديدة بجودة عالية، حيث منح مستخدمي الايفون iOS القدرة على تسجيل صور متحركة بصيغة GIF مباشرة من الكاميرا داخل التطبيق، ويؤدي تسجيل صور GIF مباشرة على Twitter إلى توفير دقائق من وقتك في محاولة تحويل مقطع فيديو طويل مسجل مسبقًا من ألبوم هاتفك على منصات GIF الأخرى مثل GIPHY.

 

أعلن موقع تويتر Twitter تطبيق ميزة جديدة بجودة عالية، حيث منح مستخدمي الايفون iOS القدرة على تسجيل صور متحركة بصيغة GI

 

وما عليك سوى الضغط على تغريدة جديدة ، والضغط على أيقونة الكاميرا ، وتعيينها في وضع GIF إذا لم تكن موجودة بالفعل ، ثم الضغط مع الاستمرار على زر التسجيل، ثم يمكنك ضبط GIF للتشغيل في حلقة مشابهة لـ Boomerang الخاص بـ Instagram أو تشغيلها من البداية.

وبعد العبث بميزة GIF ، واكتشفنا أنه لا يمكن تسجيل أكثر من ثانيتين ، وهى المدة التي يستمر فيها GIF فى المتوسط، ولا توجد أيضًا طريقة لحفظ ملف GIF على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك من أجل مشاركته خارج Twitter، والخيار الوحيد الذي تحصل عليه هو نسخ عنوان GIF عند الضغط بزر الماوس الأيمن فوق التغريدة.

وتأتى ترقية GIF بعد أكثر من أسبوع من تراجع Twitter عن الجدول الزمني المبوب ، والذي أعطى المستخدمين خيار التبديل بين علامة تبويب الصفحة الرئيسية المُنشأة خوارزميًا وعلامة التبويب الأحدث التي تسمح للمستخدمين بمشاهدة تغريداتهم بترتيب زمني.

وتراجعت المنصة عن التحديث لأن المستخدمين اشتكوا من أنهم سيُجبرون على العودة إلى علامة التبويب "الصفحة الرئيسية" في كل مرة يفتحون فيها التطبيق ويشاهدون التغريدات خارج الترتيب ، الأمر الذي كان محيرًا لبعض الأشخاص الذين يحتاجون إلى رؤية تحديثات فورية بشأن غزو روسيا لأوكرانيا .

ومن غير المعروف حاليًا ما إذا كانت ميزة تسجيل GIF ستكون متاحة لمستخدمي Android، ولقد تواصلنا مع Twitter للتعليق على ما إذا كان سيوسع التحديث إلى إصدار Android من التطبيق الخاص به وسوف يقوم بتحديث هذه القصة عندما نسمع مرة أخرى.

 

 

ازاي و كيفية و شروحات اخري قد تفيدك

موقع تويتر يتيح لجميع المستخدمين إضافة تحذيرات المحتوى مرة واحدة

شرح كيفية تغيير إعدادات الخصوصية بحسابك على تويتر

 

عرب فور نت | التقنية والشروحات وتحميل الالعاب والبرامج

 
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -