طريقة إرسال صور بجودة عالية HD على واتساب

طريقة ارسال صور عالية الدقة في الواتساب بجودة HD للايفون وللاندرويد، يعد تطبيق واتس اب هو أحد أكثر منصات المراسلة شيوعا وانتشارا في جميع أنحاء العالم، فعندما نريد مشاركة صورة مع شخص ما، فإننا عادةً ما نختار تلك الصورة ونعيد توجيهها إلى شخص ما في محادثة خاصة أو في مجموعة، ما لا يعرفه الكثير منا هو أنه أثناء القيام بذلك فإن جودة الصورة المستلمة على الطرف الآخر لا تظل كما هي في الصورة الأصلية.

لكن في الواقع يتدهور جودتها ومع ذلك هناك طرق لإرسال الصور عبر الواتس بدون فقدان الجودة الأصلية، وسوف نشرح في هذا الموضوع خطوات ارسال الصور بجودة عالية عبر تطبيق الواتساب سواء لاجهزة الايفون iphone ios ولهواتف الاندرويد apk بسهولة خطوة بخطوة.

 

طريقة إرسال صور بجودة عالية HD على واتساب
طريقة إرسال صور بجودة عالية HD على واتساب


كيفية ارسال صور عالية الجودة فى واتساب

تقدم خدمة التراسل الفوري واتساب ميزات جديدة باستمرار لتعزيز تجربة المستخدم، وقد أطلقت خلال الأيام الماضية مجموعة من الميزات الجديدة، منها: ميزة مشاركة شاشة المستخدم مع الآخرين خلال محادثات الفيديو بهدف تحسين تجربة المكالمات المرئية في التطبيق، وميزة إعادة توجيه الرسائل من القنوات، بالإضافة إلى ميزة إرسال الصور بالجودة العالية (HD).

وتمثل ميزة إرسال الصورة بدقة HD عالية الجودة في واتساب تحسنًا كبيرًا في قدرات مشاركة الصور، وتهدف هذه الميزة الجديدة إلى تزويد المستخدمين بفرصة مشاركة لحظاتهم الثمينة بوضوح وتفاصيل لا مثيل لها، وفي السابق، كان مستخدمو واتساب الذين يرسلون الصور في محادثاتهم يرون الصور مضغوطة تلقائيًا، لتوفير مساحة التخزين والحفاظ على مشاركة الصور بسرعة عبر اتصال الإنترنت الضعيف، ولكن الان يمكنك إرسال الصور بجودة عالية واتس اب ايفون واندرويد.

قد يهمك معرفة: كيفية الإبلاغ في واتساب عن الصور والرسائل المسيئة

طريقة ارسال الصور بجودة عالية واتس اب

ملاحظة حتى تستطيع ارسال الصورة بجودة عالية في واتساب يجب تحديث التطبيق إلى أحدث إصدار متاح في هاتفك سواء كان يعمل بنظام التشغيل أندرويد أو ايفون iOS، ولإرسال الصور بدقة HD في التطبيق يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  • انتقل إلى تطبيق واتساب في هاتفك.
  • ثم انتقل إلى المحادثة الفردية أو الجماعية التي تريد إرسال الصور بجودة عالية اليها.
  • ثم اضغط على أيقونة إرفاق الوسائط المتعددة الموجودة في حقل الدردشة، ثم اختر الصور التي تريد إرسالها من معرض الصور في هاتفك.
  • بمجرد تحميل الصور، والدخول في وضع التحرير، ستظهر لك أيقونة تسمى HD جديدة في أعلى الشاشة، اضغط عليها.
  • سيظهر لك خياران وهما: الأول: خيار (جودة قياسية) Standard Quality، والثاني خيار (جودة عالية الدقة) HD quality، حدد الخيار الثاني، ثم اضغط على زر (تم) Done، ثم اضغط على زر إرسال.
  • سترسل الصور بدقة عالية الجودة، وستظهر على كل صورة شارة (HD) صغيرة في الزاوية السفلية من الصورة، وهذه الشارة ليست علامة مائية بل مجرد شعار حتى يعلم جميع أطراف المحادثة أن الصورة مرسلة بجودة عالية.

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على طريقة إرسال صور بجودة عالية HD على واتساب، وايضا كيفية إرسال الصور بنفس الجودة من الايفون، واجبنا على التساؤلات المتداولة حول ذلك الموضوع مثل ازاي ابعت الصور ملفات من الايفون، كيف يمكنك إرسال الصور بدقة عالية في واتساب، كيفية إرسال الصور بدقة HD في واتساب، ما حل مشكلة جودة الصورة الشخصية في الواتس اب، وغيرها من الاسئلة المتداولة عبر محركات البحث.




close