معنى كلمة نوتي بالعربي

ما معنى كلمة نوتي في اللغة الانجليزية، انتشرت في الفترة  الاخيرة العديد من المصطلحات الانجليزية والتي تقال بكثرة خصوصا في السوشيال ميديا مثل الفيس بوك وتويتر وانستقرام وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي، ومن ضمن تلك الكلمات هي كلمه نوتى.

وفي هذا الموضوع من موقع عرب فور نت سوف سوف نتعرف سويا علي ما معنى كلمة نوتي بالعربي، ما معنى كلمة نوتي في اللغة الإنجليزية، وش معنى كلمة naughty بالانجلش، المقصود بيها ومعناها في السوشيال ميديا وتفاصيل كثيرة حول تلك الكلمة، معنى كلمة noti، ايش معنى nutty .

 

معنى كلمة نوتي
معنى كلمة نوتي

 

معاني كلمات اخري

معنى كلمة نوتي

ما معنى كلمة نوتي بالعربي، حيث تعد من الكلمات الشائعة في اللغة الإنجليزية وكثيرا ما نسمعها في الافلام الاجنبي وتكتب هكذا “naughty”، و معنى naughty بالعربي قبيح او الشخص المشاغب او غير المؤدب او الشقي وتعتبر تلك الكلمة من اكثر الكلمات شيوعا في الوقت الحاضر وخصوصا في مجتمعنا المصري حيث في كثير من الاحيان تقولها الام لابنها المشاغب او الذي يؤدي واجباته المدرسية وهي تعبر عن قله سماع الابن لكلام امه.

قد يهمك معرفة: معنى كلمة بوتا بالاسباني

معنى كلمة نوتي بوي

عادة ما تطلق كلمة “Naughty boy” علي الاطفال مثل عندما يقال ده عيل نوتي والتي تعني عيل قليل الادب او ولد شقي، حيث ان معنى نوتي بالانجليزي هو المشاغب او غير المؤدب او الغير ملتزم بالاداب العامة للمجتمع وممكن ان تكون نفس معنى كلمة شقي بالانجليزى على حسب سياق الجملة، ولذلك يقال للاطفال الصغار نوتي وهذا تعبير عن شقاوة الاطفال وقلة استماعهم لكلام الام او الاب.

قد يهمك ايضا معرفة: معنى كلمة فنجري

معنى كلمة نوتي بالمصري

ما معنى كلمة نوتي بالمصري، حيث تعتبر تلك الكلمة من اكثر الكلمات انتشارا في المجتمع المصري وتقال في مواقف عدة للكبار والصغار ومختلف الفئات، حيث تقال للاطفال الصغار انت “طفل نوتي” يعني طفل شقي ومش بيسمع الكلام، وتقال ايضا “انت نوتي” ودي عادة بتتقال من الفتاة التي تريد ان تدلع على حبيبها سواء جوزها او خطيبها اللي مش بيدلعها مثلا.

وايضا كلمة “نوتي قيرل” والتي هي منتشرة وتعني فتاة شقية او بنت مش مؤدبة على حسب سياق الجملة فكلمة naughty تقال في مختلف المواقف، حيث ان معني كلمه naughty باللغه العربيه هو قبيح ولكن ليس المقصود بيها هنا قبيح الوجة ولكن قبيح التصرف مثل تصرف الاطفال في التعامل مع الام او الاب ويقال له انت نوتي.

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على وش معنى كلمة نوتي بالانجليزي، ما معنى كلمة نوتي بالمصري، I want you noty ترجمة، معنى كلمة نوتي في السوشيال ميديا، معنى كلمه naughty باللغه الانجليزيه، معني كلمه naughty باللغه العربيه، معنى كلمة نوتي في اللغة الانجليزية وكافة الاسئلة المنتشرة حول معاني تلك الكلمة واستخداماتها.




close