كيفية ارسال رسالة لحد على واتساب من غير ما تسجل رقمة

إزاي تبعت رسالة لحد على واتساب مش مسجل رقمه على الموبايل ، في كثير من الاحيان نريد ان نرسل رساله ما الي شخص بدون ان نقوم بتسجيل وحفظ هذا الرقم على الهاتف وهذا بسبب مثلا انك لاتريد حفظ الرقم او ان الشخص نفسه مجرد معرفة مؤقتة بظرف معين، فهل تعلم أنه يمكنك إرسال رسائل عبر تطبيق واتساب WhatsApp إلى رقم غير محفوظ في قائمة جهات الاتصال بهاتفك، فإذا أعطاك شخص ما رقم هاتفه ، ونسيت حفظه أو ربما لا تريد حفظه، فهناك امكانية ان ترسل الرسالة عبر الواتس بدون عمل save للرقم في الموبايل.


كيفية ارسال رسالة لحد على واتساب من غير ما تسجل رقمة
كيفية ارسال رسالة لحد على واتساب من غير ما تسجل رقمة


كيفية ارسال رسالة واتساب بدون حفظ الرقم للاندرويد وللايفون

حتى تستطيع ارسال رساله whatsapp الى رقم ما غير موجود في جهات الاتصال الخاص بك في هاتفك، يلزم وجود ميزة “مراسلة نفسك” أو "Message Yourself" التي أطلقتها مؤخرا شركة ميتا التي تملك تطبيق واتساب، وتقوم هذه الحيلة على أنه  يمكن للمستخدمين إرسال الرسائل لأنفسهم باستخدام هذه الميزة الجديدة، عليك فقط باتباع الخطوات التالية:

  • انقر على دردشة Message Yourself "مراسلة نفسك" واكتب الرقم الذي تريد إرسال النص عليه ، وأرسله إلى نفسك.
  • سيظهر في نفس اللحظة الرقم باللون الأزرق. عند النقر عليه ، ستظهر هذه الخيارات: الدردشة مع (رقم الهاتف) ؛ و اتصل على واتساب ؛ و أضف إلى جهات الاتصال.
  • قم بالضغط على الخيار الأول ، عندها ستفتح نافذة الدردشة .
  • من هذه النافذة ، يمكنك إرسال رسائل إلى الرقم غير المحفوظ في جهات الاتصال الخاصة بك على هاتفك.


جدير بالذكر أنه يجب على المستخدمين ملاحظة أنه لا يمكن إضافة أي شخص غير موجود في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك إلى جروب واتساب ، حيث يستلزم هنا حفظ رقمه أولا.





close