طريقة فتح الواتس اب على الكمبيوتر والهاتف 2024

طريقة فتح الواتس اب على الكمبيوتر والهاتف خطوة بخطوة بدون مشاكل في خطوات سهلة، استخدامات الواتسآب كثيرة ومتنوعة أمام الملايين من المستخدمين عبر العالم حيث تعدى عدد التحميلات من جوجل بلاي اكثر من مليار ونصف نظرا لتنوع الاستخدامات المميزة له، وبجانب استخدامه علي الهاتف الذكي بعد تحميل التطبيق علي الهاتف والعمل معه يمكن استخدامه أيضآ عبر جهاز الكمبيوتر الشخصي من خلال ما يسمي بواتس آب ويب.

وعندما طرحت هذه الميزة كان لابد من وجود هاتف ذكي متصل بالإنترنت لاستخدام الميزة هذه، عموما في هذا الموضوع سوف نوضح لكم مميزات استخدام الواتس اب ويب وشرح كيف تستخدم واتس ويب اعمال من الجوال 2024، فتح واتساب ويب للكمبيوتر وللهاتف للاندرويد وللايفون من خلال المتصفح WhatsApp Web.

 

فتح الواتس اب على الكمبيوتر
فتح الواتس اب على الكمبيوتر

 

فتح الواتس اب على الكمبيوتر

فتح واتساب ويب من خلال الكمبيوتر او عن طريق متصفح الهاتف بسهولة وخطوات بسيطة، حيث يعد الواتس آب ويب موقع إلكتروني لتطبيق الواتساب مع استعراض الرسائل المرسلة علي تطبيق الواتس من خلال الكمبيوتر الشخصي للمستخدم Desktop أو أجهزة اللاب توب والتابلت ديسكتوب، ومع التطورات الجديدة أصبح استخدامه أسهل من السابق وعدم الاعتماد علي وجود هاتف ذكي متصل بالإنترنت.

قد يهمك ايضا معرفة: انشاء رابط واتس اب مباشر

معلومات حول استخدام واتساب ويب على الكمبيوتر و الهاتف

تحديث جديد من تطبيق الواتس اب ويب 2023 whatsapp ويب وهو إمكانية أستخدامه علي الجهاز الشخصي الكمبيوتر بدون الحاجة لاستخدام هاتف ذكي متصل بالإنترنت، يعد الواتس آب من أشهر تطبيقات التراسل الفوري بين الأشخاص وبعضهم، بجانب مقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية المرسلة بين المستخدمين عبر العالم، ومن أن لأخر يقوم تطبيق الواتس آب بإحداث تطورات علي التطبيق لسهولة الاستخدام أمام المستخدمين له عبر أقطار العالم.

واتساب ويب QR Code

من خلال الميزة الجديدة للواتس اب ويب يتمكن المستخدم له من الدخول علي واتساب على الكمبيوتر الشخصي دون الاعتماد هي الهاتف الذكي من خلال أربعة أجهزة متصلة علي نفس الحساب بحيث كل جهاز يفتح عليه الواتس آب ويب دون وجود هاتف ذكي متصل بالفعل بالإنترنت.

تهتم شركة ميتا المالك لتطبيق الواتس آب بالعمل علي حماية بيانات المستخدمين ومراعاة خصوصيتهم، مع وجود التشفير بين طرفي الاتصال  وحماية بيانات الرسالة المرسلة وعدم أطلاع آي طرف أخر غيرهما عليها.

مميزات استخدام واتساب ويب whatsapp web

يحتوي استخدام طريقة الواتس اب ويب للكمبيوتر و للهاتف سواء للاندرويد وللايفون على العديد من المزايا ومن ضمن ابرز تلك المميزات هي:

  • السماح بتبادل الرسائل بين مستخدمي تطبيق الواتس ولكن من خلال الموقع.
  • إتاحة تعديل بيانات الملف الشخصي لمستخدم الواتس.
  • إمكانية الوصول لجهات الاتصال المختلفة.
  • إمكانية الحذف للرسائل المرسلة أو آي جهة أتصال موجودة.
  • تفعيل لميزة الرسائل ذاتية الاختفاء.
  • حفظ كافة الملفات المرسلة ملفات صوت ملفات فيديو.
  • التحكم في خاصية كتم الإشعارات.

شرح خطوات استخدام واتساب ويب و تسجيل دخول واتس ويب

من خلال الخطوات التالية يمكنك بكل سهولة استخدام واتس اب ويب من خلال الكمبيوتر ويندوز او من خلال الموبايل اندرويد او ايفون، عليكم اتباع الخطوات الاتية لكي تتمكن من فتح الواتس اب على الكمبيوتر والهاتف:

  • فتح متصفح جوجل كروم او اي متصفح اخر
  • الدخول الي رابط الواتساب ويب اعمال اضغط هنا.
  • الانتقال إلي الواتس اب وفتح التطبيق من الهاتف الجوال.
  • ثم الانتقال إلي الإعدادات واختيار خيار الأجهزة المرتبطة.
  • أختيار خيار رابط جهاز حتي يتم ربط جهاز من الأربع أجهزة علي حساب المستخدم للتطبيق.
  • يتم توجيه الكاميرا من الهاتف لعمل مسح لرمز qr الموجود في نافذة مربعة علي جهاز الكمبيوتر.
  • أخر خطوة يتم تحميل الرسائل وظهور تطبيق الواتس وصفحة المستخدم الشخصية.

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على طريقة استخدام رابط واتساب ويب اعمال Desktop للكمبيوتر وللموبايل للاندرويد و للايفون من خلال احدى المتصفحات الموجودة على الهاتف whatsapp ويب.




close