تحميل مايكروسوفت اوفيس 2020 Office كامل مجانا النسخة النهائية

تحميل مايكروسوفت اوفيس 2020 Office كامل مجانا مفعل مدى الحياة عربي وانجليزي النسخة النهائية للكمبيوتر ويندوز تنزيل برابط مباشر من ميديا فاير النسخة الاصلية، تعتبر نسخة أوفيس 2020 أحدث نسخة من البرنامج والتي أطلقتها شركة مايكروسوفت التي تعتبر من الشركات الرائدة في مجال إطلاق البرامج وأنظمة التشغيل المختلفة، استعمال برامج الاوفيس 2020 والذي ينقسم إلى: (Microsoft Word، Microsoft Excel، Microsoft Power point، Microsoft Access، Microsoft Publisher، Microsoft OneNote، Microsoft Outlook)، وفي هذا الموضوع سوف نتناول معلومات حول برامج اوفيس ومميزات استخدام الاوفيس وكيفية تسطيب البرنامج وروابط التحميل فقط من على عرب فور نت.


تحميل مايكروسوفت اوفيس 2020 Office كامل مجانا النسخة النهائية
تحميل مايكروسوفت اوفيس 2020 Office كامل مجانا النسخة النهائية

معلومات حول تحميل برنامج اوفيس 2020 مجانا النسخة الاصلية النهائية 32 64 بت

تشتمل نسخة اوفيس 2020 على عدد من المعلومات المهمة والتي لابد من ذكرها، ومن أبرز هذه المميزات:

بشكل عام فإن اوفيس عبارة عن حزمة من البرامج الإلكترونية والتي تُستخدم بشكل واسع بغرض القيام بالعديد من المهام المكتبية.

نظرًا لانتشار هذه الحزمة فقد تم إصدار العديد من النسخ المُختلفة منها، ويعتبر اوفيس 2020 واحدًا من هذه النُسخ التي تم إصدارها من قبل شركة ميكروسوفت.

من الجدير ذكره أن أوفيس 2020 يشتمل على عدد من البرامج التي تقوم بتقديم العديد من الخدمات المُختلفة وبالتالي من خلالها يمكنك إتمام العديد من الأعمال المُختلفة في وقت وجيز.

يمكنك من خلالها الاستفادة في العديد من المجالات المُختفة مثل كتابة النصوص، أو تنسيق الكتابة، علاوة على أنه يمكنك تقديم العروض المُختلفة وتدوين الملاحظات وما إلى ذلك.

من أبرز وأهم البرامج في هذه النسخة هو برنامج وورد 2020 والذي من خلاله يمكنك تدوين النصوص المُختلفة بالإضافة إلى وجود العديد من الأدوات المُختلفة والتي يمكنها أن تساعدك في القيام بما ترغب فيه.

علاوة على أن برنامج الوورد نسخة 2020 تشتمل على خدمات أخرى مثل خدمة تصميم المؤثرات ووضعها للنصوص التي يتم كتابتها باستمرار.

في حالة إذا كنت ترغب في إضافة الصور للنصوص فمن خلال برنامج الوورد يمكنك القيام بذلك بكل سهولة بمجرد الضغط على خانة الإدراج.

بالإضافة إلى وجود برنامج الأكسيل، والذي يسمى باسم أكسيل مايكروسوفت اوفيس 2020 أيضًا، ومن خلاله يمكنك إنشاء خانات حسابية لجميع المشاريع التي تقوم بها في مجالات عملك المُختلفة.

علاوة على أنه يُستخدم بشكل واسع بين المحاسبين وأصحاب الأعمال الخاصة وذلك لأنه يعتبر من أفضل البرامج التي يمكنك الأعتماد عليها في الحسابات.

بالإضافة إلى وجود خاصية إنشاء المخططات أو عرضها، مع وجود خاصية التحاليل البياني لكل المخططات في وقت بسيط مما يساعدك في إنجاز مهامك بسهولة.

هناك برنامج مايكروسوفت باور بوينت، ومن خلال هذا البرنامج ستتمكن من القيام بالعديد من العروض المُختلفة والشروحات بسهولة.

يُصنف برنامج مايكروسوفت باور بوينت ضمن أفضل البرامج المُستخدمة في القيام بالعروض التقديمية المُختلفة وذلك لأنه يحتوي على العديد من الخدمات المختلفة.

من بينهم خدمة إدراج الصور أو الكتابة على الصور والرسوم وما إلى ذلك مما يساعد في إتمام مهامك بكل سهولة.

من خلال برنامج مايكروسوفت باوربوينت يمكنك الاستفادة بخدمة التسجيلات الصوتية ومقاطع الفيديو، حيث يمكنك إدراجهم بكل سهولة في العرض التقديمي الخاص بك.

فوق كل هذه فإن حزمة اوفيس 2020 تساعد على المحافظة على جميع المعلومات المتواجدة بداخله، وبالتالي لن تحتاج إلى أن تقلق حول حفظ معلوماتك بأمان.

هناك خاصية قراءة النصوص ومن خلالها يمكنك الأستماع إلى النصوص المكتوبة دون أن تضطر إلى قراءتها.

تشتمل حزمة اوفيس 2020 عربي على عدد من الإعدادات المُختلفة والتي ربما تحتاج إليها حتى تتمكن من ضبط أوفيس 2020 بما يتناسب معك ومع أحتياجاتك الشخصية.

كما ذكرنا من قبل فإن حزمة اوفيس 2020 تساعدك في حفظ بياناتك الشخصية وذلك بمجرد تسجيل الدخول إلى حساب الأوفيس.

يمكنك: تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس 2016 Office كامل مجانا النسخة النهائية

تحميل حزمة برامج مايكروسوفت اوفيس 2020 المجاني كاملة اخر اصدار برابط مباشر

أما عن برامج مايكروسوفت اوفيس 2020 فإنه من المهم بمكان أن نتناول الحديث عنها، حيث أن لكل برنامج أو حزمة من حزم مايكروسوفت أوفيس أهمية كبيرة وأستخدام، فإن كنت تُريد على سبيل المثال لا الحصر أن تقوم بعمل حسابات لشركتك أو ميزانية أو تقوم بعمل رواتب الشركات فإنك في هذه الحالة ستكون بحاجة إلى الحصول على مايكروسوفت أوفيس اكسل، وإن كنت تُريد أن تقوم بالتعديل على النصوص، أو كتابة النصوص بشتى أنواعها وبجميع اللغات، وتقوم بعمل تنسيق للنصوص سواء من ناحية الخط أو التعديل على ألوان الخطوط وإضافة أشكال مميزة، فإنك تستطيع أن تحصل على هذه الخدمة من خلال أستخدام برنامج مايكروسوفت وورد، ولكن حتى نُعطي لكل برنامج حقه ينبغي أن نتناول الحديث عن كل برامج مايكروسوفت أوفيس بالتفصيل، والتي ستكون كالتالي:

برنامج مايكروسوفت ورد 2020 Microsoft Word

يتميز هذا البرنامج بسهولة الواجهة الرئيسية له، ويعتبر على رأس القائمة من البرامج التي ستحصل عليها عندما تقوم بعمل تحميل اوفيس 2020 ومن خلال هذا البرنامج يُمكن أن تقوم بكتابة أي نص من النصوص المختلفة بأي نوع خط ترغب به، كما أنك تستطيع أن تقوم بعمل مجموعة من التصميمات أيضًا على تلك النصوص، وتُضيف إليها عدد كبير من الصور التي يمكن أن تحصل عليها من خلال الإنترنت، وليس هذا فقط بل إن هناك مجموعة كبيرة من الخدمات الأخرى التي يمكن أن تطلع عليها في شريط الأدوات الموجود في أعلى نافذة البرنامج، ويمكن أن تبدأ في أستخدام هذا البرنامج من البداية ومن الصفر وحتى الأحتراف، وهناك عدد كبير من الأشخاص أصبحوا يقومون باستخدامه في تنسيق الكتب وكتابة الكتب أيضًا، وبالتالي أصبح وسيلة للحصول على المال.

برنامج مايكروسوفت اكسيل 2020 Microsoft Excel

أما عن برنامج مايكروسوفت أكسيل فهو يعتبر من البرامج التي لا تقل أهمية عن برنامج مايكروسوفت وورد، وستحصل عليها بعد أن تقوم بعمل تحميل اوفيس 2020 ومن خلاله تستطيع الحصول على عدد كبير من الخيارات المختلفة التي تساعدك في عمل ميزانية للمشاريع، كما أنك تستطيع أستخدامه في حساب رواتب موظفيك إذا كنت من أصحاب الشركات، أو حتى تقوم بأستخدامه في حساب الوارد والصادر إذا كنت من أصحاب المحال التجارية، ويعمل هذا البرنامج بكفاءة عالية، كما أنك تستطيع أستخدامه بكل سهولة، وتستطيع أن تتحكم به، كما أنه يمكنك عمل مخططات من خلال أستخدام البرنامج، وتستطيع أيضًا عمل تحليلات بيانية من خلال أستخدام الأكسل، وبعد الأنتهاء من عمل كل هذا تستطيع أن تقوم بالأحتفاظ به عبر جهاز الكمبيوتر.

برنامج مايكروسوفت بوربوينت 2020 Microsoft Power point

يعتبر هذا البرنامج واحد من أهم البرامج التي يمكن أن تعتمد عليها إذا كنت ترغب في عمل عروض تقديميه أو عمل شروحات للمناهج الدراسية، كما أنك تستطيع أن تقوم بعمل رسوم مختلفة وتُدرج العديد من الصور، وتقوم بالكتابة أيضًا، وليس هذا فقط بل يمكن أيضًا أن تقوم بإدراج مقاطع الفيديو المختلفة أو تسجيلات الصوت من خلال الكمبيوتر للبرنامج وبكل سهولة، ويوفر لك أيضًا هذا البرنامج نافذة تتميز بسهولتها الكبيرة، فتستطيع أن تتعامل معها حتى وإن كنت تتعامل معها لأول مرة، فهو يوفر لك أيضًا خاصية المساعدة التي يشرح لك فيها البرنامج الأدوات الموجودة في البرنامج، وبالتالي تستطيع في النهاية أن تقدم عروض تقديمية متميزة، بل وتقوم بطباعتها ونشرها أيضًا.

برنامج مايكروسوفت اوت لوك 2020 Microsoft Outlook 

من خلال أوت لوك يُمكنك أن تتحكم تمامًا في إدارة البريد الإلكتروني الخاص بك، فستحصل على إشعارات عندما تأتيك رسالة، كما أنك تستطيع أن تقوم بالرد على الرسائل حتى وإن لك يكن لديك إنترنت، حيث أن البرنامج يعمل على تخزين رسائلك، ومن ثم يقوم بإرسالها تلقائيًا عندما تكون الفرصة متاحة، ويمكن أستخدام البرنامج بسهولة وخصوصًا لمن يرغبون في التعامل مع البرامج المدعمة باللغة العربية، ولن تحصل على أي إعلان مزعج إذا قمت بتحميله، كما أنك تستطيع أن تحمي خصوصيتك والأمان الكامل لبريدك الإلكتروني إذا ما قمت باستخدامه.

برنامج مايكروسوفت أكسس 2020 Microsoft Access

هل ترغب في أن تقوم بعمل قاعدة بيانات للأشخاص؟ سواء إن كنت من أصحاب الشركات أو المحال التجارية فأنت الآن تستطيع تحميل حزمة مايكروسوفت أكسس ومنها تستطيع أن تقوم بعمل التقارير أو عمل الجداول والتي تستخدمها في إنشاء قاعدة بيانات لمن ترغب، فتقوم على سبيل المثال بكتابة أسماء العملاء، وأرقام الهواتف، والعناوين، وكافة التفاصيل التي تتعلق بهم وترغب في جمعها في ملف واحد تستطيع أن تلجأ إليه وقت الحاجة، كما أن البرنامج يعتبر واحد من أهم البرامج المفيدة للطلاب أيضًا، وخصوصًا الطلاب الذين يدرسون ويرغبون في عمل مشروعات تسويقية فينفعهم ويخدمهم في عمل قاعدة بيانات قوية.

برنامج مايكروسوفت ببلشر 2020 Microsoft Publisher

إذا كنت تبحث عن برنامج يعمل على مساعدتك في تنسيق الصفحات أو الحصول على غلاف لكتاب ما أو عمل المراجع فينبغي أن يكون اختيارك الأول هو مايكروسوفت ببلشر، حيث أنه واحد من أهم البرامج التي يمكن الأعتماد عليها في التنسيق كما أنك تستطيع أن تعتمد عليه في تثبيت الملفات التي ترغب في أن تقوم بفتحها بسهولة بدلًا من البحث عنها في جهاز الكمبيوتر، وعندما تقوم بعملية تحميل اوفيس 2020 وتحصل منه على مايكروسوفت ببلشر فإنك ستكون قادرًا في هذه الحالة على عمل شهادات التقدير، أو عمل دعوات الحفلات بجميع أنواعها، إلى جانب إمكانية التحكم في الصور والإضافة عليها.

برنامج مايكروسوفت ون نوت 2020 Microsoft OneNote

الكثير من الأشخاص يرغب في أن يقوم بكتابة بعض الملاحظات التي تطرأ عليه أو تخطر في باله، وبالتالي قد يكون لديه الرغبة في شراء مفكرات صغيرة، ولكن بعد اليوم تستطيع الاعتماد على مايكروسوفت ون نوت الذي من خلاله ستقوم بتدوين الملاحظات، وتدوين التنبيهات المختلفة، كما أنك تستطيع أن تقوم بمشاركة تلك الملاحظات مع أصدقائك من خلال البريد الإلكتروني أو مواقع التواصل الأجتماعي المختلفة، وتستطيع أيضًا أن تقوم بطباعة جميع الملاحظات التي تقوم بكتابتها، كل هذا بالإضافة إلى المدقق الإملائي الموجود في هذا البرنامج والذي يعمل على تصويب أي خطأ من الأخطاء، فبعد تنزيل اوفيس 2020 ستحصل على الكثير من الخدمات عبر أدوات برنامج ون نوت.

مميزات تنزيل حزمة برامج الاوفيس 2020 على الكمبيوتر ويندوز الاصدار الاخير

يمتلك برنامج ميكروسوفت اوفيس الكثير من المميزات والآن بعد أن وضحنا لكم كافة المعلومات التي تخص هذا البرنامج سوف نتطرق الآن لمعرفة أهم مميزات برنامج ميكروسوفت اوفيس:

يتوافر بالكثير من اللغات فهناك نسخة باللغة الإنجليزية وأخرى باللغة العربية أيضًا ويمكنك اختيار اللغة التي تناسبك حتى لا تواجهك أية صعوبات فيما بعد.

يتميز بأنه يمتلك الكثير من الأدوات التي يتم الاستعانة بها للقيام بالأعمال الخاصة بك.

تتواجد نسخ عديدة لبرنامج ميكروسوفت اوفيس 2020 فهناك نسخة تعمل بنظام 32 بت وهناك نسخة أخرى من برنامج ميكروسوفت Office 2020 تعمل بنظام 64 بت، وهكذا ستتمكن من اختيار النسخة التي تناسب إمكانيات الجهاز الخاص بك.

علاوة على أن البرنامج يتناسب مع جميع الأجهزة الإلكترونية فتم توفير نسخ لأجهزة الكمبيوتر سواء أكانت ويندوز أو ماك وتم توفير نسخ لأجهزة الاندرويد أيضًا وهكذا ستتمكن بكل سهولة من استخدام هذا البرنامج.

يتميز بأنه سهل للغاية ولن تواجه أية صعوبات أثناء استخدامه ويرجع السبب في ذلك إلى أن شركة ميكروسوفت تحتفظ بواجهة البرنامج كما هي ومهما اختلفت النسخ فإن الواجهة لا تتغير كثيرًا.

هذا بالإضافة إلى أنه تم تصميم واجهة البرنامج لكي تتناسب مع الصغار والكبار فهي واجهة بسيطة وبمجرد الدخول إلى البرنامج ستتمكن من استخدامه دون الحاجة إلى الاستعانة بشخص آخر.

يهتم برنامج ميكروسوفت اوفيس بخصوصية الفرد بشكل كبير وبسبب كون معظم الخدمات التي تتواجد في البرنامج تحتاج إلى بيانات دقيقة عن المستخدم فإن البرنامج يقوم بتوفير جميع أنظمة الخصوصية حتى لا يتمكن أي شخص من فتح الملفات الخاصة بالمستخدم.

علاوة على أنه يمتلك أنظمة وتقنيات أمان على أعلى مستوى وبالتالي لن يتمكن أي شخص من اختراق الحساب الخاص بك على برنامج ميكروسوفت اوفيس 2020 عربي.

يهتم للغاية بالبيانات التي تتواجد على البرامج مهما كان نوعها وفي حالة ما إذا قمت بالخطأ بحذف معلومات مهمة ستتمكن من أستعادتها بأتباع الطرق التي يوفرها لكم البرنامج.

على الرغم من أنه يمتلك الكثير من البرامج بداخله إلا أنه لا يستهلك الكثير من طاقة الجهاز ويرجع السبب في ذلك إلى أنه لا يعمل في الخلفية وبالتالي سيقوم البرنامج باستهلاك الطاقة من الجهاز في حالة ما إذا قمت بأستخدامه فقط. 

كما أنه يتميز بأنه يتم تحديثه بشكل مستمر فكما نرى هناك عشرات الإصدارات من برنامج ميكروسوفت اوفيس، وهذه الميزة ستساعدك على التخلص من كافة العيوب التي تتواجد في برنامج ميكروسوفت اوفيس 2020 علاوة على أنها ستساهم في الحصول على خدمات جديدة.

كيفية أستخدام مايكروسوفت اوفيس 2020 للكمبيوتر كامل مجانا مع الكراك

بمجرد الدخول إلى البرنامج سوف تجد علامة يجب عليك الضغط عليها لكي تتمكن من أستخدام البرنامج.

من ثم سوف تجد زر من خلاله يمكنك إنشاء ملف وورد أو ملف اكسيل أو ملف بوربوينت قم بالضغط على هذا الزر.

من ثم يجب عليك أختيار نوع الملف فمثلًا قم بالضغط على خانة وورد وسوف تظهر لك نافذة جديدة يمكنك بداخلها كتابة النصوص.

يقدم لكم الوورد خدمة خاصة للغاية وتساعدك على كتابة النصوص بشكل صحيح وإذا قمت بكتابة شيء خاطئ يقوم بإصلاحه لك أو ينبهك بطريقة ما أن هذه الكلمة ليست صحيحة.

علاوة على أنه يمكنك أن تقوم بإدراج الصور وإدراج الروابط الإلكترونية بكل سهولة داخل الوورد، وبعد الأنتهاء من كتابة وتحرير النص الخاص بك يمكنك أن تقوم بمشاركته عبر الكثير من التطبيقات وعلى مواقع التواصل الأجتماعي.

يتم حفظ الملف الذي تقوم بإنشائه سواء أقمت بإنشائه على ملف وورد أو اكسيل أو بوربوينت بشكل تلقائي، مما يعني أنه إذا قمت بغلق البرنامج عن طريق الخطأ دون أن تقوم بحفظ الملف فستجده كما هو بسبب وجود هذه الخدمة. 

علاوة على أنه يوجد زر خاص بعمليات المسح الضوئي ويمكنك بكل سهولة أستخدام هذه الخدمة لعمل عملية مسح لكافة البيانات التي تتواجد في برنامج مايكروسوفت اوفيس 2020.

هناك خانة خاصة بالملاحظات ويمكنك في هذه الخانة كتابة كل ما يجول في خاطرك لكي تتمكن من تذكره فيما بعد. 

في حالة ما إذا كنت ترغب في أستخدام بوربوينت يجب عليك أن تقوم بأختيار نوع الملف الذي ترغب في إنشاؤه ما إذا كان عرض تقديمي أو نموذج.

ستجد جميع الأدوات التي تحتاج إليها من أجل القيام بعرض تقديمي وفي حالة ما إذا كنت ترغب في إلقاء نظرة على العرض الخاص بك قبل أن تقوم بتقديمه يمكنك القيام بهذا الأمر بكل سهولة.

هناك خدمة إضافة المؤثرات أثناء الأنتقال بين الشرائح وهذه الخدمة ستساعدك على إنشاء عرض تقديمي لا مثيل له.

يمكنك الأستعانة ببرنامج الاكسيل في العرض الذي تقوم به على برنامج بوربوينت في حالة ما إذا كنت ترغب في إضافة بيانات أو جداول بيانية.

كل ما يجب عليك فعله هو الأنتقال إلى البرنامج ومن ثم إنشاء جداول بيانية وتنظيمها كما يتناسب معك ومن ثم عليك نقله إلى ملف البوربوينت وهكذا ينتهي الأمر.

يتوافق برنامج ميكروسوفت اوفيس 2020 كامل مع الكثير من التطبيقات لذا ستتمكن بكل سهولة من مشاركة الملفات التي ستقوم بها على البرنامج ومهما كان نوع هذه الملفات.

تحميل اوفيس 2020 عربي مفعل مدى الحياة من ميديا فاير

تحميل اوفيس 2020 عربي مفعل مدى الحياة للمستخدمين الذين يعملون في الجداول الالكترونية ايضًا ضمن هذه الحزمة، يستخدمها المهندسين والمحاسبين في اعمالهم للجمع وحساب وإجراء العمليات الحسابية الضخمة، ويتميز ايضًا بالدالة الشرطية والتي تستطيع التغيير عليها لجعلها تتناسب مع عملك، مثلًا تستطيع تصنيف الطلاب حسب المعدل الخاص بهم من ممتاز الى مقبول وكل هذا ببساطة، ولكن لن نتعمق به لانه ضخم جدًا يحتاج لسلسة من المقالات، قواعد البيانات مهمة جدًا للتخصصات التكنولوجيا ولا يخلو موقع او برنامج من قاعدة بيانات لحفظ المعلومات، وتوفر اوفيس برنامج اكسس الخاص للداتا بيز، وهي قوية جدًا وتعطي إمكانيات جبارة من واجهة المستخدمة والتعامل معها كأنها برنامج منفصل من تصميمك وبرمجتك.


روابط تنزيل اوفيس 2020 Office برابط مباشر

تحميل حزمة Office 2020 مجانا عربي

 تحميل حزمة Office 2020 مجانا انجليزي


تعليقات