طريقة الغاء كول تون فودافون 2024 نهائيا ومجانا

كيفية الغاء كول تون فودافون 2024 نهائيا ومجانا، تعتبر خدمة الكول تون من الخدمات المكلفة والتي تعمل على سحب من الرصيد بشكل يومي وفي بعض الاحيان يلاحظ البعض انه اشترك في الخدمة دون ارادتة او دون ان يشترك في الخدمة بنفسة ويريد ان يتعلم طريقة الغاء الكول تون فودافون.

وفي هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نتعرف بالتفصيل سويا على شرح خطوات الغاء الكول تون فودافون مجانا بمنتهى السهولة، كود الغاء كول تون فودافون، بجانب العديد من التفاصيل الاخرى التي ستتعرف عليها في سياق الموضوع.

 

كود الغاء كول تون فودافون
كود الغاء كول تون فودافون


ما هي خدمة الكول تون

خدمة الكول تون في المقام الأول هي خدمة ترفيهية تم إنشاؤها من قبل شركة Vodafone بسبب معاناة البعض من صوت الرنة عند الاتصال بشخص ما، لذا ابتكرت الشركة هذا الحل وهو انك عندما يتصل بك شخص ما بدلا من ان يسمع رنه الجرس العادية يسمع اغنية او دعاء ويمكنك الاشتراك بهذة الخدمة مقابل مبلغ رمزي وايضا يمكنك الغاء كول تون فودافون بسهولة في حال اردت ذلك.

ولأن شبكة Vodafone هي الشبكة الأكبر والأكثر عدد من حيث  العملاء في مصر وتعتبر هي الشركة الاولي في الكثير من الخدمات التي تقدمها من المحافظ وهي المحفظة الالكترونية Vodafone Cash حيث تعتبر اول شركة في السوق المصري تطرح تلك الخدمة بجانب العديد من الخدمات الاخرى والمميزة التي تقدمها الشركة.

قد يهمك ايضا معرفة: كود تحويل المكالمات فودافون

الغاء الكول تون فودافون

طريقة الغاء كول تون فودافون 2024 في خطوات سهلة وبسيطة، ينبغي في البداية أن نوضح أن خدمة الكول تون قد تميزت بها شركة Vodafone عن بقية شركات الاتصالات بسبب وجود أكبر عدد من الاغاني العربية ومن حيث الأشتراكات فهى قد سهلت على العملاء الاشتراك وتفعيل النغمة التي يبحثون عنها، وذلك بعد أن أصبح لكل  أغنية أو نغمة معينة كود خاص لها يمكن البحث وايجاده من خلال موقع  الرسمي لشركة فودافون، ولكن كما وضحت الشركة كيفية الاشتراك في CallTone هناك ايضا عدة طرق يمكنك من خلالها الغاء كول تون فودافون وهي:

  • الطريقة الأولى هي عبارة عن كود الغاء كول تون فودافون وذلك من خلال طلب الكود التالي *055*0# واتباع الخطوات من أجل إتمام عملية تأكيد الإلغاء.
  • الطريقة الثانية فتكون من  خلال إرسال رسالة نصية من الهاتف إلى رقم 5555 وتلك الخدمة مجانية بلا أي رسوم بها  وتضع في الرسالة كلمة Cancellation أو كلمة إلغاء بالعربي وبعدها سوف يتم الغاء كول تون فودافون و إيقاف الخدمة نهائيا.
  • الطريقة الثالثة في حال لم تنجح الطرق السابقة وهى الاتصال برقم خدمة العملاء على رقم التالي 16888 أو الاتصال على رقم 888 مقابل تكلفة رمزية وهى 50 قرش للمكالمة من أي خط Vodafone وذلك لكي تطلب من موظفي خدة العملاء أن يقوموا بإيقاف الخدمة فورًا.
  • الطريقة الرابعة التي يمكنك من خلالها الغاء الكول تون فودافون هو التوجه إلى أقرب فرع  من فروع Vodafone وطلب من الموظف الحصول على إلغاء الخدمة بدون دفع أي رسوم في حالة عدم نجاح الطرق السابقة. 

قد يهمك ايضا معرفة: طريقة استخدام المحفظة الإلكترونية وسحب وايداع من ATM

كيفية الغاء الكول تون فودافون

هناك طرق اخرى يمكن من خلالها الغاء الكول تون فودافون مجانا وبسهولة تامة وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • لكي تتمكن من إلغاء كول تون فودافون نهائيا فى البداية اذهب إلى جهات الاتصال الخاصة الموجودة في هاتفك ثم قم بكتابة الكود التالي * 155 #، نجمة مئة وخمسة وخمسون شباك، وهذا هو الكود الخاص بالجهاز القومي لتنظيم الاتصالات لالغاء كافة الخدمات وهو مجاني تماما.
  • بعد ذلك سوف تجد هناك قائمة قد ظهرت لك عليك أن تختار منها اللغة العربية لسهولة استكمال الطلب من خلال الضغط على رقم 1. 
  • بعدها سوف تظهر لك قائمة أخرى عليك أن تختار منها خدمات القيمة المضافة وذلك من خلال الضغط على الرقم 1.
  • ثم يتوجب عليك أن تختار من القائمة الجديدة المزيد وذلك بالضغط على رقم 0.
  • قم  بعدها بالضغط على خدمة الكول تون من خلال الضغط ع الرقم 2.
  • أيضًا اضغط إيقاف او الغاء كول تون فودافون، ليتم العمل على الغاء الكول تون فودافون بشكل نهائي من هاتفك فوراً.
  • لذا يمكنك طلب اي كود من الاكواد الموضحة خلال المقال والذي يكون في غاية الأهمية من أجل إلغاء خدمات الكول تون.

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على كيفية الغاء كول تون فودافون، كود الغاء الكول تون فودافون، كيفية الغاء الكول تون فودافون، رمز الغاء الكول تون فودافون، يمكنك متابعة المزيد من الشروحات من علي موقع عرب فور نت من خلال قسم شروحات.




close