كود تحويل المكالمات فودافون 2024 (مشغول + مغلق + لرقم آخر)

كود تحويل المكالمات فودافون 2024 (مشغول + مغلق + لرقم آخر) مع وصول رسالة، حيث تتيح لك فودافون تلك الخدمة بخيارات مختلفة من خاصية إعادة توجيه المكالمات إلى رقم هاتفي آخر أو وضع مختلف من حالة الشبكة الخاصة بهاتفك مقابل رسوم رمزية بسيطة جدًا يتم تحصيلها على أساس كل مكالمة أو شهريًا.

وفي هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نوضح لكم ما هو كود تحويل المكالمات فودافون مغلق مع وصول رسالة، كود تحويل المكالمات فودافون لرقم آخر، كود تحويل المكالمات فودافون مع معرفة المتصل، كود تحويل المكالمات فودافون غير موجود بالخدمه، كود تحويل المكالمات فودافون الي خط اخر، وكيفية الغاء تلك الخدمات.


كود تحويل المكالمات فودافون
كود تحويل المكالمات فودافون


كود تحويل المكالمات فودافون

يمكنك تفعيل خدمة تحويل المكالمات فودافون وذلك من خلال الاتصال على كود *888*3# مع كتابة الكود كما يظهر أمامك من اليمين إلى اليسار، وبدلاً من ذلك يمكنك إرسال رسالة فارغة على رقم 777 وسيتم تشغيل خدمة الاحتفاظ بالمكالمات تلقائيًا لمدة شهر كامل، وسيتم تحصيل 5 جنيهات مقابل هذه الخدمة شهريًا، وسيتم تجديدها تلقائيًا مع قدوم الشهر التالي دون الحاجة إلى تجديدها يدويًا.

بعد تفعيل هذه الخدمة، سوف تتلقى رسالة بشكل تلقائي كلما حاول شخص ما الاتصال على هاتفك ولكنه لم يتمكن من الوصول إليك عندما كان هاتفك مغلق أو غير متاح، وبمجرد وجود إشارة شبكة قوية في هاتفك، سوف تتلقى رسالة نصية وبها الرقم الهاتفي الذي حاول الاتصال بك وموعد الاتصال عندما كان هاتفك خارج نطاق الخدمة.

بدلاً من ذلك، يمكنك تحويل المكالمات فودافون تلقائيًا إلى 777 وسيتم تشغيل الخدمة بشكل تلقائي وتحصيل 10 قروش مقابل محاولتك لمعرفة كل رقم من الأرقام التي حاولت الاتصال بك عندما كان هاتفك خارج نطاق الخدمة، اتصل على كود *21*777# لتحويل جميع المكالمات إلى مغلق مع وصول رسالة تحتوي على الرقم الذي حاول الإتصال بك.

لمعرفة الأرقام التي حاولت الاتصال بك أثناء ما كان هاتفك خارج نطاق الخدمة، اطلب *777# وسوف تتلقى رسالة نصية بها جميع الأرقام الهاتفية التي حاولت الاتصال بك مؤخرًا، تكلفة الرسالة الواحدة 10 قروش لجميع عملاء خطوط فودافون، وإذا أردت إلغاء الاشتراك في هذه الخدمة، قم بالاتصال بالكود التالي: *888*31# وسيتم إلغاء الخدمة فورًا.

هذا هو كود تحويل المكالمات فودافون مع معرفة المتصل الذي توفره شركة فودافون مصر في عام 2023/2024. هذه الخدمة من الخدمات مدفوعة الثمن التي تقوم فودافون بتحصيل رسوم رمزية مقابل تفعيلها أو تعطيلها وقيمتها 10 قروش مقابل كل رسالة. إذا أردت الاشتراك دائماً في الخدمة، فسيتم تحصيل 5 جنيهات على أساس شهري، مع العلم أن إمكانية التعرف على الأرقام التي حاولت الاتصال بك ستكون مجانية بالكامل. لذلك، أمام خيار من اثنين للاختيار من بينهما.

قد يهمك ايضا معرفة: كود تحويل المكالمات اورنج

كود تحويل المكالمات فودافون إلى رقم آخر

إذا كنت ترغب في تحويل المكالمات فودافون إلى رقم هاتف آخر في حالة كان هاتفك الأساسي مشغول لفترة زمنية طويلة أو لا يمكنك الوصول إليه، يمكنك الاتصال على كود **67* ثم رقم الهاتف المحوّل إليه ثم # ثم اتصال، وإذا أردت إلغاء تفعيل هذه الخدمة، قم بالاتصال على كود ##67# ثم اتصال، إذا أردت تحويل المكالمات إلى هاتف آخر عندما يكون هاتفك الأساسي مغلق، قم بالاتصال على كود **62* رقم الهاتف المحوّل إليه # ثم اتصال. 

وللإلغاء اتصل على ##62#، كما يمكن تحويل جميع المكالمات في حالة عدم الرد اتصل على **61* رقم الهاتف المحول إليه # وللإلغاء اتصل على ##61#، كما يمكن استخدام كود * 21 * الرقم المحول له المكالمات # لتحويل المكالمات في جميع الحالات إلى الرقم الذي تريده، وتستطيع إلغاء تلك الخدمة في أي وقت عبر الإتصال على كود ##21#.

قد يهمك ايضا معرفة: كود تحويل المكالمات اتصالات

كود إلغاء تحويل المكالمات فودافون

مجموعة الأكواد السريعة التي توفرها شركة فودافون من أجل إلغاء خدمات تحويل المكالمات تكون كالآتي:

  • إلغاء تحويل المكالمات في حالة عدم الرد هو ##61#.
  • إلغاء تحويل المكالمات في حالة كان الهاتف مشغول هو ##67#.
  • في حالة كان الهاتف مغلق أو خارج نطاق التغطية هو ##62#.
  • إلغاء تحويل جميع المكالمات في كافة الحالات عبر كود ##002#.
  • إلغاء التحويل إلى مغلق أو غير متاح عبر كود ##21#.
  • في حال واجهت مشكلة مع الأكواد جرب إستبدال رمزين الشباك برمز واحد ليصبح على سبيل المثال #21# وهكذا.

قد يهمك ايضا معرفة: كود الغاء كول تون فودافون

كود تحويل المكالمات فودافون مع معرفة المتصل

تتيح لك هذه الخدمة إمكانية معرفة المتصل عندما كان هاتفك مغلق أو غير متاح ويمكن اتباع الخطوات التالية لتفعيلها: قم بفتح تطبيق الهاتف ثم ابدأ بالاتصال على كود **62* ثم رقم الهاتف الذي ترغب في التحويل إليه ثم # ثم اتصال، وبعد تفعيل هذة الخدمة، ستحصل على رسالة تفعيل للخدمة تلقائيًا، ولكن إذا كنت لا ترغب في إغلاق هاتفك بشكل كامل، على الرغم من أن تريد أن يظهر له أن هاتفك مغلق، فقم بالاتصال على كود **21* رقم الهاتف #.

قد يهمك ايضا معرفة: كود تحويل المكالمات We

تحويل جميع المكالمات الواردة فودافون

إذا كنت تريد تحويل جميع المكالمات الواردة في جميع الحالات – سواء كان الهاتف مغلق أو غير متاح أو مشغول أو في حالة عدم الرد، قم بالاتصال على كود *21* رقم الهاتف المحوّل إليه ثم النقر فوق زر # ثم اتصال أو استبدل الكود ب **21* .... ولكن إذا أردت إلغاء تفعيل هذه الخدمة، فقم بالاتصال على الكود التالي: ##002#  أو #21# وسيتم إلغاء تفعيل الخدمة نهائيًا.

إذا أردت تحويل المكالمات إلى مغلق، فيرجى الاتصال على كود *21*777#. ولإلغاء هذه الخدمة قم بالاتصال على كود #21##. توفر شركة فودافون كود ##002# لضمان نجاح جميع العملاء في إلغاء تحويل المكالمات في جميع الحالات، لذلك، إذا كنت لا تعرف ما هو الكود المناسب لإلغاء أي خدمة تحويل بسرف النظر عن حالة أو وضع الشبكة، فقم بالاتصال على كود ##002# لإيقاف جميع خدمات التحويل واستعادة وضع الشبكة إلى الحالة الطبيعية مرة أخرى.

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على جميع الاكواد التي من خلالها يمكنك تفعيل خدمة تحويل المكالما وفي جميع الحالات التي تريدها، تحويل المكالمات فودافون 777، كود تحويل المكالمات فودافون مع وصول رسالة، كود تحويل المكالمات فودافون مغلق أو غير متاح، كود الغاء تحويل المكالمات فودافون مغلق، كود تحويل المكالمات فودافون في حالة عدم الرد، بجانب العديد من الاكواد والتفاصيل الاخرى، يمكنك ايضا التعرف على كود تحويل المكالمات إلى مغلق مع وصول رسالة.




close