معنى كلمة threads بالعربي وما هو تطبيق ثريدز الجديد

ما معنى كلمة threads بالعربي وما هو تطبيق ثريدز الجديد، حيث تعتبر تلك الكلمة من الكلمات الشائعة في اللغة الانجليزية وايضا على مواقع السوشيال ميديا مثل تويتر وانستقرام، وحاليا ازداد معدلات البحث من خلال موقع جوجل عن ما معنى threads بالعربي وخصوصا بعد ان قام مارك مؤسس الفيس بوك وصاحب شركة ميتا باطلاق تطبيق جديد يحمل اسم ثريدز.

وفي هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نتعرف سويا على ما معنى كلمة threads بالعربية، وش معنى threads في انستقرام، ما معنى threads في الانستا، ما معنى كلمة threads بالانجليزي، ايش معنى ثريد بالعربي، كيفية عمل حساب جديد على تطبيق ثريدز، ما معنى كلمة ثريد في تويتر وبالعربي، وسنجيب على جميع الاسئلة المتداولة على السوشيال ميديا حول تلك الكلمة.

 

معنى كلمة threads
معنى كلمة threads

 

معنى كلمة threads

اشتهرت كلمة “ثريد” threads في الاونة الاخيرة بعد اعلان مارك زوكربيرغ عن اطلاق تطبيق جديد يحمل هذا الاسم، و معنى كلمة threads في اللغة العربية هو الخيوط ولكن معناها في السوشيال ميديا فهو مصطلح يشير إلى سلسلة متصلة من المشاركات أو التغريدات النصية المتداخلة في تطبيقات التواصل الاجتماعي، حيث يتم تسمية هذه السلسلة بكلمة “ثريد” لأنها تشكل خيطًا متداخلًا من المحتوى يتم تصفحه بتسلسل زمني، ويستخدم هذا المصطلح في مواقع التواصل الاجتماعي مثل تويتر وفي منصات المنتديات للإشارة إلى سلسلة المشاركات التي تتفاعل فيما بينها وتتبادل المحتوى.

اما عن معنى كلمة threads بالانجليزي، فيستخدم هذا المصطلح للإشارة إلى سلسلة من المشاركات المتداخلة في مواقع التواصل الاجتماعي والمنتديات كما هو في تطبيق تويتر حيث يتشهر هذا التطبيق بمجموعة من التويتات المتواصلة المتداخلة والمكلمة لبعضها البعض، يتم تنظيم هذه المشاركات في تسلسل زمني، حيث يتابع المستخدمون النقاش ويشاركون فيه من خلال الردود على المشاركات السابقة وإضافة المحتوى الجديد.

وبالنسبة الى تطبيق ثريدز Threads الجديد، الذي تم إصداره من قِبل فريق عمل انستجرام، يهدف إلى منافسة تويتر في مجال مشاركة التحديثات النصية، حيث يتيح للمستخدمين إنشاء سلاسل من المشاركات المتداخلة التي تحمل نفس الهاشتاج أو الموضوع، ويمكن للمستخدمين في تطبيق ثريدز إنشاء محتوى نصي طويل يتكون من عدة تغريدات مترابطة، حيث يمكن للآخرين المشاركة في هذه السلسلة والتفاعل معها بإضافة تعليقات أو إعادة التغريد أو الإعجاب.

ووصل عدد تحميلات التطبيق في خلال 24 ساعة حوالي 30 مليون تحميل من جوج بلاي، ويهدف التطبيق الجديد، الذي يأتي من فريق عمل انستجرام، إلى توفير مساحة إبداعية جديدة للتعبير عن الأفكار النصية والتفاعل معها، كما يمكن للمستخدمين إنشاء حساب جديد في التطبيق باستخدام حسابهم في انستجرام، مع إمكانية تغيير معلومات الحساب وصورة الملف الشخصي.

ويتيح تطبيق threads للمستخدمين متابعة الأصدقاء والمتابعين والتفاعل معهم بنفس طريقة تويتر، كما يتميز التطبيق بالخيارات الأمنية وإمكانية التحكم في المحتوى المشارك، مشابهة لتطبيق انستجرام، كما يمكن للمستخدمين نشر مشاركات نصية طويلة تصل إلى 500 حرف، وإرفاق صور وروابط ومقاطع فيديو.

ويمكن أيضاً للآخرين التفاعل مع المشاركات عبر إعادة التغريد والإعجاب والردود، ويعرض التطبيق مشاركات من المتابعين والتوصيات الشخصية، مع إمكانية التحكم في الردود والمشاركات المرئية.

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على ما معنى كلمة threads بالعربي، معنى thread في تويتر، وش معنى ثريد بالانجليزي، ما معنى ثريد بالانستقرام، معنى threads في الانستقرام، طريقة انشاء حساب جديد على ثريدز، وش معنى كلمة ثريد بالعربي، يمكنك ايضا التعرف على معنى كلمة partner.

تعليقات